العاب اندرويد

أفضل العاب رعب للاندرويد 2021

في هذا المقال سوف نعرض لكم العديد من العاب رعب للاندرويد 2021 التي نالت إعجاب العديد من الأشخاص، وحصلت على الكثير من الآراء الإيجابية. هذا بالإضافة إلى عرضنا جميع ما يميز كل لعبة في هذا المقال، وكيفية لعبها والتعامل معها، وما المحتوى الذي يتم تقديمه في اللعبة أيضًا. كل هذا ما ستتعرف عليه من خلال قراءة هذا المقال، هذا بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى التي تتعرف عليها،  تابع لمعرفة المزيد.

العاب رعب للاندرويد

 

العاب رعب
العاب رعب

هذا المقال يحتوي على الكثير من العاب رعب التي نالت اعجاب الكثير من الأشخاص بالنسبة لنظام التشغيل اندرويد، بأ بالنسبة ل العاب رعب للكمبيوتر فسنخصص مقالة لها، بحيث أن هذه الألعاب التي سنذكرها حصلت على إشادة عدد كبير من اللاعبين حول العالم، وسوف تتعرف على تلك الألعاب خلال المقال.

كما نحرص على تعريفك بالمميزات التي تنفرد بها تلك الألعاب، وطريقة لعبها أيضًا، كل هذا وأكثر ما ستتعرف عليه بقراءتك لهذا المقال، تابع لمعرفة المزيد.

لعبة Eyes: The Horror Game

نبدأ حديثنا بالتحدث عن لعبة Eyes: The Horror Game، وهي من أفضل ألعاب رعب في الوقت الحالي فهي تعد لعبة رعب مخيفة، والذي تتشكل مهمتك فيها بالدخول إلى بيت في منتصف الليل والحصول على مجموعة من الأكياس التي تحتوي على الكثير من الأموال، والهرب من البيت قبل أن يلحظ أحد ما قمت به.

ولكن المشكلة الكبرى هو أن هناك العديد من الكائنات الخطيرة التي سوف تعترض طريقك، وأنت بحاجة إلى الهروب من تلك الكائنات لتجنب خطر الموت المحتم.

كما يجب عليك أن تبحث في كل ركن في المنزل أو المكان الذي توجد به، مع جمع تلك الأكياس التي تحتوي على النقود والحرص على عدم الاحتكاك أو الاصطدام بتلك الكائنات الخطيرة.

وفي حال وجدت أن المنزل الذي توجد به بدأ في الاهتزاز، فهذه إشارة للهرب من هذا المكان على الفور، وذلك لتجنب خطر الموت على أيدي تلك الكائنات الخطيرة.

كما نود أن نعلمك أن نواقع تلك الأكياس التي تحتوي على نقود ليست ثابتة، بل تتغير بين الحين والآخر بشكل عشوائي، هذا بالإضافة إلى أن توقيت ومكان ظهور الكائنات الخطيرة أيضًا يتغير بشكل عشوائي.

أقرأ أيضًا:تحميل العاب بن تن

مميزات اللعبة

هناك العديد من المميزات التي تختص بها لعبة Eyes: The Horror Game والتي تجعلها من بين  العاب الرعب، و سوف نعرضها لكم في هذاه الفقرة.

ومن تلك المميزات ما يلي:

  • تتميز اللعبة بواجهة سهلة وبسيطة وتخلو تمامًا من التعقيد، فلن تواجهك مشكلة تذكر في بدء اللعبة.
  • كما أن اللعبة سهلة وبسيطة ويمكنك لعبها بسهولة من خلال جهاز البلاي ستيشن أو الهاتف الجوال.
  • تضفي اللعبة المزيد من الإثارة والتشويق أثناء لعبها، وهذه أكثر ما يميزها عنت غيرها من باقي الألعاب.

وهذه هي أبرز المميزات التي تنفرد بها لعبة Eyes: The Horror Game، كل ما عليك هو تنزيل اللعبة للحصول على تلك المميزات.

لعبة visage

لعبة visage
لعبة visage

وهي من أكثر  العاب رعب للكبار الموجودة في الوقت الحالي، والتي تحتوي على العديد من المنازل لأفراد قتلوا منذ زمن بعيد، ولكن ما زالت أرواحهم عالقة في هذا المكان.

وأسلوب اللعب يعتمد على أن تتعرف على القصص والماضي الرهيب الذي يتعلق بهذا المكان، ولكن هناك العديد من القصص التي سوف تترك داخلك قلق وتوتر رهيب.

ولا يوجد معك أسلحة للتعامل مع تلك  الكائنات المرعبة التي تواجهك أثناء اللعب، والكائنات التي تجدها فجأة أسفل قدميك أيضًا، كل ما عليك هو التناغم مع بيئة ا للعبة والبحث عن تلك الأشياء التي قد تساعدك على التخلص من تلك الكائنات.

