تقنية
أخر الأخبار

تحميل افضل برنامج لادارة مقاهي الانترنت مجانا مدى الحياة

كل أصحاب كافيهات و نوادي الانترنت يبحثون عن افضل برنامج لادارة مقاهي الانترنت مجانا مدى الحياة بدون تفعيل او كراك، كبرنامج ايزي كافيه easycafe tinasoft او handycafe syber، لكن هذه البرامج مدفوعة و تحتاج الى شراء و تكلفك الكثير من المال. لهذا ساعطيك اليوم افضل اداة على الاطلاق و هي netcafe.

مميزات برنامج netcafe

بداية، كما نعرف جميعا هذا البرنامج اخضر اللون مخصص لادارة مقاهي الانترنت مهما كان ععدها، فالكثير منهذه البرامج تدعم عدد محدد فقط من الكمبيوترات ! و لن تتمكن مثلا من ادارة 10 اجهزة او 20 جهازا ! كما ان له العديد من المميزات نذكر منها:

  • البرنامج مجاني مدى الحياة لا يحتاج الى كراك crack او سيريال serial او اي شراء.
  • يمكنك ادارة عدد غير محدود بتاتا من الحواسيب بمنتهى السلاسة
  • فيه الكثير من صلاحيات التحكم كاطفاء الجهاز و اعادة تشغيله و كذا عمل connect & deconnect
  • يمكنك التحكم في حركة الماوس و التجسس على الزبون بدون علمه
  • يعمل بسهولة و بدون مشاكل، و يمكنك استخدامه بدون البحث عن كيفية استخدامه لبساطة الواجهة و وضوحه
  • به الكثير من الاعدادات و الخصائص فيمكنك تغيير كلمة دخول المدير، و يمكنك عمل حساب معين لاحد الزبائن ! و تحديد سعر الساعة و سعر الالعاب و غيرها
  • كنصيحة فقط صديقي، هناك بعض الزبائن يتصفحون المواقع الخليعة و ليست هناك خاصية لحظرها في هذا البرنامج لهذا استخدم شركات dns في الجهاز، لكي لا تكون سببا في الفساد، و كي لا تكون ممن يتعاونون على الاثم و العدوان و معصية الله و الرسول.

تحميل برنامج ادارة مقاهي الانترنت netcafe

بعد أن قدمت لك عزيزي القارئ لمحة واسعة عن البرنامج و بعض مميزاته، ننتقل الان الى طريقة تحميل البرنامج، تفضل بتحميله من خلال الضغط هنا. بعد ان تقوم بتحميله من الرابط المذكور و هذا بصيغة الزيب zip تقوم بفك الضغط عليه و سوف نشرح طريقة تثبيته و استخدامه في العنوان التالي.

كملاحظة مهمة، عندما تحمل النسخة من الرابط أعلاه فإنها تشتغل في جميع نسخ الوندوز windows سواء كان 7,8,10,xp,vista و اي نواة 64 بت او 32 بت (bit)، و يشتغل بدون مشاكل، حتى مع الجدار النار الناري firewall.

كيفية استخدام برنامج netcafe

اولا بعد تحميلك له كما قلت سابقا قم بفك الضغط عنه باي برنامج ضغط لذديك لانه كل برامج الضغط تقبل صيغة الزيب zip. بعد ذلك تجد ملف التثبيت قم بالضغط عليه مرتين، و لا تنس ان تضعه في جهاز الكمبيوتر الرئيسي الذي سوف يتحكم ببقية اجهزة المقهى و عند التثبيت تختار خاصية server. و عندما تثبته على الاجهزة الاخرى التي هي اجهزة الزبائن تختار خاصية client. بعد ذلك تعمل ريستارت restart لاجهزة المقهى، و تدخل الى البرنامج جهاز الحاسوب الرئيسي و كلمة السر هي netcafe و سوف تظهر لك الحواسيب.

يمكنك تغيير الاعدادات كما تناسبك بكل سلاسة.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.