فورت نايتتقنية
أخر الأخبار

تسريبات فورت نايت Fortnite الاخيرة

احتلت لعبة فورت نايت مكانة كبيرة في قلوب كل لاعب أو لاعب. او كما يقولون قايمرز. حيث تلقت أكثر من 100 مليون عملية تحميل من مختلف المتاجر. وأشهرها متجر Epic Games. وفي شرحنا لنهار اليوم سوف نتطرق لموضوع بعنوان تعرف على كل تسريبات فورت نايت .حيث سنتعرف فيه على لعبة فورت نايت جيدة وسنتعرف ايضا على بعض تسريبات فورت نايت. وكما سنحاول توفير معلومات جديدة حول تسريبات فورتنايت للسيزون الجديد الخاص باللعبةو كل ما يخص اخبار الالعاب.

تسريبات فورت نايت

تعرف جيدا على لعبة فورت نايت Fortnite

هي واحدة من أشهر ألعاب المغامرات والحركة حيث أخبرتكم أنها تضم أكثر من 100 مليون لاعب. حيث تتميز Fortnite بدعمها لجميع الأجهزة مثل هواتف iPhone و Android المحمولة. كما أنها تدعم أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. والمهمة الرئيسية لهذه اللعبة هي أن تكون على قيد الحياة وتقتل الكثير من الأعداء في هذه اللعبة لإكمال مهمتك. حققت Fortnite نجاحا كبيرا وشعبية جدا خاصة في الآونة الأخيرة. تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وواسعة النطاق وواقعية مقارنة ببعض الألعاب الاخرى والتي من اهمها لعبة ببجي موبايل او ببجي الخاصة بالكمبيوتر والتي تحتل المرتبة بعد فورت نايت بالنسبة لي ولبعض اللاعبين.

تسريبات فورت نايت السيزون الجديد

كما وعدناكم من قبل ان نتطرق لموضوع التسريبات الخاصة بلعبة فورت نايت و تحديث فورت نايت اليوم و تحديثات متجر فورت نايت قررت توضيح بعض التسريبات الخاصة بالسيزون 18. اولا وقبل ان نبدأ في شرح تسريبات فورت نايت بالتفصيل اعلمكم ان هذا السيزون سيكون من احسن السيزون الخاصة بلعبة فورت نايت. والذي سيوفر العيد من الأسلحة والسكنات الجديدة في السيزون 18 طبعا الخاص بلعبة فورت نايت. الان سوف تلاحظون في السيزون 18 اول شيء وهو اختفاء بعض القلتشات وخروج قلتشات اخرى فقد كانت بعض القليتشات من قبل في سيزون 16 و 17 بعضها جيد وكان يساعد على اللعب والفوز بالمعارك وبعضها الاخر كان ممل جدا ومفسد لاجواء اللعبة. والان احذركم من بعض القلتشات التي تم التأكد منها من شركة epic games ونعني بها مالكة لعبة فورت نايت فقد تم حل مشكلة القلتشات ولسوء الحظ ذهبت بعضها الجيد. لكن من الجيد انها ذهبت وذهب معها كل شيء ممل في السيزونات السابقة.وأيضا اود ان اقول لكم ان لا تستعملوا اي قلتش في المباراة الحقيقية لانها تؤدي الى تبنيد حسابك في اللعبة قد يكن من طرف المراقبة او من طرف التبليغ عليك من احدى اللاعبين الذين سيلاحظون انك تستخدم القليتشات.

تابع أيضا  كيفية تحميل Kingroot الأصلي للاندرويد برابط مباشر تحديث

معلومات جديدة عرفناها بخصوص تسريبات فورت نايت للسيزون الجديد

بما ان لعبه فورتنايت استطاعت ان تحصل كل هذه التطورات واللاعبين والتحميلات, فبالتأكيد سوف يكون المتابعين الاعزاء مهتمين بالحصول على بعض المعلومات التي تخص تسريبات فورت نايت وخاصة للسيزون الجديد و تسريبات سكن فورت نايت. سنشرح لكم الان كل ماحصلنا عليه بما يخص التسريبات في النقاط التالية :

  • وجود مركبات فضائية جديدة في تسريبات فورت نايت. وهي عبارة عن مركبات تمتص اللاعبين الى سماء اللعبة وتحلق بهم ثم ينزل منها اللاعب في المكان الذي يريده بالطبع.
  • من المحتمل وليس بالتأكيد اننا سنرى مكعب الفضائيين البنفسجي في اللعبة مرة اخرى. كما سنرى ايضا بعض الاشياء الاخرى في فورت نايت مثل عيد الهالوين وبعض الزومبي في بعض الاوقات من السيزون.لان كل هذا كان من كلام المسربين الكبار والذين لهم علاقة مع اصحاب وشركاء لعبة فورت نايت.
  • من المحتمل ايضا ان نرى حفلة اريانا في الاسبوع المقبل ايضا. وعرفنا هذا من ملفات اللعبة لان الملف الخاص بالحفلة موجود الان ضمن ملفات لعبة فورت نايت وهذا يعتبر من احسن تسريبات فورت نايت للسيزون الرائع والذي هو صاحب الرقم 18 .
  • اما التسريب الاخر وهو يخص السيارات. حيث ان لعبة فورت نايت اول مرة ستكشف عن علامة للسيارة وتضعها واضحة بانها خاصة بالشركة الاصلية للسيارة. والسيارة التي نتكلم عنها هي سيارة فيراري المشهورة التي من المحتمل ان نجدها ضمن السيزون 18.
تابع أيضا  تعرف على لابتوب hp ومميزاته وأسعاره

