ببجي

تنزيل ببجي لايت للايفون pubg mobile lite بدون جلبريك

ببجي لايت للايفون اشهر لعبة موجودة في الوقت الحالي استطاعت أن تحقق شهرة لا مثيل لها في كل دول العالم مع عمليات تحميل تخطت الملايين بل المليارات تضم عدد كبير من الخصائص و المميزات كانت السبب الرئيسي في جعلها أفضل ألعاب الحروب حتى وقتنا الحالي، تم إصدار تلك النسخة من اللعبة لتعمل على الهواتف قديمة الإصدار أما عن تجربة اللعب فهي مثلها مثل الإصدار العادي لا يوجد اختلاف مع وجود مقدار هائل من الأسلحة و العناصر الرائعة يمكنك الحصول عليها، دعونا نتعرف بشكل توضيحي عن ببجي لايت و ما هي أفضل المميزات الموجودة بها.

ببجي لايت للايفون 

تحصل من خلالها على نفس الإثارة و التشويق الموجودة في اللعبة العادية لكن الاختلاف في هذا الإصدار هو قدرته على إشغال حجم صغير من مساحة الهاتف  بالتالي لن تواجه مشاكل في الأداء و كما هو متعارف عن ذلك الإصدار فإنه يضم مؤثرات بصرية أقل من الموجودة في الإصدار الطبيعي.

يتمتع كافة اللاعبين بنفس طريقة اللعب الموجودة في ببجي موبايل الأصلية فهي واحدة من ألعاب المعارك التي تدخل في سلسة معارك ملكية و الهدف الرئيسي لديك داخل اللعبة البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة حتى تتضمن الفوز مع مساحة كبيرة من الجزيرة تبدأ في التقلص مع مرور الوقت.

عليك بقدر الإمكان و بالاعتماد على أفضل مهارات القتال أن تقوم بالدخول في مواجهات شرسة ع اللاعبين الآخرين و الصمود بقدر الإمكان حتى نهاية المطاف، عليك العلم أن الأمر لن يكون بالسهل أبدًا بل ستواجه الكثير من المخاطر و الصعوبات عليك تخطيها بمفردك.

تابع أيضا  برنامج تهكير ببجي للاندرويد والايفون مجانا

في بداية اللعبة يتم تنزيل اللاعبين على جزيرة واسعة المساحة عليك البدء في الركض و الحصول على العناصر الموجودة بالمجان بل و تجميع أكبر عددة ممكن من الأسلحة المتنوعة لتساعدك على التقدم في اللعبة، يمكنك أيضًا الحصول على مركبات تساعدك في التنقل بين الأماكن بكل سهولة و بدون إهدار وقت كبير.

يمنحك هذا الإصدار القدرة على الدخول في مواجهات قوية تحتوي على ما لا يقل عن ستون لاعب من مختلف دول العالم فهو واحد من الأمور المناسب جدًا للهواتف قديمة الطراز، تعيش تجربة لا مثيل لها مليئة بالحماس و الحيوية تستمر حتى ربع ساعة على عكس الإصدار العادي.

استطاعت ببجي لايت للايفون أن تقوم بنقل تجربة مختلفة كليًا مليئة بالكثير من التشويق على الهواتف التي تتمتع بمواصفات متوسطة كما أنها تأتي بحجم صغير لتلك الهواتف لذا لن تواجه مشاكل في الأداء، يمكنك الدخول في المعارك المختلفة بمفردك أو برفقة بعض الأصدقاء عن طريق دعوتهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: تهكير ببجي موبايل

مميزات ببجي لايت pc 

يضم هذا الإصدار الكثير من المميزات نفسها الموجودة في الإصدار العادي حتى لا يشعر اللاعب بملل أثناء المتابعة و يمكننا التعرف على أبرز تلك المميزات من خلال التالي.

التسجيل في ببجي لايت بدون جلبريك 

قد لا تعلم تلك المعلومة لكنك لا تستطيع التسجيل في تلك اللعبة من خلال الحساب الخاص بك في الإصدار العادي فكل لعبة منهم منفصلة عن الأخرى بشكل كامل، عليك البدء في إنشاء حساب جديد و البدء في المعارك من نقطة الصفر كما لا تمتلك القدرة على دعوة أصدقاء يمتلكون الإصدار العادي.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد 

تابع أيضا  تهكير ببجي موبايل للاندرويد مجانا و بدون باند بسهولة 2022

الوضع الكلاسيكي Pubg Lite 

أقصي حد من اللاعبين المشتركين في هذا الإصدار هو 60 لاعب بدلًا من مائة لاعب، من الناحية الأخرى تجد ساحة القتال أصغر من قبل بالإضافة إلى أنها تبدأ في التقلص في غضون ربع ساعة فقط لذا عليك استخدام أفضل المهارات لديك للفوز في تلك المعركة بأسرع شكل ممكن.

تحديات المستودع بالإصدار الجديد 

ما زال وضع الـ 4 × 4 متوفر بهذا الإصدار فور تحميل هذا الإصدار لذا يمكنك الانضمام لفريق أخر من اللاعبين لكن الشرط الأول أن يكون لدي كل  لاعب من الفريق الإصدار لايت و ليس الإصدار العادي للاستمتاع بالخوض في معارك مليئة بالتشويق و قتال كثير.

تبدأ المعارك في ساحات القتال و تستمر لمدة قد تصل إلى خمسة أو عشر دقائق لا أكثر، أما عن الفوز في المعارك فيتم تحديد الشخص أوم الفريق الفائز بمجرد وصول أحد أطراف الفريق لحالة أربعين من القتلى باالتالي يتم الإعلان على انتهاء اللعبة و الفريق الفائز بالكامل.

يمكنك العثور على كل ما  تحتاج إليه من أسلحة ودروع للقتال و الذخيرة و باقي عناصر اللعب في المكان الخاص بوقوف أفراد فريقك، يمكنك تحديد السلاح المناسب لك بين عدد كبير جدًا من الأسلحة الأخرى منها الرشاشات و القناصات التي تتمتع بقدرة في القضاء على الأعداء بسهولة.

يمكنك قراءة هذا المقال أيضًا: سكنات ببجي PUBG MOBILE

فعاليات ببجي لايت 

لن تفوت أي عروض أو فعاليات في ببجي لايت فعند تحميلك لهذا الإصدار يمكنك الاستمتاع بقدر كبير من الفعاليات عندما تقوم اللعبة بالإعلان عنها بالإضافة إلى المهام المتاحة لك سواء على مدار اليوم أو على مدار الأسبوع هي نفسها الموجودة في الإصدار العادي.

تابع أيضا  تحميل لعبة pubg new state للاندرويد 2022

Pubg Lite Download 

يمكنك الحصول على هذا الإصدار الخفيف من المتجر الرسمي لهواتف ايفون آبل ستور و في حالة لم تتمكن من العثور يمكنك التحميل عن طريق تطبيق سفاري المتاح على الهاتف، فور الانتهاء من التحميل و الدخول إلى اللعبة عليك البدء في إنشاء حساب جديد و البدء من نقطة الصفر في اللعبة إلا أن تتمكن من الوصول إلى القمة.

يمكنك الحصول على تشكيلة ضخمة من الأزياء بمختلف أنواعها سواء القبعات أو الفساتين و الأحذية لتجديد المظهر الخاص بك.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.