شروحات تقنية

تحميل تطبيق القيصر iptv بدون إعلانات بعد الحذف

يبحث العديد من الأفراد عن خطوات تحميل برنامج القيصر iptv وذلك للاستمتاع بالعديد من المميزة التي يوفرها البرنامج لجميع المستخدمين، حيث يمكنك فور تنزيل البرنامج أن تتمكن من متابعة ومشاهدة جميع الدوريات العربية والعالمية بشكل مباشر بدون اشتراك من خلال قنوات بين سبورت الرياضية Bein sport.

تحميل برنامج القيصر iptv

القيصر iptv
القيصر iptv

يتيح لكم برنامج القيصر الواجهة السهلة والبسيطة للتنقل بين القنوات المختلفة، ففي حالة فاتتك أي من المباريات كرة القدم يمكنك بسهولة من خلال برنامج القيصر متابعة الملخص بجودة عالية.

كما إن برنامج القيصر يتم استخدامه على الكثير من إصدارات أجهزة الأندرويد الجديدة والقديمة، فما عليك سوى متابعة القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات التي تتعلق بـ تنزيل برنامج القيصر بدون إعلانات، تابعوا معنا.

تحميل iptv 2023

تابع أيضًا: برنامج تسجيل المكالمات بشكل تلقائي

معلومات عن برنامج القيصر

يمكنك تحميل برنامج القيصر للاندرويد بسهولة كبيرة من خلال جوجل بلاي، وإليكم أبرز المعلومات التقنية الخاصة بالبرنامج وهي على النحو التالي:

  • الإصدار: V3.2.
  • الحجم: 15 ميجابايت.

ما هو برنامج القيصر؟

إن برنامج القيصر iptv هو أحد البرامج التي تتيح للمستخدم الكثير من المميزات من خلال مشاهدة جميع المباريات والدوريات العالمية والعربية عبر بث مباشر من خلال هاتفك الذكي، وذلك بالجودة العالية بدون تقطيع على مدار الأسبوع وعلى مدار اليوم عبر تحميل برنامج القيصر iptv، كذلك إن البرنامج يعمل على توفير الكثير من قنوات الترفيه المختلفة والمتعددة والأفلام والبرامج بالجودة العالية.

تابع أيضا  كيفية تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية paiement mobilis

جودة برنامج القيصر

يوفر برنامج القيصر البث بجودة متعددة ومختلفة أبرزها:

  • جودة 240 بيكسل.
  • جودة 260 بيكسل.
  • جودة 480 بيكسل.
  • جودة 720 بيكسل.
  • جودة 1080 بيكسل.

حيث إن برنامج القيصر يعرض الكثير من القنوات المحلية والعالمية أهمها قنوات نتفليكس، كذلك يعرض الكثير من قنوات شاهد تي في، وقنوات bein sport الرياضية المتعددة، كذلك قنوات القرآن الكريم ومختلف الإذاعات الإسلامية، جميعها دون الحاجة إلى اشتراك شهري ودون الحاجة إلى تفعيل الكود.

مميزات برنامج القيصر

في ظل الحديث عن تحميل برنامج القيصر iptv، كذلك إن البرنامج يعرض أهم مباريات اليوم بالتاريخ والوقت، وكذلك يقدم الكثير من المميزات وأهمها:

  • لا يحتاج برنامج القيصر إلى توافر أي مشغل خارجي فهو يعمل من خلال مشغل داخلي مدمج.
  • يوفر تطبيق القيصر العديد من مزايا البث المباشر دون أي تقطيع او تشفير، كذلك لا يوجد أي من الإعلانات المزعجة في برنامج القيصر iptv.
  • يمكنك مشاهدة ومتابعة البث المباشر لكافة القنوات العربية والعالمية دون الحاجة لدفع رسوم أو مبالغ اشتراك عبر برنامج القيصر.
  • يستخدم تطبيق القيصر سيرفرات خاصة وهي سيرفرات عالمية عالية الكفاءة والجودة للبث المباشر.
  • يتيح ارسال اشعارات لجميع المستخدمين وذلك في حالة بدء البث المباشر للمباريات.
  • يمكنك الاستمتاع بحضور كافة المباريات العالمية والمسلسلات والبرامج بالجودة العالية عبر تحميل برنامج القيصر.
  • يعرض البرنامج جميع قنوات القرآن الكريم والقنوات الإسلامية بالجودة العالية.
  • كذلك يتيح مشاهدة ومتابعة الكثير من قنوات المسلسلات العربية والأفلام العالمية بالجودة العالية.
تابع أيضا  زخرفة اسماء ببجي ممقبولة من اللعبة بعدة لغات

تابع أيضًا: برنامج تيل 

كيفية استخدام برنامج القيصر

في ظل الحديث عن تحميل برنامج القيصر iptv، وكذلك بعد القيام بتحميل البرنامج ثم يتم تثبيته على الجهاز الخاص بك، وبعد فتح البرنامج سوف تجد خيار التسجيل على البرنامج حتى تتمكن من استخدام البرنامج وذلك عند اتباع الخطوات التالية:

  1. في الخطوة التالية يتم تسجيل جميع البيانات التي سيقوم الموقع بطلبها منك، وبعد الفراغ من عملية التسجيل الدخول في برنامج القيصر عليك الضغط على أيقونة CREATE ACCOUNT.
  2. بعد ذلك سوف يرسل لك البرنامج رابط تفعيل الحساب الخاص بك، وذلك من خلال الإيميل الخاص بك والذي قمت بخطوات التسجيل عليه.
  3. ثم يتم التوجه إلى تفعيل الحساب الخاص بك، ومن ثم يتم الضغط على أيقونة تسجيل الدخول Login، ومن ثم يتم تسجيل الدخول بشكل آخر في الموقع بنفس الحساب.
  4. بعد ذلك عليك تفعيل الحساب الخاص بك على الموقع، وذلك من خلال الحصول على كود التفعيل من خلال الضغط على الأيقونة الخضراء التي تتعلق بتفعيل الحساب، وبعد ذلك عليك تخطي جميع الروابط التي يقدمها لك الموقع وهي عبارة عن روابط مختصرة.
  5. بعد الحصول على كود تفعيل السيرفر عليك التوجه إلى مربع وضع هذا الكود والعمل على تفعيل السيرفر لمدة 24 ساعة مجانًا.
  6. أو بعد القيام بوضع الكود يتم الضغط على Get +24 Hours، فإن ذلك الرابط يمكنه العمل لمدة يوم واحد فقط، ولذلك الأمر عليك أن تكرر نفس الخطوة السابقة على الكود الجديد ومن ثم عليك تفعيله مرة أخرى.
  7. في النهاية تأتي مرحلة تأكيد كود تفعيل السيرفر، وذلك من خلال تحميل الصفحة مجددًا، فإننا لو نظرنا إلى القسم الخاص بمعلومات السيرفر، سنجد أن البرنامج يعمل على توفير المزيد من المعلومات الخاصة بالسيرفر كاملة، والتي يمكن استخدام تلك البيانات في المشاهدة.

وأخيرًا

استطعنا أن نوفر لحضراتكم المزيد من المعلومات التي تتعلق بـ تحميل برنامج القيصر iptv، كذلك تم التعرف على جودة برنامج القيصر، ومميزات برنامج القيصر، وكيفية استخدام برنامج القيصر، حيث تعرفنا على المزيد من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا البرنامج، وكذلك إن تطبيق القيصر مناسب لأصحاب الإنترنت الضعيفة لذلك بادر الآن وقم بتحميل التطبيق للحصول على المزيد من المميزات التي يبيحها لجميع المستخدمين الجدد، نتمنى أن تكون تمت الإفادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك التقنية