اتصالات

اسعار باقات كونكت x وكيفية الاشتراك من اتصالات مصر

ما هي باقات كونكت x وكيف يمكنني الحصول عليها؟ من خلال مقالنا سوف نتناول معكم إجابة هذا السؤال حيث تتميز شركة اتصالات بأنها تحرص دائمًا على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من الباقات المناسبة للجميع، تتميز هذه الباقات أنها تتيح إمكانية تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة أسهل كذلك يمكن إجراء المزيد من المكالمات، كما تتميز هذه الباقات بالسرعة الفائقة وأنها مناسبة للأفراد أو الشركات.

باقات كونكت اتصالات الشهرية

باقات كونكت x
باقات كونكت x

من الجدير بالذكر أنه يوجد عدد هائل من عملاء شركة اتصالات يفضلون استخدام باقات الإنترنت التي تم توفيرها بشكل مستمر، نظرًا لأنها تتمتع بالسرع الفائقة والكفاءة العالية في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن أسعارها ممتازة ومناسبة لكافة الفئات، من أفضل هذه الباقات هي باقات كونكت x التي تتميز بأنها تمنح المستخدم الكثير من الميجا بايتس.

باقات Connect X تعتبر الخيار الأمثل والأنسب لكل محبي وعشاق مواقع التواصل الاجتماعي أو المواقع والتطبيقات التي تحتاج إلى سرعة فائقة من الإنترنت، لذلك تمكنت شركة اتصالات من توفير عدد كبير من الخدمات التي تلبي كل رغبات واحتياجات العملاء، مثل خدمة أقوى كارت شحن في مصر بالإضافة إلى خدمات الدفع المتنوعة.

تابع أيضًا: كود تجديد باقة اتصالات 1200 دقيقة والاشتراك بالباقة

كود ضعف باقة كونكت x

الآن أصبح بإمكانك تصفح الإنترنت والسوشيال ميديا بدون أي قلق وبطريقة سهلة ومريحة للغاية، هذا لأن باقات كونكت x تتيح إمكانية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال استهلاك 1 ميجا فقط، أما بالنسبة لباقي المواقع فإن الاستهلاك فيها سوف يكون 2 ميجا وبالتالي سوف تتمكن من التصفح بحرية تامة.

تابع أيضا  احدث رقم خدمة عملاء اتصالات مصر/ طريقة التواصل مع شركة اتصالات مصر

ومن خلال النقاط التالية سنتعرف معًا على المزيد من التفاصيل بخصوص باقة كونكت الشهيرة:

  • يمكنك الحصول على باقة كونكت بتكلفة 10 جنيه فقط مقابل 1000 ميجا إكس.
  • بالإضافة إلى إمكانية الاشتراك في باقة كونكت 20 بسعر 20 جنيه مصري مقابل 2250 ميجا إكس.
  • يوجد باقة أخرى مميزة وهي باقة كونكت 35 تكون تكلفتها 35 جنيه مصري، يتمكن العميل من الاستفادة ب 4500 ميجا إكس.
  • باقة كونكت 50 تكون بتكلفة تبلغ 50 جنيه مصري مقابل 6850 ميجا إكس.
  • كذلك يمكن للعميل الحصول على باقة أكثر من رائعة وهي باقة كونكت 125 بسعر 125 جنيه مقابل 210000 ميجا إكس.
  • يمكن الاستفادة بباقات أكبر وأفضل مثل باقة كونكت 400 بتكلفة 400 جنيه مصري، هذه الباقة تتيح إمكانية الحصول على 800.000 ميجا إكس.

