تقنية
أخر الأخبار

طريقة الحصول على iptv مجاني شغال مدى الحياة

الحصول على سرفرات تقدم خدمة iptv مجاني بشكل متجدد يوميا بمنهج دوري بدون تقطع و جودة عالية للبث المباشر، و ايضا تدعم القنوات الرياضية بما فيها bein sport شغالة مع جميع الاجهزة كالكمبيوتر الوندوز و هواتف الاندرويد صار امرا صعبا، و لهذا أردنا اليوم أن نعطيكم طريقة مضمونة جدا.

ما هو iptv ؟

هي عبارة عن سرفرات او خوادم تدعى ايضا بm3u و cccam يمكنك تشغيلها بشكل مباشر على الكمبيوتر ببرنامج vlc media player و ايضا عبر تطبيقات متخصصة على هاتفك الاندرويد، و هذا لمشاهدة الاقنوات المشفرة و الغير مشفرة بشكل مجاني بث مباشر اون لاين يدعم الانترنت الضعيف و بدون تقطع.

و اليوم جلبت لكم افضل موقع على الاطلاق يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني تماما بدون الحاجة الى دفع دولار واحد و هو شغال منذ عدة سنوات و حتى في 2021.

الحصول على iptv مجانا

أولا قبل كل شيء عليك الدخول الى هذا الموقع عبر الضغط هنا. سوف يفتح معك الموقع بهذا الشكل:

سوف تلاحظ الكثير من المقالات الجديدة و الحصرية في الموقع و كل يوم تقريبا يتم نشر قائمة iptv مجاني و m3u و حتى cccam جديدة. المهم كل ما عليك هو اختيار احدث مقال او اختيار الموضوع الذي يناسبك حسب العنوان المقروء أعلاه، بعد ذلك ستجد في اسفل الموضوع زر التحميل download سوف يقوم بتحويلك الى رابط التحميل المباشر من ميديا فاير mdiafire فقم بالتحميل مباشرة.

سأعطيك قائمة iptv جاهزة تحتوي تقريبا على اغلب القنوات العربية و الاجنبية و كثير من القنوات الرياضية، للتحميل اضغط هنا او اضغط على ايقونة التحميل أسفله

 

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.