ترددات القنوات

تردد قنوات بانوراما الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

تردد قنوات بانوراما على القمر الصناعي نايل سات واحدة من سلسلة القنوات التي تقوم بعرض مسلسلات رائعة بالإضافة إلى بعض البرامج المتنوعة حتى لا يشعر المشاهد بملل كما تعرض لنا الكثير من الأعمال المصرية الأخرى بشكل مجاني على شاشات التلفاز و لا تحتاج القناة لأي رسوم مالية حتى تتمكن من متابعتها، لذا يبحث الأشخاص عن التردد الجديد لها و هذا ما سنتعرف عليه من خلال تلك المقالة.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة pubg new state للاندرويد 2022

تردد قنوات بانوراما 

تمتع تلك القنوات بشعبية كبيرة جدًا في كل دول الوطن العربي و مع المحتوي المتنوع لها و توفير الكثير من البرامج و الأعمال الدرامية المصرية بدأت نسبة المشاهدة في زيادة ملحوظة في الآونة الأخيرة.

تهتم القناة بعرض الكثير من الأعمال الحصرية و بعض المسرحيات القديمة حتى يشعر المشاهد بالتنوع و العودة لأعمال الزمن القديم، تهتم القناة أيضًا بعرض المحتويات على مدار 24 ساعة مع أفضل جودة في العرض و مدة محدودة من الإعلانات.

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد فقط بل تعرض الكثير من البرامج الرائعة من بينها برامج خاصة للفنانين و معرفة أحدث الأخبار عنهم و ما هي الأعمال الجديد لكل فنان، يمكنك ملاحظة الصوت النقي للحصول على أفضل متعة على مدار اليوم بالكامل.

لكل من يرغب في متابعة تلك القناة الرائعة فهي واحدة من أقوى القنوات المصرية على شاشات التلفاز في وقتنا الحالي، تقوم بعرض الكثير من المحتويات العربية بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام الأجنبية  على مدار كل أسبوع.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة النهار 1

نبذة عن قنوات بانوراما دراما الجديد 

كما قلنا في السابق أن تلك القناة واحدة من أشهر القنوات الموجودة على شاشات التلفاز المصرية كما تستمر نسب المشاهدة في الزيادة لديها بشكل ملحوظ مما يعني أنها القناة تمكنت من النجاح بتفوق، كان أول بث لتلك القناة في عام 2018 مع مجموعة من ألمع المسلسلات الدرامية.

استطاعت في وقت قصير أن تأتي في المرتبة الأولي نتيجة عدد المشاهدات لديها، و لأن مطورين القناة حرصوا على التنوع بين المحتويات أصبح لها جماهير ليس فقط من مصر بل من كل الدول العربية لذا بدأت في عرض الكثير من البرامج المفيدة للمشاهد منها الثقافي و الإخباري.

توفر لنا مجموعة كبيرة من الأعمال المصرية الدرامية كما تعرض ألمع البرامج الخاصة بأحداث الوسط الفني و ما يتعلق به من أعمال جديدة يمكن أن تنال إعجاب المشاهد، لذا يمكننا التعرف على التردد الجديد لتلك القناة الرائعة من خلال التالي.

تابع هذا المقال: قناة الراي الكويتية

تردد قنوات بانوراما على النايل سات 

يمكنك ضبط جهاز الرسيفر لديك لإدخال تردد القناة الجديد عن طريق إحضار جهاز التحكم و النقر على أيقونة “القائمة” بعد ذلك عليك النقر على “إضافة قناة جديدة” ليتم نقلك إلى نافذة مليئة بالبيانات في تلك النافذة يجب عليك إدخال كافة البيانات التالية و التأكد من كتابتها بالشكل الصحيح و في المكان المخصص لها:

  • تردد القناة: 12341.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • استقطاب القناة: أفقي.
  • جودة عرض المحتويات: HD.

في نهاية الأمر عليك النقر على أيقونة البحث لتظهر لك القناة بعد عدة ثواني و يتم تثبيتها بشكل تلقائي على شاشة التلفاز و الاستمتاع بباقة من أفضل و ألمع الأعمال الدرامية إلى جانب البرامج المميزة.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة الصعيد مسلسلات

محتوي بانوراما دراما 

في وقتنا الحالي لا يوجد أي شك أن تلك القناة أصبحت من أفضل القنوات على القمر الصناعي نايل سات المتخصصة في عرض ألمع الأعمال الدرامية، تقوم القناة بعرض كل ما هو جديد أو قديم بلا توقف على مدار 24 ساعة و بدون تشويش.

حرصت القناة على نشر محتوي ملائم لكل الفئات العمرية بالإضافة إلى وجود قناة متخصصة في عرض كل الأفلام العربية و أعمال الطبخ، تتمتع القناة بمصداقية و شفافية كبيرة في عرض كل المحتويات و هو إحدى العوامل التي كانت سبب في نجاحها.

تهتم بمراعاة عادات و تقاليد المواطن العربي و الابتعاد عن نشر أي محتوي مبتذل أو خادش للحياء كما تخصص مجموعة من أفضل الأعمال الدرامية في شهر رمضان المبارك حتى لا يشعر المشاهد بملل أثناء متابعة القناة.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اقرأ أيضًا: برنامج تهكير كلاش اوف كلانس مجانا للاندرويد و للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.