تقنية
أخر الأخبار

متجر تحميل التطبيقات المدفوعة و الالعاب المهكرة مجانا

مؤخرا انتشرت و بشكل رهيب الكثير من أدوات الهاتف المحمول و خاصة الأندرويد، و لكن الكثير منها يقدم خدماته بشكل مدفوع خاصة الالعاب و التطبيقات، بحيث يجب عليك ان تدفع حتى تحصل على هذه الخدمات. لكن اليوم سوف اعطي لك افضل متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة و الالعاب المهكرة مجانا ، فلن تحتاج إلى التحميل بعد اليوم. فمعك أفضل بديل متجر جوجل بلاي google play.

تحدثنا في مقالات كثيرة سابقة عن تحميل التطبيق الذي يجعلك شيخ مجانا، يمكنك الاطلاع عليها:

تحميل تطبيق face app مهكر مجانا مدى الحياة

هل يوجد متجر تحميل تطبيقات مهكرة مجانا ؟

قبل أن نخوض في غمار الموضوع و دهاليزه، ترى هل من المنطقي أنه يمكننا تحميل العاب مهكرة و تطبيقات مدفوعة ثمنها باهظ ربما فوق 100 دولار مجانا ؟ و باستعمال متاجر و مواقع ؟

الجواب هو نعم يا صديقي، صارت هناك مؤخرا الكثير من الخدمات من متاجرو مواقع توفر لك خدمة تحميل الالعاب المهكرة cracked mod games، و ايضا التطبيقات المدفوعة premium apps mod apk مجانا، و تتيح لك ايضا تحميل الاصدارات الاحترافية pro و التي يجب عليك الدفع للحصول عليها مجانا. ربما قد تسألني كيف يتم هذا ؟

أصحاب هذه المواقع و المتاجر، يقومون بشراء الاصدارات المدفوعة لأي برنامج ثم يعرضونها مجانا، أو في حالات أخرى يستعينون بمبرمجين و خبراء تقنيين بحيث يقومون بتهكير هذه الادوات و جعلها مهكرة ثم يعرضونها عليك.

معلومات حول تحميل البرامج و الالعاب المقرصنة

في هذه النقاط يا صديقي سوف أعرض عليك بعض الحقائق التي تجهلها حول تحميل الالعاب و التطبيقات المهكرة، و التي تجهلها بالاضافة الى بعض المفاهيم السائدة الخاطئة:

  • تحميل الالعاب و التطبيقات المهكرة لن يعرضك أبدا للخطر من الناحية القانونية يا صديقي، و نادرا يعرضك للخطر من الناحية التقنية الأمنية، فهناك من يضع فيروسات للتجسس داخلها. لكن حسب تجربتي الشخصية هذا نادر الحدوث و إن حدث فسيخبرك جوجل بلاي بهذا.
  • من الناحية الإسلامية حسبما بحثت، هناك شيخو من قاموا بالإفتاء أن هذا الفعل محرم، و يتناقى مع أخلاق المسلمين المسلمين لما فيه من التعدي على حقوق و مصالح الغير، في حين أن هناك من أفتى بالجواز في حالة الحاجة.
  • تقرياب جميع التطبيقات المدفوعة متوفرة بالنسخة المهكرة mod على الويب، و هذا عامل جيد.

تحميل التطبيقات المدفوعة و الالعاب المهكرة مجانا

كما أشرت لك في العنوان صديقي، وجدت مؤخرا متجر رائع جدا يحوي الكثير من الالعاب المهكرة، و كذلك التطبيقات المدفوعة مجانا للتحميل و التنزيل، و ما اعجبني فيه هو أن مبرمجه مصري و هو عربي طبعا. كما يتميز من الداخل بالسهولة في التحكم و له موقع الكتروني خاص به، و هو منظم من حيث الواجهة الرسومية و مقسم و رائع جدا.

يمكنك تحميل المتجر من خلال الضغط هنا، بعد التنزيل سوف تجده كأي تطبيق في ملف التنزيلات لأنه غير متوفر في منصة جوجل بلاي google play، تقوم بتثبيته ثم الدخول إليه و تصفح التطبيقات و الألعاب المتوفرة، و يمكنك اللبحث عن تطبيق معين من خلال زر البحث و أيضا البحث في الموقع الخاص بالتطبيق.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.