وندوز

برنامج حرق الويندوز على فلاشة

في الوقت الحالي هناك أهمية كبيرة تقع على عاتف برنامج حرق الويندوز على فلاشة، حيث أنه البرنامج الذي يمكنك من خلاله حرق جميع نسخ الويندوز التي تريدها على فلاشة، ومن ثم القدرة على تصطيبه بسهولة وسرعة.

ومن خلال قراءة هذا الموضوع سوف تتعرف على أفضل برنامج حرق الويندوز على فلاشة، والذي يمكنك استخدامه كي تقدر على حرق جميع نسخ الويندوز، مع التعرف على جميع المعلومات عن كل برنامج من هذه البرامج.

كما أن هناك الكثير من البرامج الأخرى التي سوف تتعرف عليها من خلال قراءة هذا المقال، والتي تتعلق جميعها ببرنامج حرق WINDOWS على فلاشة، تابع للتعرف على المزيد.

برنامج حرق الويندوز على فلاشة

الآن سوف تتعرف على أفضل برنامج يمكنك من خلال حرق نسخ لويندوز على فلاشة usb كي تتمكن من نقلها وتصطيبها على جهازك بسهولة، ومن هذه البرامج ما يلي:

برنامج rufus

"<yoastmark

يعتبر هذا البرنامج هو أفضل البرامج التي يمكنكم من خلاها حرق نسخ الويندوز وتصطيبها على فلاشة، ومن ثم القدرة على نقلها بسهولة إلى جهازك.

ويمتاز هذا البرنامج بسرعته الكبيرة وخفة وزنه كما أنه مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى دفع مبالغ مادية للحصول على خدماتها، مما يجعله الخيار الأمثل لكم على الإطلاق فلا تتردد في تحميله.

تابع أيضا  طريقة تسريع الانترنت من الهاتف و الكمبيوتر بسهولة

ومن مميزاته الفريدة أيضًا سهولة استخدامه في حرق نسخ الويندوز ونقلها على جهازك بسهولة، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخررى الفريدة التي يمكنكم الحصول عليها من خلال تحميلها.

كما يمكنك مشاهدة هذا المقال: برنامج فتح شبكات الواي فاي

شرح كيفية استخدام برنامج rufus

في البداية وبعد أن تقوم بتحميل البرنامج على جهاز الحاسوب الخاص بك، سوف تقوم بفتحه، وبعد ذلك سوف يظهر لك واجهة البرنامج التي من خلالها سوف تقوم بحرق الويندوز.

ففي هذه الواجهة سوف تقوم بتحديد اسم الفلاشة التي تريد حرق نسخة الويندوز عليها، ومن ثم تقوم باختيار الويندوز الذي ترغب في حرقه على الفلاشة، مع العلم أنه لابد أن يكون الويندوز بصيغة image أو iso.

والآن سوف تقوم بالنقر على زر start أو ابدا، وسوف يبدأ البرنامج عملية حرق نسخ الويندوز على الفور، وبعد أن ينتهي البرنامج سوف تقوم بغلله بشكل طبيعي وسوف تتمكن بعد ذلك من تصطيب الويندوز على أي جهاز.

برنامج poweriso

"<yoastmark

يأتي برنامج باور ايزة ضمن أفضل البرامج التي يمكنكم من خلالها حرق نسخ الويندوز على فلاشة ومن ثم القدرة على نقلها إلى أي جهاز آخر بشكل سهل وبسيط.

هذا بالإضافة إلى أنه من أقدم البرامج التي تقدم هذه الخدمات أيضًا، حيث تم صدوره للمرة الأولى في العام 2003، ومنذ هذا الوقت وقد حصل على إعجاب وإشادة الجميع عن الخدمة المميزة التي يقدمها.

تابع أيضا  أفضل متصفح سريع و مجاني للهاتف و للكمبيوتر

كما أن البرنامج يمتاز بحجمه الصغير الذي لا يشغل مساحة كبيرة من جهاز الحاسوب، كما أنه مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى دفع مبالغ مادية للحصول على خدماته.

طريقة استخدام البرنامج

في البداية يجب عليكم تحميل البرنامج من الموقع الرسمي الخاص به إما 32 بت أو 64 بت، وبعد التحميل سوف تقوم بوضع الفلاشة وتشغيل البرنامج.

ومن الواجهة الرئيسية للبرنامج سوف تقوم بالنقر على TOOLS ومن ثم نقوم باختيار CREATE BOOTABLE USB DRIVE من القائمة في البرنامج.

والآن سوف يظهر لك صفحة أخرى والتي يمكنك من خلالها تصفح الملفات لاختيار الملف الذي تريد حرقه على الفلاشة الموصلة بالجهاز في هذا الوقت بالفعل.

والآن تكون قد تمكنت من حرق نسخة الويندوز على الفلاشة الخاصة بك، ويمكنك نقل الويندوز وتصطيبه في أي جهاز آخر بشكل سهل وبسيط.

كما يمكنك قراءة هذا الموضوع: أفضل طرق تسريع ويندوز 10

برنامج WinSetupFromUSB

"<yoastmark

في البحث عن أفضل برنامج حرق WINDOWS على فلاشة، يعتبر هذا البرنامج أحد أفضل البرامج التي يمكنكم من خلالها حرق الويندوز بشكل سهل وبسيط ونقله على أي جهاز آخر.

ويمكنك من خلال هذا البرنامج أن تقوم بحرق نسخ الويندوز المختلفة بمختلف أنواعها وبشكل سهل وبسيط من خلال فلاشة USB وتكون صيفة الملف ISO.

تابع أيضا  تحميل ويندوز 7 النسخة الأصلية اخر اصدار مجانًا

وعلى الرغم من أن خطوات البرنامج قد يجدها البع2ض معقدة بعض الشيء إلا أن هذا لم يكن سبب كي يحصل البرنامج على آراء سلبية أو غير ذلك، بل على العكس تمامًا من ذلك فإن البرنامج حصل على الكثير من الآراء الإيجابية التي تشيد به وبالخدمة المميزة التي يمكن الحصول عليها من خلاله، مما يجعلها خيار جيد جدًا لكم.

كما يمكنك متابعة هذا المقال: أبرز مميزات موبايل هواوي y9a

طريقة استخدام البرنامج

بعد أن تقوم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفك الضغط، سوف يتم فتح البرنامج وتشغيل الملف التنفيذي له على حساب الويندوز إما 32 بت أو 64 بت.

وفي القائمة الأخرى التي سوف تظهر لك سوف تقوم بتحديد نوع الفلاشة التي تريد حرق نسخة الويندوز عليها، والتعرف على جميع الأدوات الأخرى والخدمات التي يمكنك من خلالها أن تحصل عليها.

والآن سوف يبدأ البرنامج في حرق نسخة WINDOWS الخاصة بك على فلاشة USB بشكل جيد، وبعد أن يتم الإنتهاء من عملية حرق نسخة الويندوز سوف تتمكن من تصطيبها على أي جهاز حاسوب آخر بشكل سهل وسريع.

ويجب عليك أن تتعرف على جميع الأدوات الخاصة بهذا البرنامج بشكل جيد والتعرف على المهمة التي يمكنك أن تحصل عليها من خلالها أيضًا، حيث أنه يحتوي على الكثير من الأدوات التي قد تفيدكم بشكل أو بآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.