تقنية

واي فاي مجاني لهواتف الاندرويد و الايفون مع أشهر التطبيقات الأمنة

من منا لا يرغب في الحصول على واي فاي مجاني بدون الحاجة لإدخال كلمة مرور سواء باستخدام بعض التطبيقات الشهيرة في هذا الأمر أو من خلال خطوات بسيطة للاستمتاع به كما تريد، الإنترنت في الوقت الحالي واحد من أكثر الأشياء التي يتم الاعتماد عليه بكثرة ففي الغالب لا يوجد شيء يتم بدون الحاجة لاستخدام شبكات الإنترنت لذا دعونا نتعرف في هذا المقال عن أفضل الخطوات للحصول على واي فاي مجاني.

اقرأ أيضًا: كيفية الدخول إلى اعدادات الراوتر

واي فاي مجاني

ميزة جديدة متوفرة في الفيسبوك و هي القدرة على استخدام واي فاي مجاني حيث قامت الشركة بإطلاق أداة يمكن لمستخدمي هواتف الايفون الاستفادة منها عن طريق الدخول إلى النافذة الرئيسية في التطبيق و النقر على الثلاث نقاط الموجودة في جانب الشاشة.

عند النقر على تلك النقاط تظهر لك قائمة تُسمي explor عليك النقر على أيقونة find wi fi من خلالها ليظهر لك عدد من شبكات الواي فاي المتاحة لك بشكل مجاني بجانبها نقاط باللون الأحمر يمكنك النقر على أي شبكة تريدها و استخدام واي فاي مجاني بلا حدود.

تابع أيضا  سيرة ذاتية للانستقرام و نبذة عن مميزات وعيوب التطبيق

تابع هذا المقال: الواي فاي للاندرويد

واي فاي مجاني وإنترنت مجاني

يمكنك الحصول أيضًا على واي فاي بطريقة مجانية من خلال ميزة الهوت سبوت و هي متوفرة على كافة الهواتف الذكية بصفة مستمرة، يمكنك الحصول على الواي فاي من تلك الميزة بخطوات بسيطة قد لا يعرفها بعض الأشخاص.

كل ما عليك فعله هو تشغيل ميزة الهوت سبوت على هاتفك بشكل مستمر ليتم تحويل الهاتف إلى رواتر لاسلكي يمنحك القدرة في التقاط شبكات الواي فاي المتاحة أمامك بطريقة مجانية في أي مكان و أي وقت.

كل ما عليك فعله حتى تتمكن من تفعيل تلك الميزة هي الدخول على إعدادات الهاتف ثم النقر على إعدادات الواي فاي و تفعيل الهوت سبوت، عند تفعيل الميزة يظهر لك الكثير من نقاط الهوت سبوت متاحة يمكنك النقر على أي منها و استخدامها في الوقت المناسب لك.

هناك بعض الخطوات الأخرى من خلالها يمكنك العثور على الواي فاي بشكل مجاني لكن عليك الانتباه فليست كل التطبيقات تعمل بشكل صحيح هناك منها المخادع و الذي يقوم بسرقة البيانات الشخصية الخاصة بك لذا عليك الحرص و فيما يلي سنوضح لك تطبيقات تستطيع الاعتماد عليها بكل أمان.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال:  فتح شبكات الواي فاي

تابع أيضا  أقوى مفاجأة يقدمها موقع Smikta في هكر الحسابات

برنامج فتح شبكات الواي فاي

يمكنك استخدام برنامج free wi fi connect فهو متاح بشكل رسمي في متجر بلاي لذا فهو أمن تمامًا لا يحتوي على ثغرات ضارة أو تقوم بسرقة البيانات الشخصية لك، يقوم التطبيق بالبحث المستمر عن شبكات الواي فاي المتاحة بالمجان و موجودة بالقرب منك لتتمكن من الاتصال بها.

لدي البرنامج إمكانية كبيرة في العثور على شبكات الواي فاي المتاحة بالمجان و التي يمكنك استخدامها بكل سهولة كما يعمل على إدارة شبكة الواي فاي، في النافذة الثانية داخل التطبيق يمكنك العثور على كافة الشبكات المتوفرة بالمجان و الاتصال بأي منها بمجرد النقر عليها.

بفضل هذا البرنامج تستطيع العثور على كافة الشبكات المتوفرة في المنطقة بالقرب منك بالمجان سواء كانت داخل مطعم أو في حديقة ما فهو يهتم بالمهمة بالكامل حتى يعثر على الشبكات و عند العثور عليها تستطيع التوصيل بها بكل سهولة.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: برنامج تهكير الواي فاي

تطبيق واي فاي مجاني

لدينا أيضًا تطبيق wi fi hacker حيث استطاع من الانتشار على نطاق واسع بين المستخدمين في كل مكان يتمتع التطبيق بسرعة فائقة في العثور على شبكات الواي فاي كما كسب شعبية فريدة من نوعها بين كافة مستخدمي الاندرويد.

تابع أيضا  احصل على وظيفتك من خلال موارد اون لاين برابط مباشر

يقوم التطبيق بالدخول على شبكات الواي فاي المتاحة بالقرب منك و يبدأ في قراءة كلمات المرور الخاصة بها بعدة أسماء مختلفة لكن في نهاية الأمر فإن المعني واحد، تظهر لك بعد ذلك كلمة المرور الخاصة بشبكة معينة من الشبكات المتاحة.

عليك عمل نسخ لكلمة المرور الموجودة أمامك ثم لصقها في الخانة الخاصة بكلمات السر المتعلقة بالواي فاي التي ترغب في الولوج إليها لتحصل في نهاية الأمر على واي فاي مجاني، مع الاستمتاع بسرعة فائقة في شبكة الإنترنت.

لا يتوقف عمل التطبيق على الهواتف الذكية فقك بل يمكن الاعتماد عليه في أجهزة الكمبيوتر و تشفير كلمات السر الخاصة بشبكات الواي فاي.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.