أحسن التطبيقات ننصح بها لهواتف اندرويد

0

أحسن التطبيقات ننصح بها لهواتف اندرويد، نستعمل الهواتف الذكية للعديد من الأشياء، فنحن نستمع الى الموسيقى، نلعب الالعاب، نشاهد الفيديو، ونتحدث مع بعضنا لبعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي، هناك الكثير من التطبيقات التي يمكن أن تسهِّل عليك حياتك بطرائق مختلفة.

أحسن التطبيقات ننصح بها لهواتف اندرويد

Facebook تطبيق

إن أكبر شبكة اجتماعية على كوكب الأرض لديها تطبيق رسمي لائق.

 تابعوا مع أصدقائكم وعائلاتكم آخر أخبارهم، واستمتعوا بمحادثات فورية، وأفضل ما في الأمر أن فيسبوك ليس مجرد مكان لتبادل المحتويات المسروقة من ريديت وتويتر.

بعد أن دفع أضخم موقع على شبكة التواصل الاجتماعي على مستوى العالم لكونه مصدر لتكوين الصداقات، والتسوق، ومقاطع الفيديو.

وتوجد في الفيسبوك إمكانية إنشاء صفحات او مجموعة متخصصة ، او الانضمام الى احدى المجموعات التي انشأها اشخاص اخرون مثل كازينو قطر اون لاين حيث تستطيع متابعة التوصيات والاخبار ، أو متابعة المجموعات التعليمية في مجال دراستك.

YouTube تطبيق

حسنا، ربما لديك اليوتيوب بالفعل -ولكن هذا لا يجعل الأمر أقل أهمية.

 إن التطبيق المحمول على موقع يوتيوب أفضل بكثير، الأمر الذي يجعل الموقع بالكامل في متناول يدك.

 بالنسبة للمشتركين في برنامج “يوتيوب بريميوم” سيتمكنون من الوصول إلى كل المحتويات بالإضافة إلى ميزات خاصة مثل التسجيل الصوتي أثناء إغلاق الشاشة.

Twitter تطبيق 

وفي بعض الأحيان يُنظَر إلى تويتر باعتباره النسخة الأقل أهمية من فيسبوك، فهو المكان الذي يبدو أن كل شيء يحدث فيه على الفور.

مسقط رأس وجه الإنترنت المنتشر الآن في كل مكان، تويتر هو أفضل مكان يمكن التواجد فيه إذا أردت أن تكون على رأس آخر الأخبار العاجلة.

 تابعوا محتوياتك المفضلة من المبدعين، الممثلين، وتابعوا كل الأخبار، الانطباعات، والآراء وهي تتوالى.

Google Home تطبيق

إذا كنت تقضي وقتَ أكثر في البيت مِنْ المعتاد، في تطبيق جوجل هوم يخطوا خطوة أخرى إلى الأمام، فيسمح لك بالسيطرة على وفرة من الأجهزة المنزلية الذكية الموصولة.

 وهو يعمل أيضاً كمركز قيادة لأي جهاز متصل بجوجل الأصلي وحساباتك المرتبطة بجوجل، مثل الخرائط، والاتصالات، والتقويمات، وغير ذلك.

Netflix تطبيق 

نيتفليكس واحدة من أفضل خدمات البث التلفزيوني؛ فهناك مجموعة كبيرة من الأفلام والعروض التلفزيونية للمشتركين فهو ليس مقتصراً على المنتجات المفضلة القديمة فقط، حيث أنتجت نيتفليكس كمية هائلة من المحتويات الحصرية الممتازة.

 هذا التطبيق مسلي بقدر ما يمكنك الحصول عليه من 9 دولارات في الشهر أو 16 دولار في الشهر إذا كنت تريد الوصول إلى محتوى 4K.

Hulu تطبيق

إن “هولو” هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت تريد مشاهدة الحلقات الأخيرة من آلاف العروض أو الأفلام، أو اللحاق ببعض الكلاسيكيات القديمة.

يتم تحديث المسلسلات على الهواء، في حين يمكنك في كثير من الأحيان مشاهدة الرياضة المباشرة من خلاله أيضاً.

 تقدم هولو نماذج اشتراك مختلفة، بما في ذلك واحد يفتح مكتبة البث الدفقي بالكامل بمبلغ 6 دولارات في الشهر، وآخر يزيل إعلانات وسط الطريق بمبلغ 12 دولارا في الشهر.

 إذا كنت تبحث عن قطع الإعلانات، يقدم هولو أيضاً بث تلفزيوني مباشر مع دي في آر يبدأ بـ 61 دولار في الشهر، لكن كن على علم أنه يكلف أكثر قليلاً إذا كنت تريد تسريع الإعلانات التجارية على حلقات مسجلة.

Amazon Prime Video تطبيق

في هذه الأيام، يبدو أن كل محتوى العالم لا يكفي لإشباع رغبات أولئك الذين يجدون أنفسهم فجأة أمامهم المزيد من الوقت لمشاهدة عرض أو فيلم جديد في منازلهم.

تقدم شركة أمازون برايم عدداً من الصور الأصلية الرائعة على منصتها التدويرية، والتي تعمل أيضاً كقاعدة منزلية عظيمة لكتالوغها الواسع.

 كما أن الفيديو الرئيسي يسمح لك بإضافة كل قنوات اشتراكك المفضلة الى بثّك.