العاب اندرويد

العاب غامبول الأشهر للاندرويد و تحميلها بالمجان

العاب غامبول انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة بعد أن قامت قناة كارتون نتورك المتخصصة في إذاعة كرتون غامبول الشهير بالإعلان عنها ليبدأ عدد لا حصر له من الأشخاص في كل دول العالم بالبحث عن تلك الألعاب من خلال الإنترنت، كما بدأت سلسلة العاب غامبول في الانتشار لتعكس لنا ما يدور في هذا العالم الرائع من أحداث شيقة و مثيرة.

في بداية الأمر علينا أن نعلم أيضًا أن غامبول هو إحدى أشهر الشخصيات الكرتونية في عالم الأطفال و له سلسة من الأحداث الشيقة يتم إذاعتها على نتورك بالعربي و الذي تمكن من الحصول على شهرة لا مثيل لها أول بث لهاذ الفيلم الكرتوني الرائع كان في عام 2٠١١ لذا دعونا نتعرف على أفضل تلك الألعاب.

كما يمكنك قراءة هذا المقال: العاب ذكاء للاطفال  حتي عمر السابعة أعوام

العاب غامبول

الرائع في تلك الألعاب أنها تعمل على كافة الهواتف الذكية بسرعة فائقة و بأفضل أداء بالإضافة إلى حجمها الصغير لذا لن تحتاج لتوفير مساحات تخزينية كبيرة لتحميل تلك اللعبة الرائعة، تقوم بإدخالك في عالم شاسع مليء بالمغامرة و الإثارة لتحصل على الكثير من المهام الرائعة.

بالحديث عن غامبول فهو شخص يتمتع بقليل من الذكاء يحاول أن يظهر لكافة الناس و كأنه شخصي ذكي لكن هذا ليس باسمه الحقيقي فاسمه الحقيقي هو زاك، يبدأ غامبول في الوقوع بالكثير من العوائق و المشاكل لكن لا يمكنه النجاة من تلك المشاكل إلا بمساعدة أهله.

يتسم غامبول بالعناد الشديد في أي موقف بل و محاولاته المستميتة في أن يصبح بطل أمام الجميع سواء أهله أو اصدقائه في المدرسة، يعشق الإنترنت و قضاء الكثير من الأوقات عليه كما يحاول بقدر الإمكان الحصول على إعجاب شخصية بيني من خلال اختلاق بعد المواقف و التي في نهاية الأمر تبوء بالفشل.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: العاب رعب

غامبول و داروين لعبة إطلاق قوس قزح 

يمكنك البدء في أولي ألعاي الإثارة و التشويق لتحصل على متعة فريدة من نوعها اللعبة مناسبة لكافة الهواتف الذكية بالإضافة إلى اهتمام المكورين الكبير لتلك اللعبة و وضع كل عناصر التحكم بشكل مناشب مع شاشات اللمس في الهواتف، تم إطلاق اللعبة في العام ٢٠١٧ لتكون من أشهر الألعاب حتى وقتنا الحالي.

الفكرة الرئيسية في تلك اللعبة تقوم على هروب كل من غامبول و داروين من شخصية تسمي جيلوسي قامت بالاستيلاء الكامل على قوس قزح من خلال التحكم في سكان البلدة، قامت تلك الشخصية للشريرة بإضافة قوس قزح بالكامل في أنابيب و وضعها تحت الأرض و دورك الرئيسي باللعبة هو التخلص من تلك الشخصية الشريرة و تحرير قوس قزح.

تبدأ جيلوسي في تحريض أهل الأرض و إجبارهم على نشر الفوضي و الدمار في مدينة إلمور بالكامل مع القيام بكثير من أعمال الشر، لذا غلى غامبول و داروين أن يقوموا بإعادة قوس قزح إلى السماء عن طريق أنابيب المياه الموضوعة أسفل الأرض لكنها قديمة بعض الشيء.

بإعادة قوس قزح للسماء يمكن لغامبول و داروين إنقاذ مدينة إلمور من الدمار الشامل الذي يلحق بها و إعادة نشر الأمان و السلام في تلك المدينة الرائعة ثم التخلص من شخصية الشرير بالكامل حتى لا تعود مرة أخرى و تعرض حياة المدينة أو السكان لخطر لا يمكن التخلص منه بعد ذلك.

يجب عليك أخذ الحذر و الانتباه من الأشخاص التابعين إلى جيلوسي بل و إتمام المهمة المطلوبة منك قبل انقضاء المدة المحددة، الرائع أيضًا في تلك اللعبة أنها تحتوي على ثلاثين مستوى كل مستوى يختلف عن الأخر في المهام المطلوبة و الوقت المحدد لإتمام العملية.

