فيزامواقع
أخر الأخبار

الحصول على بطاقة فيزا مشحونة من موقع التنين الجديد

الحصول على بطاقة فيزا مشحونة او اي بطاقة بنكية اخرى بها دولارات مجانا من موقع التنين موضوع يبحث عنه الكثيرون خاصة بعد اغلاق موقع التنين altenen الشهير في سنة 2021، لكن معنا موقع اخر و هو شبيه بالموقع السابق الذكر لكنه جديد و شغال في سنة 2021.

يمكنك ايضا قراءة : بطاقة فيزا وهمية بمواقع خرافية وفعالة

هل يمكن الحصول على بطاقة بنكية مشحونة مجانا ؟

و الجواب طبعا هو نعم، يوميا هناك الكثير من الهاكرز يخترقون بطاقات بنكية مشحونة مثل فيزا visa و حتى ماستر كارد master card و حسابات بايبال و ينشرونها في المنتديات و المواقع مجانا، كما أشرنا مسبقا كان هناك موقع يقدم هذه الكروت مجانا و هو موقع التنين لكن تم اغلاقه السنة الماضية و هناك موقع اخر جديد شغال معنا هذه السنة 2019 و لن يتم اغلاقه.
أدعوك الى قراءة هذا المقال لأنه سيفيدك بلا شك:

تفعيل حساب بايبال paypal بشكل كلي مجانا 100%

مزايا بطاقة الفيزا المشحونة

هناك الكثير من المزايا تقدمها اي بطاقة بنكية كانت ، و لكنيجب عليك صديقي الحذر لان اي خطا قد يودي بك الى السجن فأي بطاقة بنكية تجدها على الموقع الذي سوف اعطيه لك هي مسروقة لأشخاص حقيقيين و يجب عليك استخدامها في تفعيل الالعاب و شراء البرامج و التطبيقات او حتى اعادة بيعها و لكن لا تستخدمها في الشراء باسمك لانه قد يتم القبض عغليك حينها بسهولة من قبل الشرطة. و من مزاياها:

تابع أيضا  طريقة مشاهدة نتفلكس netflix مجانا مدى الحياة بدون مشاكل
  1. الحصول على عناصر مدفوعة مجانا كالبرامج الغالية
  2. ترقية حساباتك في شتى المواقع الى اصدارات مدفوعة
  3. الاستثمار و الربح من الانترنت
  4. شراء العملات باختلاف انواعها.

موقع التنين الجديد

كما اشرت من قبل هناك موقع بديل لموقع التنين السابق تم انشاؤه مؤخرا في يضع فيه الهاكرز يوميا حسابات. للدخول الى الموقع altenen
عندما تدخل الى الموقع سوف يتم توجيهك الى صفحة التسجيل كل ما عليك هو فتح حساب جديد في الموقع، لكن انتبه ! عليك استخدام اضافة vpn الى المتصفح الخاص بك و استعمال ايبي بلجيكي او فرنسي، لتحميل اضافة الvpn
كل ما عليك بعد ذلك هو الدخول الى الموقع بحسابك ثم البدء في البحث عن بطاقات بنكية خاصية من نوع فيزا مشحونة و استمتع باستخدامها مجانا.

‫9 تعليقات

  1. تنبيه: طريقة الحصول على فيزا وهمية مجانا (تحديث 2019)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.