قد يهمك أيضا : سارع للحصول على حساب فيه شيطون وبنت الزومبي

 

تسريبات فورت نايت

تعرف على بعض القليتشات الجديدة في السيزون الاخير

القلتش الأول : القفز من اعلى المناطق بدون نقص دم

من بين احسن القلتشات التي حصلنا عليها من مصادرنا التي نبحث فيها وهو قلتش القفز من أي منطقة عالية بدون ان يحدث لك شيء يعني سوف تسقط من أي منطقة الان ولن تحصل على اي فول دمج او تتدمج اطلاقا وسيبقى الدم الخاص بك في حالة جيدة. طريقة استخدام هذا القلتش رائعة جدا وبسيطة. ستحتاج الى بعض الأدوات فقط لكي يطبق لك القلتش. وأول شيء نحتاجه هو سمكة القفز سوف تأخذها بأي طريقة تساعدك انت ثم تذهب لأي منطقة يكون فيها فضائيين بالطبع وبعدها لم ترى اي مركبة فضائية باتجاهك لكي تمتصك حاول في نفس اللحظة ان تستعمل سمكة القفز. ولما تأخذك تلك المركبة لكي ترميك في اي مكان. اطلق على المركبة وسوف ترميك وسترى بعد ان ترميك تلك المركبة ان المفعول مزال موجود. وبالتالي يمكنك القفز من أي منطقة عالية حتا ولو كانت أعلى منطقة في لعبة فورت نايت. لكن هذا القلتش هو خطير جدا كما ذكرت لكم من قبل يمكن ان يعرضك للبان وتخسر حسابك من اجل قلتش فقط .

القلتش الثاني : والذي هو من تسريبات فورت نايت للسيزون 18

هذا القلتش هو أيضا من احسن القلتشات التي مرت على لعبة فورت نايت. وهو انك تستطيع تهيل وانت تمشي او وانت مسرع ايضا. طريقة العمل على هذا القلتش بسيطة جدا وهي تعتمد ايضا على طريقتين. الطريقة الاولى تعتمد على الزيبلاين ولكن للاسف هو غير متوفر حاليا في اللعبة. فيجب ان نذهب الى الطريقة الثانية والتي هي كالتالي. تذهب للحاويات الخاصة بالقمامة الموجودة في اللعبة, وثم ستجري وانت امامها باتجاه الحاوية طبعا وفي نفس الوقت تضغط على خانة المربع وهو شرط اساسي يعني لن تنجح معك الا اذا ضغطت في نفس الوقت, وبعدها تظهر لك رسالة مكتوب عليها انك لا تستطيع فعل هذا الان. وبالطبع اذا لم تظهر معك اعرف ان القلتش لم ينجح معك فقط كرر العملية حتا تنجح معك, لما ينجح معك القلتش سوف تلاحظ انك اصبحت اسرع وفي نفس الوقت يمكن انك تأيم بشكل عادي جدا وتستخدم الدروع ايضا وانت تمشي .

تابع أيضا  طريقة استرجاع حساب الفيسبوك المعطل مهما كان نوع التعطيل

واخيرا القلتش الثالث : الرقص مع المشي في نفس الوقت

القلتش الذي سنتكلم عنه هو نوعا ما بسيط بالنسبة للعبة فورت نايت ولكنه مضحك ومميز في نفس الوقت. تخيل انك تمشي امام اشخاص وانت في نفس الوقت ترقص او تهيل ايضا بالتأكيد يظنون انك هكر او شيء هكذا. المهم الان هذا القليتش يلي نتكلم عليه ايضا من تسريبات فورت نايت للسيزون 18. وطريقة تطبيق هذا القلتش بسيطة ايضا وليست بالشيء الكبير. اول شيء نحتاجه هو الذهاب الى المناطق التي تحتوي على الزيبلاين الذي يوصلك من منطقة الى اخرى. عندما تصل الى هذا الزيبلاين سوف تختار الرقصة المناسبة او الرقصة التي تريدها تفعلها وفي نفس الوقت ايضا تقوم بالضغط على زر الركوب في منطقة الزيبلاين وسوف تلاحظ انك راكب في الزيبلاين وفي نفس الوقت انت ترقص الرقصة التي اخترتها وحتا اذا قمت بالنزول منه وواصلت المشي سوف تلاحظ ان القلتش مزال مفعل وصالح يمكنك تعطيله فقط بالقيام برقصة اخرى من غير يلي اخترتها. اذن كان هذا القلتش الاخير صراحة انصحكم بتجربته فهو شيء جيد من الاشياء التي نعرفكم عليها طبعا ل تسريبات فورت نايت للسيزون 18 او السيزون الاخير يلي هو مركب للعبة فورت نايت.

اذن كانت هذه اغلب تسريبات فورت نايت للسيزون 18 و تحديث فورت نايت اي السيزون الاخير بالنسبة لقلتشات لعبة فورت نايت الشهيرة. ولا تنسو ان موقع رصد برس سوف يضيف كل ماهو جديد بخصوص القلتش الذي يخص لعبة المغامرات والبطولات. والتي نعتبرها ايضا من العاب الاكشن وبالطبع هي فورت نايت .

طالع ايضا أفضل سكنات فورت نايت مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *