تقنية
أخر الأخبار

تحميل قالب ليفون levon المدفوع بدون حقوق مجانا

في الآونة الأخيرة صار الكثير من الناس يتجه إلى مجال التدوين للربح من الانترنت، و لكن هذا المجال كما نعرف جميعا فيه الكثير من العراقيل و يتطلب الكثير من الجهد و الوقت، و لعل واحدة من أول الخطوات للبدء هي فتح موقع إلكتروني أو مدونة. و بالحديث عن هذه النقطة فأنت بحاجة إلى الحصول على قالب احترافي حتى تعطي صورة رائعة لموقعك للزوار جميعا، و يجب أيضا أن يتوفر على العديد من المزايا و الخصائص. و في درس اليوم سوف نتحدث عن تحميل قالب ليفون levon المدفوع النسخة المدفوعة و الاصلية مجانا بدون حقوق معدل الاصدار الأخير. قبل الإنخراط في موضوع اليوم صديقي، أنصحك بأن تقوم بتحميل القالب من البائع الرسمي من على خمسات أو من موقع بيكاليكا picalica، حتى ندعمه جميعا و لا يتوقف عن تطوير القوالب، لأنه تعب في تطويره و من حقه أن يبيعه و أن يستفيد. [su_button target=”blank” style=”glass” background=”#7b0b12″ color=”#fdfefd” size=”10″ wide=”yes” center=”yes” radius=”20″ icon=”icon: hackaday” icon_color=”#ffffff” text_shadow=”-2px -2px -2px #000000″]إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لا ننصح بأي أفعال خطيرة أو ضارة، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها[/su_button]

مميزات قالب ليفون

كما نعرف جميعا قالب ليفون واحد من أشهر قوالب بلوجر blogger على الإطلاق، و هو لم يصل غلى هذه المرتبة السامية هكذا فقط من العدم، و إنما هناك العديد من العوامل التي جعلته الرائد من بين القوالب. و من بين هذه العوامل:
  • قالب متجاوب، بحيث أنه متوافق مع جميع الشاشات، فإن كان الزائر يستعمل الهاتف المحمول أو شاشة الكمبيوتر أو التابلت لا يهم سوف يعمل معه القالب بشكل عادي
  • سهولة التحكم به من خلال تحرير القالب، و أيضا من التخطيط بحيث أنه يتوفر على الكثير من المزايا الرائعة
  • يتوفر على حماية محتوى المدونة من السرقة و النسخ
  • يتوفر على أماكن عديدة لوضع اعلانات ادسنس و غيره
  • يتوفر على زر البحث أيضا
  • متوافق مع السيو و محركات البحث جميعا
  • تستخده الكثير من المدونات العربية و حتى المشهورة منها
  • منظم للغاية من حيث التقسيم و أرشفة المواضيع
  • يمكن استعماله مع المدونات التقنية و حتى الاخبارية و المجلات
  • يمكنك تحميل قالب ليفون المدفوع بدون حقوق، النسخة الاصلية و المدفوعة من الموقع الرسمي من خلال دفع 10 دولار، أو مجانا النسخة الاخيرة و الرسمية من هذه المقالة.

تحميل قالب ليفون

دعونا نعود إلى أصل الموضوع الذي من اجله نحن نقوم بكتابة هذه التدوينة الرائعة، و هو شرح تحميل قالب ليفون المدفوع بدون حقوق، كما قلت لك يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا. كما هو معتاد و كما نعرف جميعا كل ما عليك بعد ذلك هو رفع القالب على مدونتك، ثم البدء بالتعديل. قم بالتعديل من خلال التخطيط و من خلال تحرير html، يمكنك إضافة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي للمزيد من التواصل مع المتابعين و كذلك اعلانات أدسنس.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.