العاب اندرويد

سكنات ببجي PUBG MOBILE أحدث إصدار للهواتف المحمولة

سكنات ببجي يبح كل لاعبي ببجي على أفضل طريقة تساعدهم في الحصول عليها، سكنات ببجي تساعدنا في الحصول على مختلف أنواع الأسلحة و التقدم في اللعبة كثيرًا مع الكثير من الموارد الرائعة و الرقصات المميزة لذا يحاول اللاعبين البحث كثيرًا عن طرق من خلالها يحصلون على تلك السكنات و مهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال لذا تابعونا.

سكنات ببجي 

"<yoastmark

هناك العديد من الطرق يمكنك من خلالها الحصول على سكنات ببجي لكن غالبية تلك الطرق تتطلب العديد من الخطوات و الإجراءات مع بذل مجهود كبير لذا في تلك المقالة سنوفر لكم أفضل طريقة للحصول على سكنات ببجي مع شدات بالمجان تمامًا لذا تابعوا قراءة المقال.

تقوم لعبة ببجي بمنح كافة اللاعبين عدد من العناصر المميزة و الجلود يمكن فتحها في أي وقت حتى يتمكن اللاعبين من تخصيص أنواع الأسلحة المتنوعة بجانب هذا يمكن لأي لاعب تخصيص عناصر عديدة بالماجن لمنح المعركة مظهر أفضل أناقة و عصرية.

يمكن للاعبين الحصول على تلك العناصر من خلال شرائها من متجر اللعبة أو عن طريق استخدام شدات ببجي و الحصول على العناصر بشكل مجاني، أما بالنسبة لمن لا يرغب في دفع أموال يمكنه إنهاء بعض الإنجازان أو المهام للحصول على شدات ببجي المجانية و شراء ما يريد من عناصر.

الرويال باس تُعد طريقة جيدة في الحصول على جلود الأسلحة الفريدة من نوعها داخل ببجي موبايل حيث يعمل المطورين لمستوى الرويال باس على إضافة عدد من الأشكال الرائعة للجلود والعصرية في كل موسم والاستفادة منه في المعارك.

لكن في بعض الأوقات قد لا يمتلك اللاعب القدرة على شراء بطاقات الرويال باس لأي سبب لكن تظل هناك احتمالية الحصول على سلاح في قائمة الجوائز المجانية لموسم الرويال باس، لكن في الغالب من الأوقات تكون طريقة الحصول على سكنات ببجي مجانية بالكامل.

هناك مقال يمكنك الإطلاع عليه: سلاح mk12 ببجي

متجر سكنات ببجي 

"<yoastmark

يمكنك الحصول على عدد من الأسلحة المميزة داخل لعبة ببجي من خلال الذهاب لقسم الاسترداد في متجر ببجي لتجد نوعين من جلود الأسلحة الفريدة من نوعها، تستطيع استبدال تلك الجلود من خلال الشظايا الفضية.

يستطيع أي لاعب أيضًا أن يقوم بالحصول على تلك الشظايا الفضية بالمجان عن طريق انتهاء الموسم في اللعبة تطبيقًا لأعلى مستوى تمكن اللاعب من تحقيقه، كما تطور ببجي عدد من الملابس والموضة الرائعة مع الأسلحة في بعض الصناديق كنوع من الجوائز.

هناك ثلاثة أنواع من الصناديق و هذا المكان هو المناسب حتى يتمكن كافة اللاعبين من الحصول على أزياء دائمة لهم و أفضل أنواع الأسلحة بجانب الجلود الخاصة بالأسلحة، حاول بذل أقصي جهد لديك في محاولة فتح الصناديق و الحصول على الأزياء الرائعة.

يمكنك الاطلاع على هذا المقال:شحن UC ببجي

هكر سكنات ببجي مجانًا  

يمكنك العثور على ملف سكنات ببجي بالمجان و الحصول على أشكال جديدة كليًا من جلود الأسلحة بجانب الأزياء الفريدة من نوعها مع تحقيق أكبر استفادة منه، لذا دعونا نتعرف على كيفية فتح الملف و استخدامه للحصول على تلك السكنات.

قبل الحديث عن الملف و استخدامه علينا التعرف على مميزات ملف سكنات ببجي و التي تتمثل في النقاط التالية:

  • يمكنك تحميل الملف بدون الحاجة لدفع أي رسوم مالية.
  • عند فتح الملف تستطيع الحصول على رجل الثلج كجائزة مع حقيبة للظهر و بدلة و غطاء لحماية الرأس في أي وقت.
  • تستطيع الحصول على سلاح الثلاجة بمستوى عالى بجانب جلود لكافة أنواع الأسلحة التي تمتلكها.
  • يمكنك أيضًا الاستمتاع بحزمة كبيرة من المساكن الناصرة.

تاعب تلك المقالة: هكر ببجي للاندرويد

ببجي موبايل أحدث إصدار 

"<yoastmark

لعبة ببجي واحدة من أشهر ألعاب الحروب و المعارك على الإطلاق و في كل مكان حول العالم حيث تمكنت من تحقيق شهرة لا مثيل لها منذ إصدارها و هو أمر لم تتمكن من تحقيق ألعاب أخرى، تمكنت ببجي من إثارة الدهشة و الإعجاب لدي كافة المستخدمين حول العالم.

تضم اللعبة عدد من الخصائص القوية و الغير متوفرة في أي لعبة أخرى مع وسائل استخدام تتمتع بفاعلية فريدة من نوعها فلا تتوقف اللعبة على القتال فقط إنما محاولة بالقاء على  قيد الحياة لأطول فترة ممكنة بدون التعرض لخسائر فادحة بقدر الإمكان.

كل عشاق ببجي من دول العالم المختلفة لديهم مبدأ يعتمدون عليه من أجل التقدم في اللعبة و هو عدم الاستسلام مهما كانت الأحداث و إنما البقاء في ساحة المعركة لأطول فترة ممكنة من أجل القضاء على كافة الأعداء.

تجد نفسك مع مرور الوقت منغمس في المتعة و الإثارة مع بعض الأصدقاء في مواجهة أشخاص آخرين من مختلف دول العالم، كما تضعك اللعبة على جزيرة مع مائة شخص آخر مع محاولة الاختباء في أي مكان و الحصول على أكبر قدر من الموارد للمساعدة في مواجهة الأعداء.

تمنحنا اللعبة من وقت لأخر عدد من الهدايا المجانية للاستمرار في اللعبة بجانب الجوائز التي نحصل عليها عن نهاية كل معركة أما عن سكنات ببجي فهي تساعدنا على فتح أسلحة حديثة و جلود خاصة بها.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.