شرح مفصل حول الربح من رفع الملفات

0

يوميا يدخل الآلاف مجال الربح من الانترنت من كل دول و مناطق العالم، و كل و كيف يبدأ و ما هي الطرق التي يفضلها، و لكن لا شك أن المبتدئين يشتركون في بعض التقنيات التي تكون مشتركة بينهم بحيث يسهل العمل بها، و تقدم أيضا ربحا لا بأس به و لا تحتاج غلى رأس مال. لهذا فواحدة من أهم هذه الطرق هي رفع الملفات upload files، فهناك الكثير من الموقع التي تقدم لك أرباحا رهيبة فقط مقابل رفع ملفات و جلب تحميلات لها ! بحيث تعطيك مقدارا معينا من المال cpm مقابل كل ألف تحميلة.

تقرير حول الربح من رفع الملفات

الربح من رفع الملفات واحدة من أسهل طرق الربح من الأنترنت، و هي لا تحتاج غلى رأس مال أو خبرة مسبقة بتاتا ثم نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو موقعك، أو أي طريقة أخرى لجلب تحميلات و زيارات لها. و هناك نقطة مهمة جدا أود توضيحها، رفع الملفات لا يتطلب تحميل الملف المعين غلى جهازك ثم إرساله للموقع، هناك ميزة رائعة في بعض المواقع تتيح لك رفع الملف بدون تحميله، بحيث تعطيهم رابط تحمل الملف من موقع ما ثم يرفعونه على موقعهم، و يعطونك رابط التحميل الخاص بهم كلما جلبت تحميلات كلما أعطوك الكثير من الأموال !

و كنقطة أخرى، هناك ملفات ممنوع عليك رفعها و قد يتسبب ذلك في تعطيل حسابك أو عدم إعطائك المال، لأنها تسبب مشاكل لأصحاب الموقع منها: محتويات البالغين، الكتب و الأفلام و كل ما ينتهك الملكية الفكرية و المحمي بحقوق الطبع و النشر، الكراك و السيريال و تهكير البرامج.

في حين أن بقية الأصناف متاحة و يمكنك نشرها و الربح منها كيفما تشاء يا صديقي.

استراتيجية الربح من رفع الملفات

هناك العديد من الطرق و المنهجيات للربح من رفع الملفات يوميا و بدون رأس مال، و سوف ألخصها لكم في هذه النقاط المعدودة:

مجموعات الفيسبوك: قم برفع ألعاب ما للأندرويد على موقع الرفع، بعد ذلك قم بالإنضمام إلى مجموعات الألعاب و التطبيقات و نشر رابط تحميل الملف هناك و سوف تحصل على تحميلات يمكنك تحميل مجموعات جاهزة من هنا

انشاء مدونة: يمكنك فتح مدونة أو موقع إلكتروني و نشر مواضيع عن تحميل مقاطع صوتية أو أي نوع من الملفات و سوف تحصل على تحميلات من خلال بحث الأشخاص في محرك البحث عن مواضيعك.

قناة على اليوتيوب: تفضل بفتح قناة متخصصة في مجال تطبيقات الأندرويد مثلا، ضع شروحات عن تطبيقات معينة و في الأخير ارفع التطبيق على الموقع و ضع الرابط في الوصف، و بهذا سوف تجلب تحميلات محترمة كما يفعل الجميع.

أفضل موقع للربح من رفع الملفات

من خلال تجربتي الطويلة، سوف أعطيك أفضل موقع الإطلاق بالنسبة لي. الكثير يظنون أن موقع فايل ابلود file upload هو أفضل موقع، لكنه ليس كذلك فبه عيوب قاتلة أهمها أنه يدفع بأسعار قليلة جدا، و يتأخر أوقات طويلة في الدفع أحيانا أكثر من شهر ! لكنني جلبت اليوم لكم موقع خرافي بمعنى الكلمة أذكر لكم من مميزاته:

  • يقدم أرباح محترمة للدول العربية و كل دول العالم
  • يدعم وسائل السحب المحلية في مصر و تونس و المغرب و الجزائر، مثل البنوك المحلية و ccp للجزائريين و البريد لنقل المال و رصيد الهاتف و فودافون كاش …
  • سريع السحب
  • الحد الأدنى للسحب 1 دولار فقط في بعض الوسائل، في حين أنه 5 دولار في وسائل أخرى
  • يعطيك 120 جيجا كمساحة تخزين، في حين أن بقية المواقع تعطيك نسبة أقل بكثير بعضها يعطيك 10 فقط
  • يحتسب جميع التحميلات ولا يسرقك

يمكنك التسجيل فيه من خلال الضغط هنا