ينبغي عليك أيضًا توفير الحماية الكافية لداروين مع استخدام الأسلحة الموجودة لديك و إطلاقها على أعدائك حتى لا يتمكنون من الوصول لغامبول أو داروين، يمكنك الحصول على تلك اللعبة من خلال رابط مباشر و الحصول على مميزات رائعة.

تابع هذا المقال: العاب بن تن

مميزات لعبة إطلاق قوس قزح

  • في بداية اللعبة يمكنك اختيار المستوى المفضل لك للانغماس به و عند الانتهاء من المهمة المطلوبة يتم نقلك إلى المستوى التالي في الحال إلى أن تتمكن من الوصول إلى النهايات.
  • يمكنك التحكم في اللعبة كما تريد سواء البدء بها كما هي أو إعادة اللعب من جديد أو حتى الخروج بشكل نهائي من اللعبة و كل هذا من خلال الأيقونات المتاحة أعلى الشاشة.
  • تمنحك اللعبة بعض الإرشادات مع فترة تدريبية لإتقان مهارات القتال و التسلل حتى تستطيع التحكم في اللعبة بشكل أفضل و القضاء على الأشرار.
  • تضم اللعبة عدد كبير من اللغات من بينهم اللغة العربية لسهولة البدء بها و الحصول على إثارة لا مثيل لها.

يمكنك الاطلاع على هذا المقال: العاب الغاز

الثلاجة غامبول للاندرويد

تتميز تلك اللعبة من العاب غامبول بأنها الأشهر على الإطلاق كما أنها متاحة لكافة الهواتف المحمولة بنظام الاندرويد للحصول على أفضل أداء و كفاءة، تضم عدد ضخم من المراحل و المستويات المتنوعة بالانغماس بها تستطيع أن تشعر بالتسلية الحقيقية و المغامرات التي لا حدود لها.

تمنحك تلك اللعبة مجموعة رائعة من الأدوات و عناصر التحكم لتكون قادر على مواجهة الأعداء بقوة كبيرة بالإضافة إلى عدد من المراحل لا حصر له و مع كل مرحلة تختلف المهمة المطلوبة منك و طريقة القضاء على الأعداء، تم تصميم اللعبة بشكل خاص لتتلاءم مع الهواتف الذكية.

يمكنك الحصول على قدر كبير من المميزات بتلك اللعبة و على سبيل المثال أنها متاحة بشكل مجاني بالإضافة إلى مجموعة المراحل الكبيرة و التي تمنحك تشويق لا مثيل له، عدد كبير من أدوات القتال لتسهيل الأمر عليك و الدخول في منافسات قوية بدون خوف أو تردد.

خصائص لعبة ثلاجة غامبول

  • عدد لا نهاية له من المراحل الرائعة بالإضافة إلى التنوع في المستويات لتشعر أثناء الانتقال من مستوي لأخر أنك تقوم بالانتقال إلى عالم جديد كليًا.
  • يمكنك تحميل اللعبة على كافة الهواتف الذكية بنظام الاندرويد سواء الإصدار القديم أو الحديث مع حجم صغير لا تحتاج إلى توفير مستحة تخزينية ضخمة بعد الآن.
  • كل عناصر التحكم موجودة على جانبي الشاشة ليسهل عليك التقدم في اللعبة و القضاء على الأعداء بشكل أسرع من أي وقت مضي.
  • يحرص المطورين على تحديث اللعبة بشكل دوري و إصافة الكثير من الأدوات و العناصر الجديدة لمزيد من التشويق و الإثارة.
  • اللعبة متاحة لكافة الأعمار و بالأخص صغر السن فهي لا تحتوي على مشاهد عنيفة أو أسلحة يمكنها أن تؤثر على الطفل.
  • واحدة من أفضل الألعاب التي لا غني عنها في وقتنا الحالي نتيجة واجهة الاستخدام السلسة بها و انتشارها بين عدد كبير جدًا من اللاعبين في مختلف الدول حول العالم.
  • تدعم تقريبًا غالبية لغات العالم مع القدرة على اختيار اللغة المناسبة لك لسهولة البدء بها و إتمام كافة المستويات.
  • ينبغي عليك العلم أن المستويات على الرغم من تميزها إلا أنه مع كل تقدم تقوم بإحرازه يبدأ المستوى التالي في الصعوبة أكثر لذا عليك توخي الحذر و تنمية الوعي لديك.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.