تطبيقات اندرويد

ببجي 2 Pubg New State لأجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية

ببجي 2 هو أحدث إصدار من لعبة ببجي موبايل المشهورة و المعروفة في كل دول العالم، تم إصدار لعبة ببجي موبايل لتحصل على شهرة و عدد من التحميلات لا نهاية له في كل أنحاء العالم مع مزايا رائعة لتجعلك في مواجهة قوية مع فرق آخرين من دول مختلفة كما تتمكن من تكوين فريق من الأصدقاء للفوز على تلك الفرق، تم إصدار ببجي 2 بمزايا أفضل من الموجودة في الإصدار العادي و هو ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

ببجي 2 

"<yoastmark

يمنحنا الإصدار الجديد من اللعبة إعدادات جديدة كليًا و وضعيات متنوعة مع زيادة التفاعل بين اللاعبين و كل عنصر داخل اللعبة، تم العمل على تطوير الجرافيك في اللعبة و الرسومات لتحصل على إصدار خالي من أي عيوب واجهتك في الإصدار العادي مع إمدادات لا نهاية لها.

أول شيء يمكنك ملاحظته في لعبة ببجي 2 هو انتقالك للمستقبل في الحال و العالم على حافة الانهيار لتجد مجموعات مختلفة تقاتل بعضها البعض من أجل الحصول على الموارد، بالتالي يمكنك استخدام كافة التكنولوجيا المستقبلية و الآلات المُدمرةعلى سبيل المثال طائرات درون و الحواجز المتنقلة بمفردها.

بالتغاضي عن المزايا الرائعة في الإصدار الجديد إلا أن اللعبة ما زالت تقدم لنا تجربة شبيه جدًا لمن يعشق المعاركة الملكية، سيت وضعك على جزيرة في مواجهة مائة لاعب أخر من مختلف دول العالم و على لاعب واحد فقط الفوز في تلك المعركة كما هو المعتاد في الإصدار القديم من اللعبة.

يمكنك الاطلاع على هذا المقال:  شدات ببجي

تابع أيضا  كيفية تسريع موبايل سامسونج لجميع فئة السامسونج 2022

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للكمبيوتر

تبدأ المنطقة الزرقاء في اللعبة بتقليص المساحة الخاصة باللعب في ببجي مما يؤكد إلا أن اللعبة لن تزيد عن 30 دقيقة و تأمين جهمة المواجهة للاعبين، تبدأ اللعبة في إضافة كل جديد باللعبة عند إصدار كافة الترقيات لكن بشكل دائم ستمتلك وضع اللعبة الكلاسيكي الملكي.

سواء كنت تلعب بمفردك أو مع فريق مكون من أربعة أشخاص يكون اللعبة الكلاسيكي الملكي يمنحك امتيازات عديدة وبالأخص إن كنت تمتلك ثلاثة أصدقاء آخرين في المواجهة باللعبة، تعمل ببجي 2 برفع سقف الأجهزة المحمولة من وضعياتها و الإضافات الجديدة بها.

تجربة اللعب جديدة كليًا لكنها قائمة على فكرة القتال و المعارك الموجودة في الإصدار العادي منها، يمكنك الحصول على متعة لا مثيل لها من خلال الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، تصميم شيق مع رسومات مذهلة.

تابع تلك المقالة: تحميل هكر ببجي

Pubg New State تحميل ببجي 

"<yoastmark

ببجي 2 تضم عدد من المزايا الرائعة بجانب الإضافات في الإصدار العادي لذا دعونا نتعرف على أهم التطورات الموجودة في الإصدار الجديد من خلال النقاط التالية:

  • يتم توفير الأسلحة نفسها الموجودة في الإصدار العادي مع مجموعة من التكنولوجيا الحديثة و الرائعة.
  • عدد كبير من الطائرات بدون طائر مع مركبات حديثة و مُطورة مع طائرات مُسيرة.
  • المنازل او الكهوف في الإصدار الجديد أصبحت مصنوعة من مادة الزجاج.
  • تطوير عدد من الاسكوبات على سبيل المثال سكوب هولو.
  • تم توفير عدد من الصواريخ الحديثة يتم إطلاقها في السماء للتأكد من توجيه ضربات قاتلة للعدو حيث تنفجر الصواريخ بمجرد أن تلمس الأرض.
  • سيارات متطورة مع موتوسيكلات حديثة و عدد من الدبابات الحربية الرائعة.
  • سيارات مُصفحة لا تتأثر بأي ضربات نارية كما يمكنها القضاء على السيارات العادية بشكل نهائي.
  • دروع شيلد الرائعة لتتمكن من مواجهة الأعداء و التصدي للضربات القوية.
  • تم العمل على تطوير جرافيك ببجي 2 كليًا مع اعتماده على أحدث التقنيات في العرض أثناء اللعب.
  • تم تصميم اللعبة لتتناسب كافة الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الاندرويد أو بنظام الايفون.
  • يتم العمل على إضافة وضع جديد باللعبة ليقوم اللاعب بتكوين فريق مكون من ثمانية أفراد في مواجهة ثمانية أفراد آخرين.
  • في الإصدار الحديث تكون الشخصيات أكبر في السن مقارنة مع اللعبة العادية.
تابع أيضا  أفضل برنامج تحريك الصور لفيديو

هناك مقال أخر يمكنك رؤيته: ببجي الكورية

تنزيل PUBG NEW STATE 

"<yoastmark

أحداث هذا الإصدار من لعبة ببجي 2 يدور في المستقبل مع بداية عام 2051 حيث تطورت كافة الأمور مع تقدم التكنولوجيا بطريقة خارجة عن المألوف، تكتيكات جديدة و استراتيجيات للبقاء حيًا لأطول فترة ممكنة مع الحصول على عدد من الجوائز.

ينضم الإصدار الجديد من لعبة ببجي إلى الباتل رويال و هو نمط كان موجود في الإصدار الأصلي ليقوم مائة لاعب بالنزول إلى جزيرة و على كل لاعب تجميع أكبر قدر من الموارد و الأسلحة لمواجهة الآخرين، على لاعب واحد الفوز في النهاية ليتمكن من الانضمام إلى اللعبة.

الجديد يمكنك ملاحظته بداية من الجرافيك كما توفر لك اللعبة عدد من الخرائط للتعرف على المهام المطلوبة منك و أماكن الأعداء مع عالم أكثر واقعية تتخطي حدود كافة الألعاب المتوفرة على الهواتف الذكية في وقتنا الحالي و هو من الأمور الرائعة.

أكدت الشركة المطورة لهذا الإصدار أيضًا على توفير عدد من التطورات القوية تتمثل في إطلاق النار لتشعر و كأنه واقعي أثناء مواجهة الأعداء مع تحسين كافة المؤثرات سواء البصرية أو الصوتية مع خرائط قد تصل إلى ثمانية كيلو متر.

ننصحك بتحميل لعبة ببجي 2 حيث تضم قدر هائل من المزايا و الأدوات الرائعة تمنحك متعة لا مثيل لها و لا توجد في اللعبة الأصلية.

حمل من هنا

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.