وأثناء اللعب يجب عليك الحرص من الانضمام للإرهاب، والذي ينجذب إليه الكائنات الداكنة، وأيضًا الحفاظ على عقلك وبقاءه عقلانيًا حتى يمنعك من الانضمام لجيوش الأموات.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

لعبة Resident Evil Village

وهي لعبة رعب شهيرة من إصدار شركة كابوكم، كما أنها الجزء الثامن من سلسلة العاب ريزدنت إيفل، والجزء الثاني من سلسلة ريزدنت إيفل 7: بايوهازرد.

وهي لعبة من نوع رعب البقاء، والتي تدور أحداثها بعد العديد من السنوات من الجزء الذي يسبقها، مع إيثان وينترز وزوجته ميا، ولكن هنا في هذا الإصدار يظهر لهم  كريس ريدفيلد ليعكر حياتهم فجأة.

ونود أن نعلمك أن لعبة رعب Resident Evil Village هي لعبة ليست مجانية بل مدفوهة، وهي من أكثر الألعاب التي يحرص الجميع على شراءها، لما تتميز به من إثارة وتشويق بالإضافة إلى الجرافيك الذي يمتاز بالجودة العالية وشدة.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

أقرأ أيضًا:تحميل ببجي الكورية للايفون

لعبة the nun

العاب رعب
العاب رعب

وهي لعبة رعب تكون فيها الراهبة المسيحية هي الشريرة، والتي تقوم بجميع الأعمال الشيطانية وأنت في اللعبة ما تكون القطعة المفقودة في تلك الأعمال.

ويقوم دورك في هذه اللعبة على الهروب من هذه الراهبة الشريرة، والتي قامت باحتجازك داخل مدرسة في اللعبة، هذا حتى لا تتعرض لتلك الأعمال الشريرة.

وتحتوي اللعبة على نظام تحكم بسيط جدًا، حيث يوجد على يسار الشاشة عصا للتحكم الإفتراضي في الشخصية وتحريكها كما تريد، كما يوجد أيضًا أزرار على يمين الشاشة للتحرك والتفاعل مع محيطك.

وعند تجاوز الأبواب والمناطق التي لابد عليك الانحناء فيها، يمكنك استخدام الزر المخصص للانحناء في اللعبة الذي يتيح لك بالإضافة إلى الإنحناء، أن تستكشف مرافق المدرسة بسهولة.

ويدور جو اللعبة ومهمتك فيها على تجاوز وفك الألغاز الموجودة بها، ولكن يجب عليك أن تكون حريصًا جدًا مع عمل كش شيء بهدوء تام، حيث أن الراهبة لها القدرة على سمع جميع الأصوات وحتي الأصوات المنخفضة.

وتعتبر اللعبة من أفضل ألعاب الرعبة الموجودة في الوقت الحالي، والتي تتميز بجرافيك مصمم على أعلى جودة ممكنة، بالإضافة إلى وجود العديد من المستويات التي يجب عليك التعامل معها وتجاوزها.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

لعبة left 4 dead 2

وهي لعبة رعب تم اقتباسها من سلسلة أفلام شهيرة تحمل نفس الاسم، وتم إصدار هذه اللعبة وتطويرها عن طريق شركة velva corporation في العام 2010.

وهي من أفضل ألعاب الرعب الجماعي والتي يمكنك لعبها مع أصدقائك، والتي يدور أحداثها من مدينة سافانا إلى نيو اورلينز عبر خمس رحلات.

ويعتبر هدفك الرئيسي من اللعبة هو قتل الزومبي والتخلص منهم أنت والفريق الخاص بك “4 أشخاص”، وذلك عن طريق استخدام الأسلحة المدمرة والحديثة.

وتحتوي اللعبة على العديد من الأسلحة المميزة والتي تختلف عن بعضها في قوة الضرر التي تحدثه، فهناك أسلحة المشاجرات التي تتسبب في عمل مذبحة، فهناك المناشير والفؤوس أيضًا، بالإضافة إلى المقلاة.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

أقرأ أيضًا:لعب fortnite بدون تحميل

لعبة Path of Exile

العاب رعب
العاب رعب

وهي من أفضل العاب الإثارة والرعب الموجودة حاليًا، ولكن إن قمنا بتصنيفها فهي لعبة إثارة وخطر ومغامرة أكثر من كونها العاب رعب، حيث يجب على كل لاufتصميم الشخصية الخاصة بهم والانطلاق فيتلك المغامرة المليئة بالإثارة والتشويق، فقد تم نفيك في اللعبة ويجب عليك تعلم البقاء والتناغم مع البيئة.

وهناك العديد من الشخصيات في لعبة Path of Exile والتي يمكنك الاختيار بينهم، ومن تلك الشخصيات المتصيد، والجوال، والمشعوذ، والمبارز، والفارس، وكلُ منهما ذو اسلوب خاص.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن ألعاب رعب، وتعرفتم على العديد من ألعاب الرعب التي حصلت على إشادة الجميع، كما تعرفتم على مميزات كل لعبة أيضًا.

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments