الحصول على فيزات و همية مشحونة لتفعيل باي بال و إشتراكات نيتفليكس

طريقة تفعيل حساب بايبال بفيزا وهمية و إشتراك نيتفليكس
0

Ayaida :

طريقة تفعيل حساب بايبال بفيزا وهمية و إشتراك نيتفليكس

أصبحت بطاقة الائتمان الطريقة الأكثر شهرة لإجراء المعاملات المالية الخاصة بنا عبر الأنترنيت. بحيث تمكنك من شراء جميع مستلزماتك. ولا يقبل التاجر أو المواقع الدفع إلى عبر بطاقات الائتمان .

محتويات المقال :

01 – طريقة الحصول على فيزات وهمية

02 –  تفعيل بايبال عن طريق الفيزات الوهمية

03 –  إنشاء حساب تجريبي نيتفليكس مادى الحياة

01 –  طريقة الحصول على فيزات وهمية مشحونة؟

CC Generator هو مولد بطاقات وهمية مشحونة 100%، طبعا هي ليست للمعاملات الحقيقية (الشراء أو التسوق.. إلخ) لأنها ليست مرطبة بحساب بنكي .لكنها للإشتراكات و تفعيل الحسابات.

موقع توليد البطاقات          إضغط  هنا

طريقة العمل به سهلة فقط أنقر على ” إنشاء ”

02 – تفعيل بايبال عن طريق الفيزات الوهمية

الطريقة هي معروفة و سهلة هي توليد بطاقة فيزا أو البطاقة التي تريدها عن طريق المولد CC Generator و أخذ البطاقة و معلوماتها مع إستخدام VPN لدولة البطاقة و إدخال البيانات كما هي و مبروك الحساب في بايبال مفعل 100% و إذا لم تتجح جرب بطاقة أخرى.

تنبيه : من سياسات بايبال أنه عند إكتشاف أن الحساب مربوط ببطاقة وهمية سيتم تجميده أو غلاق حسابك لذلك حاذر.

03 – إنشاء حساب تجريبي نيتفليكس مدى الحياة

تتطلب منك معظم مواقع البث المباشر عبر الإنترنت مثل Netflix إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية. لتتمكن من الوصول إلى موقع الويب الخاص بهم بعد إعطاء معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. يوفر Netflix للمستخدمين الجدد حسابات تجريبية مجانية لمدة شهر واحد للإستمتاع بخدماتهم . بعد إنتهاء الفترة المجانية ، سيتم محاسبتك كل شهر حسب الباقة التي تختارها.لهذا الغرض، يستخدم الكثير من الأشخاص بطاقات الائتمان المجانية للحصول على حسابات تجريبية. يقومون بإنشاء حسابات تجريبية مجانية على مواقع الويب مثل Netflix ويستخدمونها لمدة شهر. بعد شهر كرر هذه العملية. و حسنا يمكنك مشاهدة Netflix مجانًا لسنوات أو مدى الحياة.

CC Generator لتولد البطاقات لإنشاء الحساب التجريبي