فودافون

اسعار باقات النت الهوائي من فودافون 2022 vodafone

يعد النت الهوائي من فودافون vodafone من الطرق المناسبة التي يبحث عنها الكثير من العملاء، والتي من خلالها يمكن الاتصال بالإنترنت، وتتم من خلال الذهاب إلى أقرب فروع من فروع فودافون ليتم شراء الراوتر الهوائي من فودافون، هناك طريقتان من الممكن إتباعها الطريقة الأولى هي استخدام الإنترنت الهوائي من خلال الخط الأرضي والأسلاك، أما الطريق الثانية تكون من خلال تشغيل الراوتر بإضافة خط فودافون إليه.

وتعد الطريقة الثانية هي الطريقة المناسبة، لأن كثيرًا من الأشخاص يقومون بالانتقال إلى منزل جديد، وفي بعض الأحيان يكون هناك تعطل في الخطوط الأراضي أو لا يوجد مكان للخط الأرضي لك، وفي هذه الحالة يتم الاستعانة بالراوتر الهوائي بشكل مؤقت.

سعر راوتر vodafone الهوائي 2021

"<yoastmark

في الوقت الحالي توفر شركة فودافون جهاز راوتر هوائي 4G، ويكون سعره 750 جنيه، ومن أهم مواصفاته:

  • أنه من الممكن أن يقوم بتغطية مساحة كبيرة والتي تصل إلى مائة متر، كما أنها يشمل سرعات سريعة والتي يمكن أن تصل إلى  مائة وخمسون ميجا بايت في الثانية الواحدة.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يتم الاتصال بالراوتر من خلال الكثير من المستخدمين، والذي يصل عددهم إلى اثنان وثلاثون شخص وهذا الحد الأقصى.
  • زيادة على ذلك يمكن أن يتم تقسيط سعر راوتر فودافون الهوائي لمدة سنة كاملة.
  • كما أنه يقوم بتقديم باقات نت هوائية وتكون السرعة الخاصة بها عالية والتي من الممكن أن تصل إلى 85 جيجا بايت،  ويمكنك الحصول على هذا السرعة في حالة الاشتراك في النت الهوائي من فودافون vodafone.
تابع أيضا  كود سلفنى فودافون و شرح طريقة الاستلاف تحديث 2022

اقرأ أيضًا: الغاء باقة فودافون

باقات النت الهوائي من فودافون 2021

"<yoastmark

هناك العديد من باقات النت الهوائي المختلفة التي تقدمها شركة فودافون لعملائها والتي تناسب كافة الفئات المختلفة، ومن ضمن هذه الباقات:

  • باقة 150جنيه والتي تعمل على توفير 40 جيجا بايت في الشهر الواحد، كما يوجد أيضًا باقة 300 جنيه والتي تقوم بتوفير 110 جيجا بايت صالحة للاستخدام طوال الشهر.
  • كما يوجد أيضًا باقة النت الهوائي من فودافون 500 والذي يقوم بإعطاء 190 جيجا بايت، هناك أيضًا باقة 750 جنيه والذي تقوم بتقديم 300 جيجا بايت في الشهر.
  • بالإضافة إلى ذلك هناك بعض الباقات الإضافية التي يمكن أن يتم استخدامها في حالة نفاذ باقة النت الأساسي والتي تكون باقة نت 6 جيجا بايت باشتراك شهري خمسون جنيه وباقة 12.5 جيجا بايت  والاشتراك الشهري الخاص بها مائة جنيه.

يمكنكم استخدام الباقات الإضافية حتى يتم إنتهاء تجديد باقة النت الأساسية، لذلك في حالة انتهاء النت الهوائي من فودافون، بإمكانكم شراء باقة النت الإضافية بكل سهولة.

تابع أيضًا: تحويل فليكسات فودافون

سعر الراوتر  الهوائي من فودافون 2021

تختلف اسعار الراوتر الهوائي من فودافون حيث هناك أجهزة راوتر هوائي من فودافون والتي تكون متنقلة والتي تسمى usb wifi ويكون سعرها 450 بدلًا من 550 جنيه.

تابع أيضا  فودافون فليكس Vodafone و أفضل العروض الجديدة

إضافة إلى ذلك يوجد جهاز راوتر Mifi والذي يكون سعره 499 جنيه بدلًا من 799 جنيه مصري.

كما يمكنك أن تحصلوا على راوتر فودافون الهوائي التي توفره لكم شركة فودافون بسعر 749 جنيه، مع إمكانية التقسيط بقسط شهري 33 جنيه لمدة سنة كامل.

طريقة تشغيل النت الهوائي vodafone

أولًا يتم وضع شريحة فودافون في داخل الراوتر الهوائي، ثم القيام بتوصيل الراوتر بالكهرباء، ثم بعد ذلك يتم فتح خاصية الواي فاي في الجهاز الذي ترغب توصيل الإنترنت به.

ثانيًا يمكنك القيام بتغيير كلمة السر الخاصة بالراوتر، فقط كل ما عليك هو كتابة default gateway IP في address bar والذي يكون 192.168.8.1، بعدها قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر.

ثالثًا قم بالضغط على كلمة change now، ثم كتابة كلمة السر الحالية، ثم بعدها قم بكتابة كلمة السر الجديدة مرتين قم بالضغط على كلمة apply.

اقرأ أيضًا: تحويل رصيد فودافون

شروط استخدام الراوتر الهوائي من vodafone

"<yoastmark

تضم باقات النت الهوائي من فودافون خصم يصل إلى 50% لعملاء نظام ريد، وهناك إمكانية تقسيط الراوتر على خمسة وثلاثون شهر كل شهر خمسة وعشرون جنيه.

أما لعملاء ريد 300 و500 تقدم شركة فودافون خصم 120 جنيه على الاشتراك الشهري لهم، بجانب خصم الراوتر، أما لعملاء راوتر ريد 700 و1000 توفر الشركة لهم خصم 250 جنيه، ويكون بجانب خصم الراوتر أيضًا.

تابع أيضا  طرق الاستعلام عن باقات نت فودافون وطريقة الاشتراك بها بالأكواد

حتى يتم الاستمتاع بهذا العرض يجب التأكد أن الخط يعمل آخر ثلاثة أشهر ولا يوجد عليه أي فواتير متأخرة نهائيًا، كما يتم الحصول لهذا العرض مرة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.