تقنية
أخر الأخبار

اختراق الواتس اب whatsapp و التجسس عليه بسهولة

مع الرواج العظيم لمواقع التواصل الاجتماعي بشتى أنواعها، خاصة الفيسبوك facebook و الواتس اب أو الواتساب whatsapp و السناب شات، صار الكثير من المستخدمين يريد تهكير و اختراق حسابات الآخرين و التجسس عليهم، خاصة الآباء الذين يريدون معرفة استخدام أبنائهم لهذه الموارد الالكترونية. و لهذا سوف يكون حديثنا اليوم عن شرح تهكير و اختراق و التجسس على حسابات الاخرين.

قبل أن أبدا في موضوع اليوم، أريد أن أنصحك بقراءة هذه المقالات لأنها سوف تفيدك و بلا شك:

اختراق الويفي من الاندرويد بسهولة و بدون روت

جميع طرق اختراق و تهكير حسابات الفيسبوك الحقيقية

هل يمكن اختراق الواتس اب ؟

قبل الخوض في غمار الموضوع، ترى هل يمكن اختراق حساب الواتس اب أو الواتساب من خلال هاتفك ؟ أم أن كل هذا ليس سوى محض كذب و اقتراء ؟ في الحقيقة يجب عليك أن تسمع لصوت المنطق أولا قبل البحث، كما نعلم تطبيق واتساب تابع لشركة الفيس بوك facebook فترى هل تدفع هذه الشركة الملايير من أجل الحماية وفي الأخير تأتي أنت و تخترق حسابات المستخدمين !!

الجواب هو نعم يا صديقي، لا يوجد نظام امني بدون ثغرات و هناك العديد من الطرق الكلاسيكية التي تتيح لك هذان و التي يمكنك بواسطتها تهكير أي حساب في العالم بدون استغلال الثغرات التي لا يمكن سوى للهاكرز و المخترقين المحترفين استغلالها. و في هذا الدرس سوف أعطيك أهم هذه الطرق الصادقة و التي لازالت تشتغل.

طريقة اختراق و تهكير الواتس اب

سوف أعطيك يا صديقي أقوى طريقة و كيفية التجسس على الواتس اب لأي شخص تريد، كل هذا بمنتهى السهولة. و سوف أضع بين يديك بعضها كل ما عليك هو تجربتها و قراءة الشرح بتأني و فهم. أود التنويه أن الطريقة التي سوف أعطيها لك هي واحدة من أقوى الطرق على الإطلاق، و شخصيا أعتبرها الأقوى بالنسبة لك كمبتدئ و ليس كهاكر و مخترق محترف.

هناك تطبيق أو برنامج يمكنك بواسطته تهكير اي حساب، و هو شغال تماما، و طبعا يتم هذا بالاستعانة بالموقع المطور للتطبيق، أعلم أن الأمر يبدو معقدا عليك لكن سوف أشرح لك كل شيء بالتفصيل الممل.

أولا عليك الدخول غلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، و تفتح حساب بسهولة تامة. بعد ذلك تسجل الدخول إلى حسابك من خلال الضغط على زر تسجيل الدخول login بنفس المعلومات التي سجلت بها، و تقوم بتحميل التطبيق

ذلك التطبيق تعطيه للضحية ليقوم بتحميله و تثبيته، أنت تستعمل هاتفه و تنزل التطبيق و تثبته و تسجل الدخول بحسابك، بعد ذلك سوف يختفي التطبيق من جهاز الضحية و لن يمكنه إزالته، ثم تدخل إلى حسابك في الموقع و سوف ترى حسابه على الواتس اب كما هو و تتجسس عليه.

في حال كان الضحية ليس بالقرب منك قل له أن يحمل التطبيق و يدخل بحسابكـ، طبعا الغبي بعدما يفعل ذلك ستكون قد اخترقت حسابه بالكامل و يمكنك التجسس على الفيسبوك و الواتس و الكثير من التطبيقات الأخرى.

 

 

 

 

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.