فورت نايت

هارلي كوين فورت نايت وطرق الحصول عليه 2022

يبحث العديد من مستخدمين لعبة فورت نايت عن هارلي كوين فورت نايت وطرق الحصول عليه 2021، حيث تعد لعبة فورت نايت من أشهر الألعاب التي تتسم بطرق وأساليب اللعب المثالية التي تكون ذو جودة ودقة عالية للغاية، كما أنها مشهورة أيضًا باحتوائها على أفضل الشخصيات المتنوعة المختلفة، ومن أبرز الشخصيات والتي لها دور كبير في اللعبة هي شخصية هارلي كوين.

حيث يمكن أن يتم الحصول على كود هارلي كوين الجديد بشكل مجاني، بجانب ذلك تحتوي لعبة فورت نايت على الكثير من الشخصيات والمميزات والخصائص الرائعة،  والتي من الممكن أن يتم لعبها بشكل فردي أو جماعي، كما يمكنك التواصل مع أصدقائك وقضاء أفضل الأوقات الممتعة.

 هارلي كوين فورت نايت

هارلي كوين فورت نايت وطرق الحصول عليه 2021

يعتبر سكن هارلي كوين فورت نايت من أهم وأفضل والتي يحبها محبي وعشقي لعبة فورت ناي، والذي يمكن أن يتم الحصول عليه من متجر فورت نايت ايبك قايمز، حيث يشمل هذا السكن على مستحضرات التجميل التي يكون لها طابع مميز لمارجوت روبي.

كما تشمل هذه الحزمة على مجموعة من كود سكن هارلي كوين وبأرخص الأسعار، هناك أيضًا زي هارلي هيتر يشبه الزي المميز والخاص الذي قام هارلي بارتدائه في فرقة الانتحار في لعبة فورت نايت، بالإضافة إلى ذلك يتوافر فأسان متوافران في مجموعة هارلي كوين فورت نايت ويكونوا عبارة عن مضرب البيسبول أما الثانية تكون مطرقة وتكون شبيهة للمطرقة التي تم وضعها في مجموعة بريد اوف بري.

زيادة على ذلك سوف تقوم لعبة فورت نايت بتقديم أفضل التحديات للذين يقومون بشراء هارلي كوين فورت نايت، والتي تقوم بالسماح للاعبين بالقيام بإلغاء قفل شكل مختلف من Herly skin والذي يسمى الجلد البديل.

اقرأ أيضًا: خلفيات فورت نايت

اكواد هارلي كوين فورت

لم يتم إضافة سعر لسكن هارلي كوين فورت نايت الجديد، ولكن من الممكن أن يكون السعر من حوالي خمسة عشر دولار إلى خمسة وعشرون دولار، حيث يمكنك من خلال شرائه الحصول على أفضل الأدوات والمعدات المتنوعة المختلفة.

كما أنها قد تم إصدار هذا السكنة لأول مرة يوم السابع من فبراير عام 2020، بجانب ذلك سوف تحصل لعبة فورت نايت على كروس أوفر آخر ويكون على هيئة شخصية DC كوميدية، حيث تم اكتشاف بشرة هارلي كوين الجديدة في التحديث الأخرى للعبة من قبل عمال المناجم.

سكن هارلي كوين الجديد مجانا

هارلي كوين فورت نايت وطرق الحصول عليه 2021

يمكن للاعبين لعبة فري فاير الحصول على هذا السكن من خلال رفع المستوى الخاص به في اللعبة، وبذلك يمكنه الحصول عليه بشكل مجاني، حيث يتم توفير كلًا من الأشياء التالية في مجموعة هارلي كوين:

جلد رابتور والذي يقوم بالإشارة إلى اختبار شدة المجال، بجانب ذلك تكون الملابس والأكسسوارات الخاصة به من مغامر، كما يوجد أيضًا أقنعة صفراء وسماعات، يمكنك أيضًا امتلاك بدلة مجهزة جيدًا لمواجهة أي تهديدات من الخارج.

