Browsing Category

اقتصاد

تعنى بكل ماهو اقتصادي

مدخل الى التسويق بالعمولة للمبتدئين

الى وقت قريب لو قلت لشخص ما انني اعمل عبر الانترنت لاستغرب الامر ، وبدى له امرا غريبا لان هذا النوع من الاعمال لم يكن شائعا في منطقتنا العربية . لكن ومع انتشار الانترنت اصبح العمل عبرها لا يمثل وسيلة للدخل الإضافي فحسب، فكثير من الشباب…

تسوق مع خصم هوم سنتر 2020

منذ دخول عام 2020 والاحداث تتلاحق واهمها على الاطلاق ما تمر به البشرية هذه الايام بسبب جائحة كورنا والتي فرضت على الناس في مختلف أرجاء المعمورة حجرا صحيا كخطوة وقائية من أجل محاصرة انتقال العدوى بين البشر . وكما يقول المثل الشائع مصائب…

أفكار للعمل من المنزل عبر النت في زمن كورونا

ربما يبدو الأمر صعباً أو مستحيلاً في بدايته، ولكنه مثله مثل أي عمل أو مشروع تبدأ فيه في العالم الواقعي، ربما ستكون البداية صعبة وكذلك سيكون تقدمك بطيئا ً، وربما تحبط وتقرر عدم الاستمرار وتتعثر عدة مرات، ولكن انظر إلى نجاح غيرك ولا تتردد،…

اعلن منتدى الشباب والشركات النائشة دعمه المطلق للشركات الناشئة المتعاثرة جراء جائحة covid 19 داخل…

اعرب رئيس المنتدى الشباب والشركات الناشئة خالد بوخالفة عن دعمه تجاه الشراكات الناشئة في الجزائر حول ماتمر من الجائحة في بلدنا وما يعاني به العالم من تدهور في الاقتصاد والشركات حول اعرب عن سياسة جديدة لنهوض بالاقتصاد المحلي والوطني

الولايات المتحدة تشتري نقدا حمولة طائرة كمامات صينية كانت في طريقها للشحن إلى فرنسا

أكد حاكم إقليم "ألب - كوت دازور" في مرسيليا بفرنسا لـRT، أن الولايات المتحدة اشترت حمولة طائرة من الكمامات الصينية مباشرة على المدرج، كانت معدّة لفرنسا. وذكر رينو موسيليه، أن بلاده لجأت إلى الصين لشراء الكمامات، في مواجهة النقص في معدات…

السعودية تجد صعوبة في إيجاد عملاء لنفطها الخام الإضافي

مصادر مطلعة في قطاع النفط تؤكد إن السعودية تجد صعوبة في إيجاد عملاء لخامها الإضافي مع تراجع الطلب بسبب فيروس كورونا وارتفاع أسعار الشحن، وهو ما يقوض مسعى المملكة لاقتناص حصة سوقية من المنافسين من خلال زيادة الإنتاج.. فيما قالت المصادر إن…

تغير لهجة ترامب …هل أمريكا معرضة للإنهيار بسبب كرونا فايروس؟!

مشكلة أمريكا مع الكورونا اكثر تعقيدا من الصين ورغم ما تبدو عليه الدولة الأقوى عسكريا وأقتصاديا، الا أنها في الحقيقة أوهن بكثير من الصين فيما يتعلق بكورنا فايروس المستحدث . ومن أسباب ضعف الولايات المتحدة هو أنها لم تأخد الأمر على محمل الجد…

هل تتغير خريطة العالم الاقتصادية في 2021؟ اقتصاد

لا شك أن العالم سيتغير بعد شهور من الأزمة الغير مسبوقة التي يعيشها في الوقت الراهن، ولن يكون النصف الأخير من العام الجاري وبداية العام القادم بنفس الخريطة الاقتصادية الحالية التي ستشهد تصعد كيانات وتنخفض أخرى وتتقدم ركب دول وتتقهقر أخرى، كل…

افتتاح الجمعية العامة لمنتدى الشباب و الشركات الناشئة بحضور وفود اكثر من 48 ولاية لرسم خارطة…

تم انشاء اشغال المنتدى الشباب والشركات الناشئة بالبوفاريك ولاية البليدة بعقد تنصيب رئيس العام  للمنتدى خالد بوخالفة ونوابه من 48 ولاية لرسم خارطة الاقتصادية داخل الجزائر من التحديات الراهنة على الاقتصاد الوطني  وقد تم تكريم المؤسسة الناشئة…