فودافون

تغير باسورد راوتر فودافون و ضبط إعداداته بطريقة بسيطة

يقوم عملاء شركة فودافون  بالاهتمام بباسورد راوتر فودافون وتغيير الباسورد وضبط إعدادته، وذلك لحمايته من أي اختراق أو سرقة حتى لا تقل سرعة الإنترنت، لذلك تقدم شركة  فودافون العديد من الخدمات التي تمكنك من ذلك بكل سهولة حيث يعد الإنترنت في وقتنا الحالي من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها، لذلك تقوم الشركة بتقديم أفضل عروض الإنترنت على راوتر adsl والراوتر الأرضي.

باسورد راوتر فودافون الافتراضي

باسورد راوتر فودافون وتغيير الباسورد وضبط إعدادته

حتى تتمكن من معرفة باسورد راوتر فودافون سوف تجد في خلف الراوتر مدون عليه، وحتى تتمكن من تغييره عليك إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا قم بالدخول إلى إعدادات الراوتر الخاص بك من هاتف المحمول الخاص بك أو جهاز الكمبيوتر،  ثم قم بفتح المتصفح الخاص بك وكتابة الرقم التالي في عنوان URL وهو 192.168.1.1.
  • ثانيًا قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر والذي يكون باسورد راوتر فودافون الافتراضي، والذي يكون مكتوب في ظهر الراوتر، ثم بعد ذلك قم بإدخال رقم التليفون الأرضي الخاص بك ثم إدخال الباسورد ثم الضغط على خيار التالي next.
  • ثالثًا ستجد أمامك مربع يسمى wlan ssid عليك كتابة اسم الشبكة التي ترغب به فيه ، والتي يتم ظهورها عند البحث عن شبكات الواي فاي المتاحة، وبعدها قم بكتابة كلمة المرور التي ترغب بها أيضًا ثم قم بالضغط على خيار التالي أيضًا أو الذي يسمى next.

اقرأ أيضًا: سعر خط فودافون

تغير باسورد الراوتر فودافون من الهاتف

باسورد راوتر فودافون وتغيير الباسورد وضبط إعدادته

يمكنك تتغير الباسورد فودافون من هاتفك الخاص بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا عليك القيام بفتح المتصفح الخاص بك مثل جوجل كروم ثم قم بكتابة 192.168.1.1 تسجيل الدخول فودافون في اليو ار ال.
  • ثانيًا سوف يقوم بنقلك إلى صفحة الإعدادات الخاص براوتر فودافون الخاص بك عليك القيام بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر، عليك كتابة vodafone في الخانتين ثم الضغط على خيار login.
  • ثالثًا وأخيرًا سيتم نقلك إلى صفحة إعدادات فودافون أخرى ثم الضغط على خيار basic ثم قم بالضغط مرة أخرى على خيار wlan، وبذلك سوف يظهر إليك شبكة إعدادات  الخاصة بشبكة الواي فاي الخاصة بك، فقط اضغط على المربع الذي يكون مكتوب بجانبه كلمة باسورد ثم إضافة كلمة السر ثم اضغط على خيار submit.
تابع أيضا  الغاء باقة فودافون بجميع الطرق والاكواد خطوة بخطوة

تابع أيضًا: الغاء كول تون فودافون

 باسورد راوتر فودافون vdsl

في حالة امتلاكك راوتر فودافون vdsl وترغب في حماية الواي الخاص بك من أي اختراق عليك تغيير باسورد راوتر فودافون عليك أن تقوم بإتباع الخطوات التي ذكرناها في أي من الفقرات السابقة بكل سهولة.

حثي توفر شركة فودافون مجموعة متخلفة من باقات الإنترنت المنزلي والتي من الممكن أن تصل إلى 30 ميجا بايت باشتراك شهري 120 جنيه، حيث تكون سعة التحميل الخاصة بها 140 جيجا بايت.

أما عن باقة فودافون التي تكون سرعة التحميل الخاصة بها 30 ميجا بايت ويكون الاشتراك الشهري الخاص بها 170 جنيه، كما يوجد العديد من الباقات الأخرى المتنوعة.

اقرأ أيضًا: جميع اكواد فودافون

باسورد راوتر فودافون HG531

باسورد راوتر فودافون وتغيير الباسورد وضبط إعدادته

يعتبر راوتر فودافون HG531 أفضل راوتر من الممكن أن تحصل عليه فهو يتسم بقوة الإشارة العالية، مع إمكانية توزيع الإنترنت على أكبر عدد ممكن من الأجهزة ولا يؤثر ذلك على سرعة الإنترنت نهائيًا.

حتى يمكنك تغيير باسورد واي فاي هذا الراوتر قم بكتابة عنوان الراوتر في عنوان URL وبذلك سوق تجد أمامك الصفحة الرئيسية الخاصة بالراوتر قم بكتابة اسم المستخدام ADMIN جميعها حروف كبيرة.

ثم بعد ذلك اكتب الباسورد الموجود في خلف الراوتر ثم الضغط على خيار log in، وهكذا يمكنك تغيير الباسورد بإتباع الخطوات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.