تقنية

اسعار الايباد الجديد و المستعمل في مصر بأفضل المواصفات و المميزات

اسعار الايباد واحدة من الأمور التي قد تشغل تفكير عدد كبير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على ايباد بمختلف الأنواع، جهاز الايباد يعد مثل جهاز الكمبيوتر لكن الميزة الرائعة به هي قدرتك على حمله معك في أي وقت و أي مكان و استخدامه بكل سهولة و سلاسة الميزة أيضًا أنه يتغلب على الهواتف الذكية في كثير من الأوقات حيث يحتوي على اثنين من الكاميرات الخلفية للحصول على صورة واقعية باحتراف مع استخدامه إما عن طريق اللمس أو القلم المدمج به كما تستطيع توصيله بلوحة مفاتيح منفردة.

اقرأ أيضًا: قلم ايباد الجيل الثاني في مصر

اسعار الايباد

يبحث العديد من الأشخاص عن ايباد يضم عدد كبير من المميزات و بأفضل سعر ممكن سواء كان ايباد جديد أو مستعمل للاعتماد عليه في الكثير من المهام اليومية بدلًا من استخدام الهاتف المحمول حيث توجد صعوبة في إتمام بعض المهام من خلاله و لا يمكننا بالطبع اصطحاب جهاز الكمبيوتر في أي مكان.

عدد لا نهاية له من الايباد تجده متاح في الأسواق و عند رغبتك في شراء واحد قد تشعر بحيرة من أمرك حيال تلك الأنواع و ما هو أفضل نوع يمكنك استخدامه و شرائه لتلبية ما تريده من خدمات، عليك الانتباه أيضًا فكما يوجد للايباد مميزات عديدة يوجد له بعض العيوب أيضًا لكنها تتراوح من جهاز لأخر مع اختلاف سعر كل جهاز.

تابع أيضا  سكوتر كهربائي مميز من شركة PORODO

دعونا نتعرف في بداية المقال لنا عن ايباد 8 حيث قامت الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية و التكنولوجيا بإصدار ايباد 8 في الأسواق ليأتي هذا الإصدار بنفس التصميم التي اعتمدت عليه في إصدار مسبق من تلك الأجهزة الحديثة مع احتوائه على معالج يقدم أعلى أداء.

يمتلك هذا النوع من الايباد معالج قوي جدًا يساعد في تقديم جودة و كفاءة رائعة فيما يتعلق بمعالجة التطبيقات الخاصة بالذكاء الاصطناعي و هي واحدة من المرات الأولي التي تقوم الشركة بإصدار هذا النوع من التكنولوجيا فيها، لذا حتى لا نكيل عليكم الحديث دعونا نتعرف على هذا الايباد بالتفصيل من خلال التالي.

تابع هذا المقال: ايباد لينوفو

سعر ايباد ٨ في مصر

يأتي هذا الإصدار من الايباد بتصميم متشابه إلى. كبير مع معظم الأجهزة السابقة أما الاختلاف البسيط في هذا الإصدار هو شكل الحواف الموجودة بالشاشة من الأعلى كما يأتي مع مستشعر خاص بالبصمة يوجد في زر الرئيسية بالجزء الأسفل من الشاشة، مع كاميرا من الأمام لديها القدرة على إجراء مكالمات فيديو.

الرائع في هذا الجهاز هو اعتماد شركة ابل على معالج A12 bionic  فيساعد في توفير نسبة كبيرة من البطارية تصل حتى ٤٠٪ مع قدرته الهائلة في معالجة الرسوم كما يأتي بمحرك قوي يساعد على تعزيز القدرات الخاصة في الايباد و معالجة كل أنواع التطبيقات التي تعمل بميزة الذكاء الاصطناعي.

تابع أيضا  أفضل طرق تصوير الشاشة في اللابتوب

يأتي الايباد مدمج بقلم رقمي مع توفير عالي الكفاءة في البطارية يمكن أن يمتد حتى عشرة ساعات مع الاستخدام المتواصل بدون الحاجة لعملية شحن، يتوفر منه ثلاثة ألوان مع محرر قوي عالي الجودة في تحسين دقة الصور بالإضافة إلى مساعد صوتي يقدم أداء لا مثيل له.

يمكنك قراءة هذا المقال أيضًا: برامج مكافحة الفيروسات

اسعار الايباد في مصر مستعمل

قد لا يمتلك الكثير من الأشخاص القدرة الكافية على شراء ايباد جديد لكن يحاولون العثور على ايباد مستعمل بسعر مميز و في الوقت ذاته يقدم اداء مميز كما هو الحال في الجديد، لذا قد يشعر الشخص بالحيرة من امره حول اختيار نوع مستعمل بسعر جيد و اداء رائع.

ايباد ابل ٦ المستعمل يتم توفيره في الأسواق بسعر يبدأ من ستة ألاف مع العلم أن تلك الأسعار ليست بالتحديد فقد تجد الجهاز أعلى من هذا و أقل بنسبة بسيطة و كل هذا في نهاية الأمر يعود على ادائه و الإمكانيات التي يتمتع بها، كما يوجد أيضًا ايباد من شركة ابل في متراوح خمسة الاف و نصف.

اسعار الايباد سامسونج

إن أجهزة سامسونج الإلكترونية واحدة من الأجهزة التي تقدم لنا أداء رائع نيتجة المواصفات و الإمكانيات التي تعتمد عليها في وقتنا الحالي حيث شهدت تلك العلامة التجارية تقدم مذهل في مجال التكنولوجيا و الإلكترونيات.

تابع أيضا  سعر realme c11 وأهم مواصفاته ومميزاته

ما يميز ايباد سامسونج هو الشاشة التي تأتي بجودة رائعة بالاعتماد على تقنية Ips Lcd مع اعتمادها على معالج من نوع سناب دراجون و هو غني عن التعريف.

ما يميز المعالج التي تعتمد عليه شركة سامسونج هو أدائه الجبار و السلس في أداء المهام على مدار اليوم مع مع معالج رسومي لديه إمكانية العمل بكفاءة بالأخص عن تشغيل برامج أو تطبيقات ثقيلة مع التخلص من مشكلة التهنيج.

تابع أيضًا: سماعات ابل

ايباد سامسونج A 8.0 

يأتي مع معالج قوي من نوع سناب دراجون بترددات 0.2 جيجا هيرتز، تأتي الذاكرة الصلبة 23 جيجا مع قدرة وضع بطاقة ذاكرة خارجية حتى 256 ليأتي سعره 2999 جنيه.

دقة الشاشة تصل لـ 8 بوصة مع كاميرا من الخلف بدقة 8 بكسل أما عن الكاميرات الأمامية فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل، بطارية تأتي بسعة 5100 مللي مع دعمه لشبكات الجيل الرابع و اندرويد 9.

ايباد A 10.1 من سامسونج 

اعتمدت الشركة في هذا الايباد على معالج من نوع اكسينوس مع ترددات 1.8 جيجا هيرتز، أما عن الذاكرة الصلبة فتأتي بسعة 32 جيجا و يمكن تركيب بطاقة ذاكرة خارجية حتى 512 جيجا بايت.

بالإضافة إلى أن حجم الشاشة يأتي بـ 10.1 بوصة مع دعمه لنظام الاندرويد 9 و أحدث واجهة في الاستخدام.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اقرأ أيضًا: أفضل الهواتف الذكية لأي ميزانية في عام 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.