إضافة إلى ذلك هناك العديد من الأدوات والمعدات التي يمكنك استخدامها مثل: المجرفة وطلقات البندقية الحمراء، فهي تعتبر من أشهر وأكثر أشكال فورت نايت المحبوبة المفضلة.

كما يوجد أيضًا في مجموعة هذا السكن ما يسمى بجلد الفارس الأحمر وهو عبارة عن شبكة حمراء وحذاء أسود وخوذة حمراء، كما أنها مظهر مخلوط بين العصور الوسطى وعصر النهضة الحديث، فالزي الخاص به يكون عبارة عن بدلة تقوم بتغطية جسمه بشكل كامل، لذلك يمكنك أن تقوم بالتحرك بأقوى شكل ممكن.

تابع أيضًا: حدث فورت نايت

موعد نزول السيزون 15 فورت نايت

جميع اللاعبون من كافة أنحاء العالم ينتظرون إعلان موسم فورت نايت الجديد، حيث يتم الاستمرار لكل موسم في لعبة فورت نايت عشرة أسابيع، ثم بعد ذلك يبدأ الموسم الجديد، فقد بدأ الموسم السابق للعبة فورت نايت في نهاية شهر ديسمبر، بالرغم من ذلك أصبحت المواسم الحديثة للعبة تزيد في عدد الأسابيع، والتي تكون ما بين اثنى عشر أسبوع إلى سبعة عشر أسبوع.

ولكنه حتى هذه الفترة لم يتم الإعلان عن موعد إطلاق الموسم الخامس عشر الجديد من لعبة فورت نايت، ولكن هناك بعض التوقعات والذي من الممكن أن يكون في شهر مارس بالتحديد يوم الثلاثاء السادس عشر من شهر مارس، حيث يكون مصدر هذه المعلومات من الأشخاص اللاعبين والمهتمين باللعبة وأهم وآخر أخبارها.

كما أن لعبة فورت نايت من أفضل الألعاب على الإطلاق حيث يمكن أن يتم لعبها على كافة أنواع هواتف المحمول المختلفة الايفون والاندرويد وأجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن والإكس بوكس.

موعد حدث فورت نايت السيزون 14

تعد لعبة فورت نايت من أهم الألعاب العالمية التي يهتم بها العديد من الأشخاص من كافة أنحاء العالم، ويشاركون أيضًا فاعليات لعبة فورت نايت، والتي يتم إقامتها في ولاية نيويورك الأمريكية

كما يوجد أيضًا الكثير من محبي لعبة فورت نايت يأتون من أكثر من ثلاثون دولة حول العالم، كما يوجد ثلاثون مليون دولار والتي تكون جوائز تقديرية من أصحاب اللعبة، وسوف يكون هذا الحدث في الأيام الأولى من شهر ديسمبر.

اقرأ أيضًا: اسماء فورت نايت

سكن هارلي كوين فورت نايت للبيع

هارلي كوين فورت نايت وطرق الحصول عليه 2021

يجب على لاعبين لعبة فورت نايت القيام بإتمام ثلاثة من التحديات مثل: ضرب نقاط الضعف للأعداء أو التسبب في ضرر من خلال استخدام الفؤوس أو من الممكن أيضًا أن يتم وضع أنسب 30 في كلًا من Solo أو Duos أو Squads ثم وضع أنسب 20 وأنسب 10.

وللحصول على سكن هارلي كوين فورت نايت يتم تحميلها كالآتي:

فقط كل ما عليك هو القيام بتسجيل الدخول إلى موقع ابيك قيمز الرسمي، وبعد القيام بتسجيل الدخول يتم إضافة الكود الخاص بالسكن .

ثم بعد ذلك بعدما يتم الانتهاء من وضع الكود قم بالضغط خيار استرداد، وأخيرًا الضغط على زر تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.