مواقع

تحميل بديل جوجل بلاي للايفون والاندرويد اخر تحديث 2022

يبحث الكثير من المستخدمين عن في بعض الأحيان عن تحميل بديل جوجل بلاي للايفون والاندرويد 2021، وذلك لأن العديد من الأشخاص يكونوا بحاجة إلى تحميل تطبيق أو لعبة ما خارج متجر جوجل بلاي يصبغة apk لذلك هناك بعض البدائل الآمنة التي يمكن أن يتم الاستعانة بها.

كما يوجد آلالاف من الألعاب والتطبيقات ليس متوفرة على جوجل بلاي ويتم توفيرها في بعض المتاجر الأخر التي سوف نقوم بذكرها، بالرغم من أن متجر جوجل بلاي من المواقع الأساسية الكبيرة والذي يكون على كافة هواتف الاندرويد ، فبعض الأشخاص يعتقدون أنه لا يوجد به بديل.

اقرأ أيضًا: تحميل 3utools للكمبيوتر و الايفون اخر اصدار 2022

بديل جوجل بلاي Apk

تحميل بديل جوجل بلاي للايفون والاندرويد 2021
تحميل بديل جوجل بلاي للايفون والاندرويد 2021

هناك العديد من المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي والتي تتسم بالأمان لكافة الأجهزة، حيث يتوافر لديها الكثير من الألعاب والتطبيقات التي لا تتوفر على متجر جوجل بلاي، لذلك يتم الاستعانة بهذه المتاجر ومن ضمن هذه المتاجر:

 متجر APKPURe

يعد أفضل متجر بديل لجوجيل بلاي على الإطلاق، فهو مثل متجر جوجل بلاي تمامًا، وحتى يتم الدخول إليه أنت ليس بحاجة إلى تسجيل الدخول، كما أنه يحتوي على العديد من المميزات والخصائص الرائعة التي تميزه عن أي متجر آخر.

بالإضافة إلى ذلك يتم التحميل من متجر APKPURe بكل سهولة وبشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم نهائيًا، حيث يعمل على توفير الكثير من التطبيقات والألعاب الغير موجود على جوجل بلاي أو الغير متوافقة على الهاتف الخاص بك، أو من الممكن أن يتم تحميل بعض الألعاب المحظورة في بعض البلاد مثل: لعبة ببجي الكورية وببجي لايت.

من أهم المميزات والخصائص التي يحتوي عليها متجر APKPURe:

  • يعتبر أفضل محرك بحث عالي الجودة كما أنه يعمل على المساعدة على الوصول إلى أي تطبيق أو لعبة ترغب في تحميلها، وذلك لأن من خلاله من الممكن أن يتم تحميل كافة تطبيقات الألعاب والتطبيقات والبرامج.
  • بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على الكثير من الأدوات المتميزة مثل أداة APP management فهي تخص التحديث التي يكون الهاتف بحاجة لها، بجانب ذلك هناك أداة installed فهي تعمل على إظهار الملفات الخاصة بالتطبيقات التي قمت بثبيتها على  هاتفك، حيث يوجد الكثير من الأدوات الأخرى الرائعة التي تساعد كثيرًا في تحميل التطبيقات والألعاب والبرامج بكل سهولة.

اقرأ أيضًا: الحصول على فيبوكس مجاني

يمكنك الوصول إلى المتجر من هنا.

أفضل بدائل جوجل بلاي

تحميل بديل جوجل بلاي للايفون والاندرويد 2021
تحميل بديل جوجل بلاي للايفون والاندرويد 2021

من الممكن أن يتم تحميل بديل جوجل بلاي بكل سهولة، حيث يتوافر الكثير من بدائل جوجل بلاي الرائعة مثل:

متجر APK Mirror

يمكنك من خلال الحصول على أحدث التطبيقات والألعاب والبرامج بملفات apk المعدلة، فهو من التطبيقات الرائعة التي يمكن الاستعانة بها لأنه يوفر خصائص رائعة مثل سرعة التنزيل، كما يمكن أن يتم تحميله بكل سهولة حيث أن حجمه صغير لا يزيد عن ثلاثة ميجا بايت.

إضافة إلى ذلك فهو يتوافق مع كافة الأجهزة المختلفة لهواتف الايفون والاندرويد لجميع الصيغ المتنوعة، بجانب ذلك هناك كافة التطبيقات والألعاب في أداة يوفرها التطبيق تسمى أداة Browse، فهي تعمل على توفير زي التحميل لأي تطبيق أو لعبة بشكل مباشر، مع وجود إمكانية توفير الكثير من التحديثات بشكل مستمر.

كما أنه يحتوي على كافة التطبيقات والألعاب الحديثة، والذي يتم تحميلها بكل سهولة.

يمكنك الوصول إلى المتجر من هنا.

متجر AC Market

يمكن أن يتم تحميل بديل لسوق بلاي، فهو يحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب والبرامج المتنوعة التي ترغب بها ومن أهم خصائصه أنه يحتوي على المظهر الليلي.

زيادة على ذلك يمكنك من خلاله الحصول على التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة والمعدلة بكل سهولة، ولكنه من المتاجر المجانية التي يمكن أن يتم الحصول على أفضل الألعاب والتطبيقات بشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك لكافة أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد.

فهو من التطبيقات سهل الاستخدام التي تشبه متجر جوجل بلاي كثيرًا، كما أنه على آلالاف من البرامج والألعاب بإصدارتها الحديثة.

تابع أيضًا: متجر تطبيقات مهكرة

يمكنك الوصول إلى المتجر من هنا.

تحميل بديل جوجل بلاي 2021

يمكنك تحميل بديل جوجل بلاي بكل سهولة للحصول على كافة الألعاب والتطبيقات التي ترغب بها بكل سهولة بدون مواجهة أي مشكلة، ومن هذه البدائل:

متجر Aptoide

من الممكن تحميل بديل جوجل هذا لأنه يعد الترتيب الثاني من بدائل جوجل بلاي، حيث يتم توفيره على تطبيق من الممكن أن يتم تحميله بكل سهولة لكافة الهواتف الايفون والاندرويد.

بالإضافة إلى ذلك فهو يشمل أكثر من 900 ألف تطبيق ولعبة متنوعين ومتخصصين ويعملون على كافة أنظمة تشغيل الاندرويد، بجانب ذلك فهو يحتوي على كافة التطبيقات والألعاب المتواجدة عى جوجل بلاي والغير متواجدة في جوجل بلاي.

يمكنك الوصول إلى المتجر من هنا.

متجر Amazon underground

يعد هذا المتجر من المتاجر التابعة لمواقع أمازون المشهورة، كما أنه أفضل بديل جوجل بلاي على الإطلاق، كما أنه يعمل على كافة أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد المتنوعة.

بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر ملايين من التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة والتي تكون غير متواجدة على جوجل بلاي، فهو يعمل على توفير الكثير من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني في بعض الأوقات.

بعد الانتهاء من تحميله بكل سهولة يجب أن يتم إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، بعدها سوف تصل إليك رسالة بها رابط صيغة تثبيت Apk لسهولة التحميل.

اقرأ أيضًا: متجر تحميل التطبيقات المدفوعة و الالعاب المهكرة

يمكنك الوصول إلى المتجر من هنا.

بديل خدمات جوجل بلاي

تحميل بديل جوجل بلاي للايفون والاندرويد 2021
تحميل بديل جوجل بلاي للايفون والاندرويد 2021

من الممكن أن يتم تحميل بديل جوجل بلاي بكل سهولة للحصول على كافة التطبيقات والألعاب الغير متوافرة على جوجل بلاي والاستمتاع بها كثيرًا مثل:

متجر Getjar

يعتبر من أول المواقع البديلة لمتجر جوجل بلاي والتي توفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب والتطبيقات لكافة أنظمة تشغيل هواتف الاندرويد.

يمكنكم الوصول إلى المتجر من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.