تقنية
أخر الأخبار

كيفية الحصول على الاف الزيارات الحقيقية يوميا لموقعك مجانا

الحصول على الاف و الكثير من الزيارات الحقيقية لموقع مجانا و جلب ترافيك taffic حقيقي غير مخالف غاية تتطلب الكثير من الجهد، و تعلم السيو كذلك كتابة العديد من المقالات، لكنني اليوم سوف اعطيك طريقة حصرية للحصول عليها بدون تعب و باعداد غير محدودة. مع تحديد مصدر الزيارات.

طرق الحصول على زيارات حقيقية

كما اشرنا مسبقا، الحصول على الزيارات و الترافيك الحقيقي امر متعب جدا، و يحتاج الى وقت و جهد عظيمين، ضف الى ذلك جودة المحتوى و العديد من المعايير الاخرى ساذكر لك منها:

  • كتابة مقالات طويلة لان محركات البحث تفضلها بشكل كبير عن القصيرة
  • احتراف مجال السيو seo من اجل كتابة مقالات احترافية متوفقة مع معاييره
  • مشاركة تدويناتك على مواقع التواصل الاجتماعي و على حساباتك الشخصية
  • لا انصحك باتخدام مواقع تبادل الزيارات لانها مكشوفة و الكثير منها نصابة
  • جلب بعض الكتاب الاخرين و المدونين الى موقعك الاكتروني
  • نشر روابط مواضيعك في المنتديات الاجنبية و العربية للمزيد من الزيارات
  • القيام بحملات اعلان ممول على الفيسبوك facebook و adwords
  • نشر الروابط في مجموعات الفيسبوك خاصةالمليونية منها
  • الاستمرار على الكلمات المفتاحية keywords و اختيارها بعناية بالغة
  • استعمال برامج الحصول على الترافيك، و هذا ما سوف نتحدث عنه في العنوان الثاني

برامج الحصول على زيارات

هناك الكثير من البرامج تقدم خدمة ارسال زيارات حقيقية غير مكشوفة مع تغيير الايبي كل مرة طبعا، و لكن غالبية هذه البرامج مدفوعة و سوف تحتاج الى مال للحصول عليهان لكن جلبت لكم اليوم افضل برنامجين يعملان بمجانية تامة. البرنامج الاول هو الافضل على الاطلاق لتحميل البرنامج اضغط هنا ، بعد ان تقوم بتحميل البرنامج تقوم بفك الضغط بشكل عادي و كلمة السر هي 123456 بعد ذلك تدخل الى البرنامج من خلال الايقونة التي تم فك ضغطها و سوف يفتح معك، تضغط على add site و تضع رابط التدوينة او الموقع و تختار عدد الزيارات التي تريد، اظن ان اقصى عدد هو 9000 زيارة كل يوم، بعد ذلك تختار مصدر الزيارة و تعمل اضافة.

ننتقل البرنامج الثاني و هو مشابه نوعا ما للاول، اولا عليك تحميل الاصدار الاخير منه من خلال الضغط هنا. كلمة السر هي نفسها 123456، المشكلة الوحيدة في البرنامج انه باللغة الصينية لكن ليس مشكل، في الواجهة و في الاسفل يوجد زر عندما تضغط عليه ستفتح معك خاصة فيها http ضع هناك رابط التدوينة او الموقع ثم اعمل اوك وسوف يرسل لك الزيارات مجانا.

ملاحظة مهمة جدا: لا يوجد اي برنامج في العالم يرسل زيارات مجانا يقبله جوجل ادسنس google adsense، يكتشف ادسنس هذا و يحظر حسابك حذار ثم حذاري، لكن هناك شركات من غير جوجل ادسنس يمكنك التجربة عليها لان حمايتها ضعيفة و منها اصلا التي تقبل الترافيك الذي هو من البرامج.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.