فودافون

كيفية الغاء كول تون فودافون خطوات بالتفصيل 2022

هناك العديد من عملاء فودافون يرغبون في الغاء كول تون فودافون بالتفصيل 2021، وذلك لأنه في بعض الأحيان يقوم بعض الأشخاص بالاشتراك بشكل خاطئ لذلك تقدم شركة فودافون العديد من الخدمات والأنظمة المختلفة منها الخدمات الترفيهية مثل خدمة الكول تون، حيث تومق بتوفير الكثير من الأكواد ويمكن الاشتراك من خلالها أو إلغاءها أيضًا فهي تعد من أفضل الخدمات الترفيهية التي تقدمها الشركة أيضًا.

كود الغاء الكول تون فودافون 2022

الغاء كول تون فودافون بالتفصيل 2021
الغاء كول تون فودافون بالتفصيل 2021

يوجد الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها لإلغاء كول تون فودافون بكل سهولة، ومن ضمن هذه الطرق:

  • الطريقة الأولى التي يمكن من خلالها إلغاء الكول تون هي طلب الكود التالي #0*550# ثم الضغط على زر الاتصال، ثم عليك الانتظار قليلًا حتى تظهر إليك رسالة تؤكد عليك إلغاء الكول تون قم بالضغط عليها للتأكيد.
  • أما عن الطريقة الثانية من الممكن أن تقوم بإلغاء كول تون فودافون عن طريقة إرسال رسالة نصية مكتوب بها إلغاء كول تون فودافون على الرقم التالي 5555، وسوف تصل إليك رسالة لتأكيد الإلغاء.
  • هناك أيضًَا طريقة ثالثة وهي من الطرق السهلة البسيطة وهي الاتصال على رقم خدمة فودافون الآتي  888 ويكون سعر المكالمة خمسون قرش، كما يمكن أيضًا أن يتم الاتصال من أي تليفون أرضي على هذا الرقم 16888.

اقرأ أيضًا: سلفنى فودافون

خدمة كول تون فودافون

تعد خدمة الكول تون من فودافون من أفضل الخدمات الترفيهية التي تقدمها شركة فودافون، حيث توفر لك حرية اختيار الأغنية المفضلة والمناسبة بك ووضعها كول تون يقوم من يتصل بك بالاستماع إليها ويكون رسوم الاشتراك الخاص بها قليل.

تابع أيضا  كود معرفة رصيد فودافون المتبقي لديك

حيث يمكنك الاشتراك بها بأسهل شكل ممكن من خلال إرسال كود الأغنية على الرقم التالي 5555 ، وبذلك يتم تفعيل الخدمة لك على الفور ويمكنك الاستمتاع بها، بجانب ذلك تكون رسوم الاشتراك في خدمة الكول تون خمسة جنيهات وسوف يتم خصم ثلاثة جنيهات أيضًَا تكلفة الاشتراك الشهري ففي أول مرة سوف يتم خصم ثمانية جنيهات.

هناك أيضًا كود للاشتراك في خدمة فودافون للكول تون *055*كود الأغنية# وبذلك يتم تفعيل خدمة الكول تون بمقابل مادي ثلاثة جنيهات أو خصم خمسة فليكسات في اليوم الواحد.

اقرأ أيضًا: جميع اكواد فودافون

كيفية الغاء الكول تون فودافون 2021

دائمًا تستمر خدمة كول تون فودافون في التجديد بشكل تلقائي وذلك في حالة توافر رصيد كافي على خط اورنج الخاص بك أو عن إتمام عملية الشحن يتم خصم الاشتراك الخاص بالكول توم تلقائيًا، لذلك فهذه الخدمة لا تتوقف من تلقاء نفسها فإذا كنت ترغب في طريقة الغاء الكول تون فودافون يجب عليك إتمامًا بشكل يدوي من خلال الكود الخاص بها أو التواصل مع إحدى ممثلي خدمة العملاء سواء كان من الهاتف المحمول أو من خلال التليفون الأرضي.

حيث يكون رقم خدمة العملاء هو 888 كل ما عليك هو إتباع التعليمات التي تقوم بسماعها أثناء المكالمة، وذلك حتى يمكنك التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء من فودافون والطلب منه بشكل مباشر أن يقوم بإلغاء كول تون فودافون، وهكذا سوف يقوم بإلغاءه على الفور.

تابع أيضًا: تجديد باقة فودافون

الغاء خدمة كول تون فودافون نهائيًا

الغاء كول تون فودافون بالتفصيل 2021
الغاء كول تون فودافون بالتفصيل 2021

في بعض الأحيان عندما تقم باستخدام كود لالغاء خدمة الكول تون فودافون يظهر أمامك مجموعة متنوعة من العروض على سبيل المثال وجود خصم كبير على سعر خدمة الكول تون، فإذا كنت لا ترغب في هذا الكول عليك الضغط بشكل مستمر حتى يظهر أمامك خيار يسمى إيقاف، وبذلك يتم إلغاء الخدمة بشكل نهائي من خط فودافون الخاص بك.

تابع أيضا  سعر خط فودافون الجديد مميز وعادي تحديث لسنة 2022

كما يوجد أيضًا كود يمكنك من خلاله الاستعلام عن خدمات القيمة المضافة التي توفرها الشركة وهو #010*010* ثم قم باختيار رقم واحد للغة العربية، وبذلك سوف تظهر إليك قائمة يوجد بها كافة الخدمات المضافة ويمكنك أيضًا القيام بإلغاء هذه الخدمات.

وإذا ظهر إليك خيار ليس لديك خدمات بإمكانك الضغط على رقم واحد مرة أخرى حتى تتحقق من عدم وجود أي خدمات مثل الكول تون.

يمكنك أيضًا الذهاب إلى أي فرع من فروع شركة فودافون والقيام بإلغاء كول تون فودافون حيث يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بإلغاءه بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.