تقنية
أخر الأخبار

طريقة استرجاع حساب الفيسبوك المعطل مهما كان نوع التعطيل

هناك الكثير من منصات التواصل الاجتماعي المنتشرة على الويب، و لا شك أن أفضلها على الإطلاق هو منصة فيسبوك أو ما كما يسميها البعض فيس بوك facebook، و لكن هذه الأخيرة صارت صارمة كثيرا بداية من السنة الماضية. و لا تزال كذلك حتى الآن في سنة 2019، بحيث أن أغلب مشكل صار يواجه المستخدمين هو تعطيل الحساب الشخصي على المنصة بحيث يتم اغلاقه تعطيل احترازي، و ما إلى ذلك من الأسباب. لهذا سوفغ نعالج في هذا المقال مكلة طريقة استرجاع حسابات الفيسبوك بعد التعطيل.

أنصحك بقراءة هذه المواضيع لأنها ستنفعك:

جميع طرق اختراق و تهكير حسابات الفيسبوك الحقيقية لسنة 2019

زيادة متابعين الفيسبوك حقيقيين بسهولة حقيقيين 2019

طريقة النشر في كل مجموعات الفيسبوك دفعة واحدة بدون حظر

متجر خرافي لتحميل الالعاب المهكرة و التطبيقات المدفوعة مجانا

سبب اغلاق حساب الفيسبوك

كما نعرف جميعا و بلا استثناء، لا يتم اغلاق و تعطيل حسابات الفيسبوك بدون سبب وجيه، و إنما يقع هذا نتيجة عدم اتباع المستخدم لقوانين و شروط و سياسات فيسبوك للمجتمع. و نادرا ما يتم هذا عن طريق الخطأ، لكن في الكثير من الحالات يتم استرجاع حسابات الفيسبوك مهما كان السبب. و سوف أذكر لك أبرز أسباب إغلاقها:

  • إرسال عدد كبير من طلبات الصداقة، بحيث هذا يشير إلى خوارزميات الفيس أن هذا الشخص هو روبوت
  • النشر بشكل كبير و مكثف في مجموعات الفيسبوك، و أيضا نشر نفس المنشور في عدة مجموعات
  • نشر صور و مقاطع الفيديو للعنف، أو الإسائةللحيوانات أو الأطفال
  • دعم النشاطات المسلحة أو تجارة الأسلحة أو الإرهاب و حتى المخدرات
  • عدم احترام عرق أو سلالة أو فئة معينة من الشعب، أو حتى مضايقة المتدينين و أصحاب المعتقدات
  • السب و الشتم و التعدي

و هذه ليست كل الشروط طبعا، يمكنك قراءتها كاملة من خلال موقع الفيس.

استرجاع حساب الفيسبوك

كما أشرت آنفا، لكل مشكلة حل في هذا الوجود، و يمكن طبعا استرجاع الحسابات كما هي عن تجربتي شخصيا، و قد حضرت لك عزيزي القارئ طريقة جربتها أنا شخصيا في سنة 2019 سوف تفيدك بلا شك.

و الطريقة على العموم تنجح مع كل اسباب الاغلاق، و هي تعتمد على مراسلة فريق الدعم help center من عدة روابط. و أيضا رسائل محترمة بالإنجليزية، و لكنني أنصحك قبل البدء تحضير بطاقة هوية قومية لإرسالها لهم لإننا سنحتاجها طبعا، و كذا تاريخ ميلاد الحساب و لا بأس لو لم تكن بطاقة هويتك متوافقة تماما مع معلومات الحساب. نبدأ بالطرق على بركة الله.

تأكيد هويتك باستخدام فيسبوك

الطريقة رائعة للغاية، كل ما عليك يا صديقي هو الدخول غلى هذا الرابط من خلال الضغط هنا، بعد ذلك تضغط على زر رفع الهوية و ترسلها لهم، و تضع في الأسفل إيميلك أو هاتفك. و الواجهة تكون بهذا الشكل:

الطريقة جميلة للغاية، و هذا الرابط من أفضل الطرق لاسترجاع الحسابات، بحيث يكون مأكد تاكيد اساسي و هو مفتوح بعدما يتم اعادته.

تم تعطيل حسابي الشخصي

كما قلت من قبل سوف نراسل الفيسبوك من عدة روابط لضمان استرجاع الحساب، الآن نتجه إلى الرابط الجديد من خلال الضغط هنا، و سوف تظهر معك الصفحة بهذا الشكل:

كل ما عليك يا صديقي هو كتابة الايميل أو رقم الهاتف في الخانة الأولى، و في الثانية كل ما عليك هو ادخال اسمك الكامل ثم رفع مستند الهوية.
و من الأحسن أن تكون الهوية واضحة بحيث يتسنى لمركز المساعدة مطالعتها و مقارنتها بمعلومات الحساب.

حسابات معطلة عديدة

عليك بداية أن تقوم بتحميل هذا الوصف من خلال الضغط على أيقونة التحميل

الوصف هو عبارة عن رسالة إلى إدارة الفيسبوك تقوم بطلب استرجاع الحساب، و هي احترافية من حيث التعبير و التنسيق باللغة الانجليزية. تقوم بملء البيانات ثم تضغط على زر الإرسال.

هناك رابط آخر تفضل بالدخول إليه من خلال الضغط هنا
كما أنك سوف تحتاج إلى ارفاق نفس الوصف، و ستحتاج أيضا إلى الهوية.

الآن نذهب إلى هذه الصفحة أيضا من خلال الضغط على العبارة recover facebook account

بقيت الآن هذه الصفحة فقط الوصول إلى الأمان ثم تضغط على لا يجيب ذلك عن سؤالي، ثم لا يمكنني الوصول إلى فيسبوك و أريد نسخة من بياناتي. بعد ذلك تم تعطيل حسابي و تقوم بإدراج البيانات بالشكل العادي.

الآن بعد يومن سوف يتم إرسال رسالة على بريدك الالكتروني بأن حساب الفيسبوك الخاص بك قد تم استرجاعه، و نسبة الاسترجاع كبيرة للغاية لأنك راسلت الإرادة بأكثر من طريقة حصرية.
و كمعلومة قيمة، تقل نسبة الارتجاع مع حسابات البريد الالكتروني التي هي ليست جيميل gmail، أو هوتميل hotmail، أو ياهو yahoo. مثل الإيميل الروسي لأن الإدارة لا تتعامل معها للأسف.

و كنصيحة مجانية أخرى، لا أنصحك بعمل هوية مزورة لأن إدارة الفيس صارت تكتشفها بسهولة كبيرة، إلا إذا كنت محترف فوتوشوب أو احد معافك كذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock