ترددات القنوات

تردد قنوات beIN sport بين سبورت المفتوحة HD على القمر نايل سات

يوجد الكثير من الأسئلة التي تأتي باستمرار حول معرفة تردد قنوات bein sport التي تقوم بعملية بث مباشر لكافة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية المنتظر إقامتها في الكاميرون لهذا العام الحالي، فكل من يعشق لعبة كرة القدم يريد معرفة التردد لكافة قنوات بي أن سبورت الرياضية، وفي هذا المحتوى سنقوم بذكر تلك الترددات لتحظي بوقت ممتع في مشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية.

معرفة تردد قناة بين سبورت المفتوحة

تردد قنوات beIN sport بين سبورت المفتوحة HD على القمر نايل سات

في الفترة السابقة تم إيجاد ارتفاع كبير في عمليات البحث عن تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة بعد الإعلان عن موعد إقامة مباريات كأس الأمم الأفريقية لعام 2022 في الكاميرون، التي سيتم إذاعتها بشكل رسمي على تردد بين سبورت المفتوحة سواء كانت بين سبورت 1 وبين سبورت 2.

حيث تعتبر قنوات bein sport الرياضية من الشبكات القطرية التي ستقوم بعملية نقل مباشر لكافة مباريات البطولة عبر قنوات ماكس الرياضية التابعة لقنوات بي ان سبورت، مع العلم أنه يتم الإعلان أن تلك القنوات من المفترض أن تقوم بإذاعة عدد من المباريات المصرية على القنوات المفتوحة والمشفرة بها، مثل إذاعتها لمباراة مصر وغينيا في يوم 15 يناير الماضي لعام 2022 على قنوات بين سبورت المفتوحة الرياضية.

تابع أيضا  تردد قناة الشرقية الجديد 2024 على نايل سات و هوت بيرد

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة القران الكريم

تردد بين سبورت على القمر عرب سات

أعلنت قنوات بي ان سبورت عرب سات عبر حسابتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها قامت بإذاعة جميع مباريات بطولة كأس العربي فيفا 2021 التي ستقام في دولة قطر، ومن المفترض أيضًا إذاعة مباريات كأس الأمم الأفريقية 2022 المقامة في الكاميرون وغيرها من المباريات المختلفة التي تبث أشهر البطولات العالمية في العديد من الألعاب الرياضية المتنوعة، وبشكل خاص مباريات كرة القدم التي تشهد بجمهورها الكبير والواسع في الوطن العربي.

لنرى أن تردد قنوات بي ان سبورت على القمر الصناعي عرب سات لمتابعة أحدث البطولات العالمية هي كالآتي: التردد: 12379، ومعدل الترميز الخاص بها هو 27500، بينما الاستقطاب الخاص بالقناة يكون أفقي أو H، بالإضافة إلى معدل التصحيح عبارة عن 6/5.

تابع هذا المقال: قناة كوجي

تردد بين سبورت المفتوحة HD

تحظي تردد قنوات bein sport بأهمية كبيرة جدًا لدى الوطن العربي بل في جميع أنحاء دول العالم، وهذا لأنها تعتبر واحدة من أهم القنوات الرياضية التي تتميز بتشفيرها العالي جدًا التي تتلاشي احتمالية انقطاع خدمة البث المباشر التلفزيوني عند مشاهدة المباريات والاستمتاع بها، فهي تتميز بتغطيتها الرائعة ذات جودة عالية لجميع المباريات والبطولات العالمية في كافة أنواع الرياضيات، لذلك يريد الجميع معرفة تردد تلك القنوات على مختلفة الأقمار الصناعية.

تابع أيضا  تردد قناة بطوط للاطفال الجديد على النايل سات

حيث نجد أن تردد قنوات bein sport متواجدة على كل من الأقمار الصناعية التالية مثل عرب سات، وعلى يوتلسات الذي يعتبر ترددها عليه كالآتي 11013، كما يمكن تنزيل القناة لكل من يملك القمر الصناعي سهيل سات على التردد 11585 باستقطاب عمودي أو V بمعدل ترميز 27500.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة cbc دراما

قنوات بين سبورت المفتوحة

إذا كنت تريد معرفة جميع القنوات المجانية الناقلة للمباريات المصرية لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2022، والعالمية أيضًا، تعرف على ترددات قنوات بين سبورت المفتوحة وهي كالآتي:

  • تردد قناة بين سبورت المفتوحة هو عبارة عن 12604، مع معدل ترميز 27500 ومعدل الاستقطاب الخاص الموجة أفقي، وإشارة إرسال البث DVB-S2، معدل تصحيح الخطأ 3/2.
  • تردد قناة بين سبورت المفتوحة HD على القمر الصناعي نايل سات تكون ذات تردد 11054، ومعدل الترميز بها أيضًا 27500، والاستقطاب أفقي H، معدل تصحيح 2/3.
  • بينما تردد قناة سبورت المفتوحة HD ولكن على القمر الصناعي سهيل سات ذات تردد 11566 أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعدل التصحيح 2/3.
  • إما بالنسبة تردد قناة bein sportوHD 7 على القمر الصناعي نايل سات وترددها الأفقي 12604، على أن يكون معدل الترميز 27500 وأيضًا ومعدل التصحيح 2/3.
  • تردد قناة بين سبورت HD 7 على القمر الصناعي سهيل سات، ذات تردد عامودي 11623، ومعدل التصحيح الخاص 27500، ومعدل التصحيح 2/3.
  • قناة بين سبورت اكسترا على القمر الصناعي نايل سات ذات تردد عمودي 11054، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 4/3.
  • تردد قناة بين سبورت اكسترا 2 المفتوحة على النايل سات ذات تردد 12604، ومعامل الترميز بها 27500 ذات استقطاب أفقي، بجودة HD وتصحيح الخطأ الخاص بها 3/2.
تابع أيضا  تردد قناة dmc دراما الجديد 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *