ايميل

كيفية انشاء ايميل Email جديد بطرق سهلة وبسيطة

من خلال قراءة هذا المقال سوف تتعرف على الطرق الصحيحة التي يمكنكم من خلالها انشاء ايميل على هاتفك الجوال، حيث زاد البحث كثيرًا على جميع محركاتالبحث مختلفة على الطرق الصحيحة والسهلة التي يمكنك اتباعها في إنشاء ايميل خاص بك بسرعة وسهولة وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق.

ومن خلال القراءة سوف تتعرف على العديد من الطرق التي يمكنك العمل بها كي تتمكن من انشاء ايميل خاص بك بسرعة وسهولة وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق، فسوف تتعرف على طريقة انشاء ايميل على الآوت لوك والهوت ميل والجيميل، والكثير من الطرق الأخرى التي مكنكم بها انشاء ايميل.

هذا بالإضافة إلى التعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بالايميل، من حيث التعرف على ما يمكنك عمله من خلاله والسبب في كونه هام جدًا وضروري، بالإضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع، لذا فلا تتردد وقم بمتابعة قراءة للتعرف على طرق انشاء ايميل.

انشاء ايميل

سوف نبدء الآن التعرف على جميع الطرق التي يمكنك العمل بها لانشاء ايميل خاص بك بسرعة وسهولة وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق، ومن طرق انشاء ايميل ما يلي:

انشاء E-MAIL عبر الهوتميل 

انشاء ايميل بطرق سهلة وبسيطة

في حال كنت تريد انشاء ايميل خاص بك من خلال الهوتميل أو الآوت لوك فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية كي تتمكن من انشاء حساب هوتميل بشكل جيد، ومن هذه الطرق ما يلي:

  • في البداية سوف تقوم بفتح الموقع الخاص بالهوتميل أو الآوتلوك والذي يمكنك من خلاله إنشاء حساب هوتميل الخاص بك، ومن ثم النقر على زر تسجيل E-MAIL جديد أو إنشاء حساب.
  • والآن سوف تقوم بإدخال جميع البيانات التي يطلبها منك الموقع حتى تتمكن من التسجيل بشكل جيد، وهذه البيانات عبارة عن اسم المستخدم واختيار الإمداد المطلوب للبريد ووضع رقم سري خاص بك أيضًا بحيث يكون قوي ولا يسهل على أي شخص اختراقه وسرقته.
  • وبعد أن تنتهي من وضع جميع البيانات الخاصة والتي يريدها الموقع من وضع اسم الدولة والرقم وباقي البيانات، سوف تقوم بإدخال كود الكابتشا الخاص بك وبذلك تكون أتممت عملية إنشاء البريد الإلكتروني الخاص بك.
تابع أيضا  كيفية فتح ايمايل ياهو بدون رقم هاتف Yahoo

كما يمكنكم قراءة هذا المقال: زيادة متابعين تيك توك

انشاء ايميل GMAIL

انشاء ايميل بطرق سهلة وبسيطة

ومن الطرق التي يمكنكم بها انشاء ايميل خاص بكم هي انشاءه من انشاء حساب جى ميل، وتعتبر هذه الطريقة هي الأشهر والتي يتم العمل بها في انشاء الايميل، ولانشاء ايميل من خلال الجيميل قم باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية سوف تقوم بفتح الموقع الإلكتروني الخاص بالجيميل على الإنترنت حتى تتمكن من تسجيل إنشاء حساب جيميل جديد وذلك بزيارة الموقع الرسمي بالنقر على الزر دخول
  • وبعد ذلك سوف تقوم بالنقر على خيار “إنشاء حساب جديد” وسوف يطلب منك الموقع الكثير من البيانات التي يجب عليك وضعها، وهي عبارة عن اسم المستخدم والاسم الشخصي والرقم السري ورقم الهاتف الجوال إن وجد، بالإضافة إلى إدخال بريد إلكتروني احتياطي في حال نسيت البريد الخاص بك أو حدث أي خطأ يمكنك استرجاعه من خلاله.
  • والآن سوف يتم إرسال رسالة تأكيد خاصة بك على الرقم الذي قمت بإدخاله، وكل ما عليك هو إدخال هذه الرسالة في المكان المخصص له لتأكيد عملية التسجيل.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بالموافقة على جميع الشروط بعد أن تقوم بقراءتها، وبعد ذلك تكون أتممت عملية انشاء الايميل من خلال الجيميل بشكل ناجح.

انشاء ايميل عبر الياهو

انشاء ايميل بطرق سهلة وبسيطة

ومن الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها إنشاء ايميل خاص بك هو من خلال انشاء حساب ياهو، ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية سوف تقوم بفتح الموقع الإلكتروني الخاص بالياهو حتى تتمكن من تسجيل وإنشاء ايميل خاص بك من خلاله.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بإدخال العديد من البيانات لتسجيل ايميل بشكل جيد، وهي عبارة عن بيانات اسمك والبريد الإلكتروني الخاص بك، ورقم هاتفك الجوال، وبعض البيانات الأخرى اللازمة، ومن ثم النقر على “متابعة”.
  • وبعد ذلك سوف يتم إرسال رسالة نصية على هاتفك الجوال وهي رسالة تأكيد، سوف تقوم بكتابة هذه الرسالة في المكان المخصص لها لتأكيد عملية التسجيل.
  • والخطوة الأخيرة التي سوف تقوم بها هي النقر على خيار بريد “MAIL” الموجود في أعلى الشاشة، وذلك للتوجه إلى حساب بريد الياهو الخاص بك.
تابع أيضا  فتح حساب جيميل gmail بدون رقم هاتف في دقيقة فقط

كما يمكنكم مشاهدة هذا المقال: الموقع الهندي لشحن فري فاير

انشاء حساب ايميل جديد عبر ميل

وفي حال كنت تريد أن تقوم بإنشاء ايميل جديد خاص بك من خلال ميل، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • أول ما سوف تقوم بفعله هو فتح الموقع الإلكتروني الخاص بميل كي تتمكن من إنشاء حساب خاص بك من خلاله.
  • وبعد ذلك سوف تقوم بالنقر على زر تسجيل حساب جديد مجاني، وسوف تبدء في كتابة جميع البيانات التي يطلبها منك الموقع حتى تتمكن من تسجيل إيميل خاص بك بشكل جيد، وهي بيانات عبارة عن اسمك ورقم هاتفك الجوال واسم المستخدم ورقم سري قوي وبعض البيانات الأخرى اللازمة.
  • ثم بعد أن تقوم بإدخال رقم هاتف جوال خاص بك أو بريد إلكتروني، سوف يتم إرسال رسالة نصية للتأكيد فقط، وكل ما عليك فعله في هذه الحالة هو كتابة رمز التأكدي في المكان المخصص له، ومن ثم النقر على خيار “أنا لست آلي”.
  • وفي الخطوة الأخير سوف تقوم بالموافقة على جميع الشروط التي يطلبها منك الموقع بعد قراءتها، ثم بعد ذلك تكون أتممت عملية تسجيل حساب ايميل خاص بك بشكل ناجح.

شروط انشاء انشاء بريد الكتروني جديد 

هناك العديد من الشروط التي يجب توافرها قبل أن تبدء في إنشاء ايميل خاص بك حتى تتمكن من إنشاءه بشكل صحيح، مع العلم أن هذه الشروط في حال لم يتم توافرها لن تقدر على إنشاء الايميل بشكل جيد، ومن هذه الشروط ما يلي:

  • يجب أن يتم إرفاق العلامة “@” في اسم المستخدم الخاص بك، وهذا الرمز يتم باسم “DOMAIN NAME”، كما أنه يمنع أيضًا وجود أكثر من علامة واحدة في الإسم.
  • هذا بالإضافة إلى ضرورة أن يكون اسم المستخدم أقل من 64 حرفًا، كما يجب أيضًا ألا يتعدى اسم المستخدم النطاق عن 254 حرفًا حتى يتم التسجيل بنجاح.
  • كما لا يجب أن يبدء أو ينتهي عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بنقطة، بالإضافة إلى أنه لا يجب أيضًا أن تكون هناك مسافتان متتاليتان في العنوان.
تابع أيضا  كيفية اختراق حساب جيميل Gmail في دقيقة (تحديث جديد)

وهذه هي الشروط التي يجب أن تتوافر حتى يتم تسجيل وانشاء ايميل خاص بك بشكل ناجح، كما أنه في حال لم يتم توافر أحد هذه الشروط لن تتمكن من إنشاء الايميل على الإطلاق.

كما يمكنكم قراءة هذا الموضوع: حسابات فري فاير للبيع

مميزات الايميل

هناك الكثير من المزايا التي ينفرد بها الايميل والتي تجعل من الضروري أن يتم إنشاء ايميل خاص بك حتى تتمكن من استخدامه في الكثير من الأشياء، ومن هذه المميزات ما يلي:

  • سهولة الإتصال والتواصل مع الجميع، حيث أن الايميل يتيح لك إرسال واستقبال الكثير من الرسائل والملفات والأشياء الأخرى الهامة، لذا فهو مناسب جدًا في حال كنت تريد استخدامه في العمل أو غير ذلك.
  • هذا بالإضافة إلى أنه من الطرق الفعالة والسريعة في الوصول إلى فريق العمل في الوظائف والشركات المختلفة، مما يجعله من الضروري أن يكون لديك حساب خاص بك وبالشركة الخاصة بك أيضًا.
  • هذا بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتم حفظ جميع الملفات الخاصة بك على الايميل الخاص بك أيضًا، الشيء الذي يعمل على منع حزف هذه الملفات على الإطلاق.
  • كما أنه من خلال الايميل الخاص بك يمكنك أن تقوم بإنشاء حساب تواصل احتماعي على جميع المنصات المختلفة، مثل فيسبوك وانستقرام وجميع المواقع والمنصات الأخرىالمختلفة.

هذا بالغضافة إلى الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنكم استخدام الايميل الخاص بكم فيها، لذا فمن الضروري أن يكون لديك حساب ايميل خاص بك، فلا تتردد وقم باتباع الخطوات السابقة حتى تتمكن من إنشاء الحساب بأفضل شكل ممكن، بالإضافة إلى ضرورة توافر الشروط التي تعرفتم عليها أيضًا حتى تتمكنون من إنشاء الحساب بشكل جيد.

وهنا نهايةالمقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بانشاء ايميل، والتعرف على المميزات التي ينفرد بها الايميل وطرق إنشاءه بسرعة وسهولة وبلا وجود أي مشكلة على الإطلاق، والعديد من المعلومات الأخرى المتعلقة.

وهذا الفيديو يشرح بطريقة رائعة الخطوات المذكورة سابقا لمن يريد المتابعة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.