كيفية الاشتراك في باقة كونكت x

عزيزي القارئ حتى تتمكن من الاستفادة بكل هذه الميجا بايتس المقدمة من شركة اتصالات، احرص على الاشتراك في إحدى باقات كونكت x التي تعرفنا عليها في الفقرات السابقة، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  • يمكنك الاشتراك في إحدى باقات كونكت من خلال إرسال رسالة نصية 090 بشكل مجاني، قم بكتابة سعر الباقة المناسبة لك في هذه الرسالة.
  • كما يمكنك الاشتراك في هذه الباقات عن طريق الاتصال بشكل مباشر على كود #566* ثم الضغط على رقم واحد المخصص لباقات كونكت.
  • يمكنك تقسيم الباقة من خلال الاعتماد على استخدام تطبيق My Etisalat الذي يمكن تحميله على الهاتف المحمول، ثم قم باختيار الخدمة المناسبة لك والخطوة الأخيرة هي اختيار باقات كونكت.
تابع أيضا  كيفية الاستلاف من اتصالات عن طريق كود سلفني اتصالات بطريقة امنة وسريعة

شروط وأحكام باقات كونكت x

يوجد مجموعة من الشروط والأحكام التي يجب عليك الالتزام بها من أجل الحصول على النتائج المطلوبة والاستفادة من كافة الخدمات والمزايا المقدمة من خلال شركة اتصالات، سوف نتعرف على أهم هذه الشروط في السطور التالية:

  • يمكن للمستخدم ترحيل كافة الوحدات الخاصة بالشهر الحالي إلى باقة الشهر الجديد، عندما يقوم بتجديد الباقة قبل موعدها المحدد.
  • بالإضافة إلى إمكانية تصفح كافة المواقع والتطبيقات والسوشيال ميديا ومواقع الستريمنج من خلال استخدام باقات كونكت.
  • يجب العلم أن الباقة الإضافية التي يتم توفيرها من قبل شركة اتصالات تنتهي صلاحيتها مع انتهاء الباقة الأساسية للمستخدم.
  • كذلك بعد انتهاء باقات كونكت x سرعة الإنترنت تقل بشكل ملحوظ، وبالتالي يمكن للمستخدم تصفح الواتس اب بطريقة مجانية.
  • العروض متوفرة لكافة عملاء شركة الاتصالات يمكنهم الاستفادة من كل هذه العروض والمزايا المقدمة من خلالها.

تابع أيضًا: تجديد باقة فودافون بأفضل الطرق المختلفة

الفرق بين باقة كونكت X وسوبر ميجا

باقات كونكت x هي عبارة عن باقات إنترنت يتم التعامل فيها بشكل أساسي من خلال احتساب الميجابايت لمواقع السوشيال ميديا بواحد ميجا بايت فقط، أما بالنسبة للمواقع الأخرى يتم احتساب الميجابايت فيها ب 2 ميجابايت.

سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص هذا النوع من الباقات فيما يلي:

  • شركة اتصالات تتميز بأنها تقدم ثلاث باقات إضافية في أنظمة كونكت اكس.
  • الباقة الأولى تبلغ قيمتها 5 جنيه مصري سوف تتمكن من الحصول على 350 ميجا ويمكنك شحن هذه الباقة عن طريق إرسال رقم 05 في رسالة نصية إلى الرقم 090.
  • أما بالنسبة للباقة الثانية فهي تكون بقيمة 10 جنيه تمنحك 1000 ميجا ويمكنك شحنها من خلال إرسال رقم 010 في رسالة نصية إلى رقم 090.
  • كذلك يوجد باقة إضافية أخرى وهي شحن رصيد بقيمة 20 جنيه مصري وبذلك سوف تتمكن من الحصول على 2250 ميجا، يمكن شحن هذه الباقة عن طريق إرسال رقم 020 في رسالة.
تابع أيضا  احدث رقم خدمة عملاء اتصالات مصر/ طريقة التواصل مع شركة اتصالات مصر

يمكنك متابعة المزيد عن باقات كونكت x من خلال الفيديو التالي و الذي يشرح معرفة استهلاك باقة اتصالات كونكت x وكذا تجديد باقة كونكت x وغيرها

وأخيرًا

نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كافة المعلومات والتفاصيل الهامة التي تدور حول باقات كونكت x، حيث تعتبر واحدة من أفضل أنواع باقات الإنترنت التي توفرها شركة اتصالات لعملائها الكرام، تتميز هذه الباقات بأنها تتيح إمكانية الحصول على تجربة تصفح سهلة وسريعة بدون الحاجة إلى دفع الكثير من الأموال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *