ترددات القنوات

تردد قناة ماجد للأطفال الجديد على النايل سات

يبحث الكثير من الآباء والأمهات بشكل مستمر عن تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2021 على النايل سات، فهي قناة تقوم بعرض محتوي متكامل للأطفال من الأفلام والمسلسلات الكرتونية والبرامج الترفيهية والبرامج التعليمية لتعليم القيم والأخلاق الصحيحة للأطفال، وذلك لإنشاء جيل لديه العادات والتقاليد العربية الأصيلة، حيث يتم عرض كل ذلك باللغة العربية، بجانب تقديم كافة البرامج التي تلائم كافة الفئات العمرية.

تردد قناة ماجد كيدز HD

تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2021 على النايل سات
تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2021 على النايل سات

تقوم قناة ماجد بعرض أفلام الكرتون والمسلسلات والبرامج طوال اليوم بدون تشفير أو تقطيع، فهي عبارة عن قناة عربية نشأت عام 2015 ويكون المقر الأساسية لها في أبو ظبي، كما أنها متخصصة في عرض أفلام الرسوم المتحركة الكرتونية التي يفضلها الكثير من الأطفال الصغار، بجانب اهتمامها ببث مجموعة متنوعة من البرامج ولكن الاهتمام الأكبر يكون خاص بأفلام الكرتون.

كما أنها مخصصة للأطفال لاحتوائها على عدد كبير من البرامج والألعاب التي تعمل على مساعدة الأطفال كثيرًات في تنمية المهارات.

حيث يكون تردد قناة ماجد على القمر الصناعي نايل سات 12221 والاستقطاب يكون أفقي على أن يكون معامل تصحيح الخطأ 3/4 ومعدل الترميز 27500.

تابع أيضا  تردد قناة الحدث اليوم الجديد HD على النايل سات

اقرأ أيضًا: تردد قناة كراميش

تردد قناة ماجد HD

كما تقوم قناة ماجد بعرض أفضل النشاطات التثقيفية التعليمية للأطفال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، كما أنها تعمل على تقديم القصص المصورة التي تقوم بتوعية الأطفال بأفضل شكل ممكن وبسهولة ولتزويدها بالمعلومات المفيدة، مما أدى إلى جعل القناة مصدر اهتمام كبير من الآباء والأمهات في جميع أنحاء الوطن العربي.

بالإضافة إلى ذلك فهي تقوم بتقديم أفلام أنيميشن مجسدة في بعض الشخصيات الكرتونية التي تقدم التعاليم الإسلامية التي يجب أن تقوم متواجدة في عقول الأطفال منذ صغرهم، بجانب تقديم الكثير من الأناشيد والأغاني  التي تجذب الأطفال وتجعله مدرك لمعانيها.

حيث يمكنكم متابعة القناة على مدار 24 ساعة بشكل متواصل مجانًا بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم اشتراك نهائيًا وبدون أي تقطيع أو تشويش.

تابع أيضًا: تردد قناة كرتون نتورك

تردد قناة ماجد 2021

تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2021 على النايل سات

حيث يوجد تردد آخر على القمر الصناعي نايل سات 12467 وهو  ويكون الاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6 ومعدل الترميز يكون 27500 ويتم تقديم المحتوى بأعلى جودة ممكنة HD.

تابع أيضا  تردد قناة بين سبورت المفتوحة الجديد على قمر نايل سات

كما يوجد أيضًا تردد قناة ماجد على القمر الصناعي عرب سات ويكون 11804 والاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ يكون 3/4 ومعدل الترميز يكون 27500 وتكون الجودة Hd.

ومن الممكن أن يتم ضبط تردد القناة من خلال القنوات التالية:

  • أولًا قم بالضغط على خيار الإعدادات في الريموت والذي يسمى قائمة أو menu ثم قم بالضغط على خيار installation.
  • ثانيًا قم بالضغط على خيار manual installation ثم اضف القمر الصناعي نايل سات أم عرب سات.
  • ثالثًا وأخيرًا قم بكتابة التردد والمعلومات الأخرى ثم الضغط على خيار ok وبعدما يتم الانتهاء من البحث قم بالضغط على خيار save.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بطوط 

تردد قناة ماجد للأطفال الجديدة

تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2021 على النايل سات
تردد قناة ماجد للأطفال الجديد 2021 على النايل سات

هناك العديد من المميزات والفوائد التي تحرص قناة ماجد على تقديمها للأطفال وهي:

  • السعي بشكل دائم حول تقديم الأفلام الكرتونية والمسلسلات والبرامج التي تنشئهم تنشئة إيجابية وتطوير المهارات لديهم واكتشاف القدرات أيضًا، حيث تقوم القناة بإنتاج البرامج الخاصة بهم في الاستوديهات الخاصة بهم أيضًا.
  • بالإضافة إلى ذلك تقوم قناة ماجد ببث الأفلام الكرتونية الأجنبية مجانًا أيضًا مع تقديم الأفلام الوثائقية التي تقوم بزيادة المعرفة لدى الأطفال صغار السن، حيث تكون هذه الرسوم هادفة لها الكثير من المعاني.
  • هناك أيضًا مخصصة لتعليم القراءة والكتابة والرسوم بشكل سهل وبسيط للغاية، مما يؤدي إلى تطوير المهارات لديهم بشكل كبير وفي مدة قصيرة.
تابع أيضا  تردد قناة دبي وان الجديد على قمر نايل سات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *