ببجي

mk12 ببجي ومواصفاته واستخداماته

دائمًا ما يبحث محبي لعبة ببجي عن سلاح mk12 ببجي ومواصفاته واستخداماته، وذلك لأنه يعد من أفض الأسلحة التي يمكن الحصول عليها في لعبة ببجي فهو يعمل على مساعدتهم في القضاء على الأعداء فور التصويب عليهم من أول مرة، بمجرد أن يتم النزول إلى ساحة المعركة في الخريطة يتم نزول خمسين لاعب أول ما يتم البحث عنه هو هذا السلاح الرائع مع الحرص بشكل كبير أن لا يتم قتلهم فهو يحتوي على خصائص مميزة عن أي سلاح آخر في اللعبة.

سلاح mk12 ببجي

mk12 ببجي ومواصفاته واستخداماته
mk12 ببجي ومواصفاته واستخداماته

قامت لعبة ببجي باكتساب شهرة كبيرة على مستوى العالم فهي من أكثر الألعاب الشعبية لألعاب رويال باتل، فهي تحتوي على رسومات عالية الجودة بجانب ديناميكية اللعب المتميزة، كما تقدم لعبة ببجي أفضل الأسلحة الجديدة للاعبين، فهي تعمل على تطوير التحديات بينهم بشكل مستمر حتى يتم المحافظة على الحماس بين اللاعبين.

من ضمن هذه الأسلحة الجديدة سلاح mk12 وهو من أحدث الإضافات إلى فئة DMR، حيث يتم استخدام ذخيرة به من نوعه 5.56 mm، بجانب ذلك فهو متاح أيضًا في الخريطة الجديدة التي تسمى خريطة ليفيك، حيث أن أكثر ما يميز هذه الخريطة أنها تعمل على الجمع بين مختلف التضاريس من العديد من الخرائط المتواجدة من قبل في لعبة ببجي.

اقرأ أيضًا: ببجي ستيم

مميزات mk12 ببجي

تحتوي لعبة ببجي على العديد من الأسلحة المتنوعة المختلفة  مثل سلاح mk12 ببجي الذي يكون له مميزات رائعة للغاية مثل:

  • يعتبر سلاح mk12 ببجي هو عبارة عن سلاح ناري دقيق جدًا  يتم استخدام طلقات فيه تكون عيار 5.56 والتي تكون السعة الخاصة بها هي عشرين رصاصة، فمن الممكن أن يتم تجهيزه بمقبض وفوهة ومخزن ذخيرة حتى يصبح رائعًا في ساحة القتال.
  • كما أنه يحتوي على أفضل التخصيصات الرائعة التي يمكنك من خلاله التحكم بشكل متكامل في الحركة والتي تشمل الارتداد المنخفض وإعادة التلقيم السريعة بشكل مذهل، حيث تكون أماكن تواجده هي صناديق الصيد.
  • من أهم مميزاته أيضًا أنه يحتوي على رشقات عالية سريعة في القنص تحدد الهدف وتتخلص منه على الفور.
  • أكثر ما يميز سلاح mk12 ببجي  أنه ذو معدل ارتداد منخفض فهو يعد مستقر، حيث يمكن أن يتم تجهيزه بأربع مرفقات مثل السكوب، كما أنه يكون مجهز بعشرون رصاصة ومن الممكن أن يتم زيادتهم إلى ثلاثين رصاصة.
  • حيث تمتلك الطلقة الواحدة حوالي 46 نقطة ضرب، ويمكن أن يتم التصويب على العدو بضربة head shots ومع مستوى الخوذة 2 أو 3 أيضًا.

تابع أيضًا: صورة ببجي

أسلحة ببجي

mk12 ببجي ومواصفاته واستخداماته

تعد أسلحة ببجي من أول الأشياء التي يتم البحث بمجرد النزول إلى ساحة القتال ومن أهم هذه الأسلحة سلاح mk12 ببجي والذي قمنا بذكر أهم مميزاته لكم، كما يوجد أيضًا سلاح P90 والذي هو عبارة عن مدفع رشاش ذو معدل إطلاق مرتفع للنيرات بشكل مذهل.

على الجانب الآخر يعمل سلاح mk12 ببجي على توفير تصويبات عالية وسريعة أثناء القتال، كما أنه يكون معه ملحق ممتد للبرميل، والذي من الممكن أن يتم إرفاقه مع البندقية أو مدفع الرشاش أو القناص، حتى يتم زيادة نطاق السلاح، ويعمل ذلك على المساعدة في امتلاك سلاح متوسط وسلاح عالي ويكونوا أيضًا طويل الأمد.

اقرأ أيضًا: ببجي الكورية

سلاح MK14 ببجي

mk12 ببجي ومواصفاته واستخداماته
mk12 ببجي ومواصفاته واستخداماته

كما تحتوي أيضًا لعبة ببجي على سلاح MK14 ببجي فهو من الأسلحة سهلة الاستخدام التي تحدث الضرر بشكل كبير على الفور ولا يمكن أن يتم إيجاده أيضًا إلا في الصناديق مثل سلاح mk12، ولكن تكون سرعة إعادة الشحن الخاصة به تكون بطيئة جدًا وسعة التخزين به تكون منخفضة والارتداد الخاص به يكون منخفض.

بالإضافة إلى ذلك أكثر ما يميز هذا السلاح الرائع هو أنه يحتوي على النمط الآلي والذي يتم استخدامه كسلاح رئيسي من قبل اللاعبين، والذي يمكن استخدامه عندما يكون اللاعب مستلقي على الأرض لزيادة ثباته والتقليل من معدل الارتداد، بجانب ذلك يكون هذا السلاح بدون أي إضافة به عشرة رصاصات ومع الإضافة يكون به عشرون رصاصة.

لذلك يمكنكم الحصول على سلاح mk12 ببجي للفوز في لعبة ببجي والقضاء على الأعداء.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments