العاب اندرويد

افضل ألعاب طبخ بنات مجانية 2022 على الهواتف الذكية

الكثير من الأشخاص يحاولون البحث عن ألعاب طبخ يمكنها العمل على كافة الهواتف الذكية بنظام الاندوريد بجانب بعض الألعاب الموجودة على جهاز الكمبيوتر للحصول على متعة فريدة من نوعتها أثناء اللعب، ألعاب الطبخ واحدة من أفضل ألعاب الطبخ التي يتهافت عليها عدد ضخم من الأشخاص فهي مسلية وتحتوي علىلا كثير من المميزات لا توجد في أي ألعاب أخرى.

لا تتوقف الألعاب على سباقات السيارات والحروب فقط إنما يوجد فئة كبيرة من الأشخاص يهتمون بألعاب المطاعم ىوالطبخ التي تضم مجموعة لا نهائية من المستويات وتحديات مختلفة في كل مرة فهي مناسبة لكافة الفئات العمرية وبالأخص لصغار السن لذلك في تلك المقالة سنتعرف على مجموعة رائعة من ألعاب الطبخ وأهم المميزات الموجودة بها.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة بيبسي مان مجانا للاندرويد والايفون

ألعاب طبخ مشهورة 

ألعاب طبخ 
ألعاب طبخ

لا يتوقف هذا النوع من الألعاب على صغار السن فقط بل متاحة لكافة الفئات العمرية حتى كبار السن للحصول على وقت من المرح و التسلية بالمجان على الهواتف الذكية، الرائع في تلك الألعاب النسبة لصغار السن تساعدهم في تنمية المهارات من خلال الإبداع و التفكير مليًا قبل منح الزبون ما يريده.

أما بالنسبة للفتيات فيمكن أن يكتسبوا مجموعة ضخمة من المهارات و التنقيات في عالم الطبخ و المأكولات و تطبيقها في حياتهم الطبيعية، لذلك في تلك المقالة نحرص على توفير أفضل و أشهر الألعاب على الإطلاق و هذا ما سنتعرف عليه من خلال ما يلي.

مع تطور الألعاب و التطبيقات تم توفير مجموعة من أحدث ألعاب الطبخ بكافة الهواتف الذكية سواء بنظام الايفون أو بنظام الاندرويد، تمنحنا رسومات ثلاثية الأبعاد مع مؤثرات صوتية رائعة تجعلك تشعر و كأنك داخل اللعبة حقًا.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: العاب سيارات مجانية للاندرويد 

لعبة Good Pizza Great Pizza 

واحدة من أفضل العاب طبخ و أشهرها على الهواتف الذكية و بالأخص هواتف الاندرويد تساعدك في كيفية صنع البيتزا بكافة التفاصيل و التكتيكات الخاصة بها، اللعبة متشابه لحد كبير بالواقع نظرًا لأنك تحصل على مطبخ مليء بكافة الأدوات التي تحتاج إليها لتقوم بصنع البيتزا و منافسة الآخرين.

فكرة اللعبة مختلفة تمامًا عن أي لعبة أخرى حيث تضم مجموعة من المنافسين عليك  الخوض في تجربة قوية معهم و صنع أفضل نوع من البيتزا للفوز عليهم، عليك فتح المطعم من البداية لتحصل على مجموعة من الزبائن.

يتعين عليك التعرف على نوعية البيتزا التي يرغب كل زبون بالحصول عليها لتبدأ بتحضيرها في وقت محدود جدًا كلما استطعت في إسراع تحضير البيتزا و منحها لكافة الزبائن كلما تمكنت من الحصول على مبالغ مالية أكبر من السابق و تحصل على متعة فريدة من نوعها أثناء عملية الطبخ.

مع الغسراع في عملية الطبخ أيضًا يتصدر متجرك المكانة الاولي بين المنافسين الأخرين بالتالي تحصل على العديد من الجوائز تساعدك في تطوير المتجر وإضافة ىعدد اكبر من الأدوات به مع تطوير الآلات للحصول على سرعة فائقة في طهي الأطعمة.

قم ببذل أقصي ما في وسعك لتلبية احتياجات الزبائن بالكامل مع الحصول في الوقت ذاته على مبالغ كافية من المال تساعدك في إبقاء المطعم ضمن المطاعم المنافسة الأخري، قد يصل عدد العملاء لأكثر من مائة عميل بشكل متتالي وينبغي عليك تلبية كافة الطلبات قبل انتهاء الوقت حتى لا تخسر المستوى الحالي.

تابع هذا المقال: العاب غامبول الأشهر للاندرويد 

Cooking City Game 

من أشهر ألعاب الطبخ مجانية للأطفال في تلك اللعبة تمتلك مطعم يتعين عليك تقديم مجموعة من المأكولات به للزبائن في وقت قياسي حتى لا تتعرض للخسارة و فقدان المستوى الحالي، عليك أن تتمتع ربسرعة فائقة في تحضير كافة الطلبات و منحها للزبائن.

في بداية اللعة قد تواجه صعوبة في تحضير أكثر من صنف في وقت واحد إلا أنك مع مرور الوقت تستطيع التغلب على الوقت و التمتع بسرعة فائقة في تلبية كافة الطلبات المتاحة أمامك، كلما تمكنت من الانتهاء قبل الوقت كلما حصلت على مزيد من المبالغ المالية لتطوير الأدوات لديك و مفاتيح تساعدك على فتح المراحل التالية.

تضم اللعبة عدد كبير من المستويات و مراحل متنوعة عليك العلم أنه كلما تقدمت في اللعبة كلما ازدادت المستويات التالية صعوبة أكثر من أي وقت سابق لكن في نهاية الأمر تحصل على أبراحك نتيجة العمل الشاق، واحدة من مميزات ألعاب طبخ الحصول على تسلية على مدار اليوم كما أن تلك الألعاب كلها متاحة بالمجان على الهوافت الذكية للولوج إليها في أي وقت على مدار اليوم.

ابدأ في تجهيز مطعمك من نقطة الصفر و منح الزبائن ألذ المأكولات و الأطعمة الشهية من مختلف دول العالم يمكنك البدء في تحضير القهوة و صنع الكعك الذيذ مع إضافة مجموعة عناصر التزيين على الكعك بجانب بعض المأكولات الأخرى.

الرائع في اللعبة بعد الانتهاء من تحميلها بمتجرك الرسمي جوجل بلاي قدرتك على اللعب بطريقة مجانية بالكامل، ابدأ في  الولوج إلى المطعم و تطويره مع مرور الوقت كما تمدك اللعبة بعدد كبير من المطاعم يصل لـ 200 مطعم كل منهم يحتوي على مأكولات مختلفة تمامًا عن المطعم الأخر.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: العاب كرة قدم 

Restaurant Story APK

واحدة من الاسباب التي جعلت تلك اللعبة من أفضل العاب بنات طبخ الاندرويد أنها تضم مجموعة كبيرة من الديكورات الفريدة من نوعها لن تحصل عليها في أي لعبة طبخ أخرى، فور الولوج غلى اللعبة يمكنك ملاحظة كافة العناصر الحديثة إلى جابن الارضيات التي تتمتع بالكثير من الزخارف الرائعة.

إنها واحدة من أفضل الألعاب لمن يعشق التحكم في كل مكان باللعبة و امتلاك الكثير من التقنيات الحديثة و المظاهر الرائعة، تضم مجموعة من المأكولات صعبة التحضير لكن يتعين عليك تحضيرها قبل انتهاء الوقت المحدد و الفوز في المستوى لتجميع الكثير من العملات الذهبية.

إن كنت ترغب حقًا في الحصول على لعبة فريدة من نوعها في الطهي مع التحكم في كافة جوانب المطعم و تزيينه بما يتناسب معك ننصحك بالحصول على تلك اللعبة الرائعة فهي تعمل على كافة الهواتف الذكية بالمجان بالكامل.

تمنحك اللعبة أيضًا عدد كبير من عناصر التحكم يمكنك الاعتماد عليه في تعديل الكثير من الديكورات و تغييرها بما يناسبك كل هذا متاح بالمجان فقط عليك التحميل من المتجر الرسمي و بدء التحضير مع جمع أكبر قدر ممكن من العملات الذهبية.

لعبة Cooking Craze

من العاب البنات الطبخ فائقة الجمال لا مثيل لها في تصنيف ألعاب الطبخ بالكامل مناسبة لكافة الأعمار سواء الصغار أو الكبار إلا الفكرة الرئيسية منها تتوقف على تجميع عدد من الطلبيات داخل المطعم قبل انتهاء الوقت المحدد لتسليمها في موعدها حتى لا يشعر الزبائن بالغضب و تفقد المستوى.

الجدير بالذكر في تلك اللعبة هو ضرورة تمتعك بسرعة فاقئة في تحضير كافة الطلبيات فانت بمفردك لكي تتمكن من الانتقال إلى المستوي التالي، كلما بدأت في الانتقال من مستوي لاخر تبدأ المراحل في الصعوبة أكثر لذلك يتعين عليك تنمية مهاراتك أكثر من أي وقت سابق.

تتمتع اللعبة بواجهة بسيطة و سلسة في الاستخدام لذلك يمكن لصغار السن الاستمتاع بها على مدار اليوم و لن تحتاج أيضًا لاتصال بالإنترنت كما أنها لا تحتوي على إعلانات مزعجة تقوم بحجب المحتوي أمامك على عكس الكثير من الألعاب الأخرى.

ابدا في الإنطلاق نحو مطعم البيتزا في بداية الأمر لصنع أشهي أنواع البيتزا و العديد من الإضافات الرائعة بها لمنحها إلى الزبائن و الحصول على الأموال في المقابل، ستكون أيضًا بحاجة لمجموعة من العمال تساعدك في تنمية الإمبراطورية الخاصة بك.

عرضنا لكم مجموعة من أشهر العاب بنات للطبخ متاحة على كافة هواتف الاندرويد يمكنك الحصول عليها بالمجان بالكامل و فيما يلي يمكنك مشاهدة فيديو يعرض باقة من أفضل ألعاب الطبخ للحصول عليها من المتجر الرسمي بالهاتف.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.