الربح من الانترنت

هل شركة كيونت نت نصابة

شركة كيونت هي أحد أسرع وأكبر مجتمعات التسوق والأعمال على الإنترنت نموًا في العالم. ومنذ عام 1998، أصبحنا الوجهة الرئيسية لمجموعة جديدة من الأشخاص الذين يتمتعون بالصحة والسعادة والنجاح من جميع الفئات العمرية والعرقية والجنسية والاجتماعية والاقتصادية على مستوى دول العالم.

وبصفتها شركة متخصصة وديناميكية في مجال البيع المباشر، فإنها نوفر إطار العمل والأدوات التي تتيح للأعضاء لديها الارتقاء بنوعية حياتهم بشكل فعال من خلال تقديم منتجات معيشية عالية القيمة، وأيضاً توفر معها فرصة أعمال التسويق الشبكي وخطة عمولات جذابة.

هل شركة كيونت نت نصابة وكيف توفر فرص عمل؟

شركة كيونت تقدم أفضل المنتجات في المجال المناسب منتجات عالية الجودة والقيمة ببراءة اختراع طبيعية 100% وينصب اهتمامها بشكل أساسي على النظام الأساسي الخاص والمتقدم للتجارة الإلكترونية، والذي يعمل على تعزيز المتجر الإلكتروني من كيونت للمتسوقين والمكتب الافتراضي من شركة كيونت لمؤسسي المشروعات.
كما توفر فرصة كاملة الدعم لريادة الأعمال تهدف لترقية نطاق منتجات وأعمال كيونت لأعمالأخرى. وبانتهاز فرصة العمل أو دون انتهازها، فإن كيونت تقوم بعمليات بيع بالتجزئة لمجموعة متنوعة من المنتجات التي من شأنها تحسين الحياة اليومية لعملائها حول العالم.

 

شركة يمكنك الوثوق بها ببعض الامثلة التي تثبت مصداقية الشركة من انجازات شركة كيونت وممثليها على مدار 20عاماً

كيونت QNet هي عضو في:

جمعية ماليزيا وسنغافورة والفلبين للبيع المباشر

جمعية سنغافورة الصناعية للمكملات الصحية (HSIAS)

رابطة هونغ كونغ للأطعمة الصحية

كيونت شراكة مع نادى مانشسترسيتي بطل الدوريالإنجليزي

وهي شركه عالميهشركة صالحة في المجتمع ومستعدة لأوقات الحاجة عندما يحتاجها المجتمع، كما هو الحال في أعقاب الكوارث الطبيعية وقامت بالعديد من المساعدات والاعمال الخيرية لدول عديدة في مصر والامارات وقطر والمغرب والجزائر ولكثير من الدول العربية والغير عربية اطلع عليها من هنا:

https://www.qbuzzar.qnet.net/category/rythm/

لماذا يقال إن شركة كيونت نصابة وتتبع نظام مخطط هرمي وشركة احتيال تغش الناس؟

أولً شركة كيونت لا تتبع ما يقال عنه تسويق المخطط الهرمي، المخططات الهرمية غير قانونية والأغلبية العظمى ممن يشارك فيها يخسر الكثير من المال. تعتمد تلك المخططات على تعيين ممثلين جدد، وليس على مبيعات المنتجات والخدمات للربح. كما أنها تتقاضى رسوماً كبيرة أولية من أعضائها وتقنعهم بشراء كميات كبيرة من المخزونات لا يمكن إرجاعها. وعادةً تكون تلك المنتجات ذات قيمة قليلة أو عديمة النفع.

غالباً ما يكون سوء الفهم السبب في الخلط بين شركات البيع المباشر والشركات التي تحاول غش الناس والاحتيال عليهم. غير أن في الأغلب عندما يشكو الناس من شركة بيع مباشر، يكون إما بسبب عدم استيعابهم كم من الجهد والعمل عليهم بذله حتى يحققوا نجاحاً في هذا المجال، وإما لأن أحداً أضلهم.
مما يجعل شركات مثل شركة كيونت ضحية لاتهامات ليس لها نهاية في مختلف وسائل الإعلام، وعرضة لشكاوى وتكهنات لا أساس لها من الصحة.

تعمل كيونت في بلاد تحت قوانين معقدة وصارمة، ولوائح تحكم هذه الصناعة. تتضمن هذه البلاد سنغافورة، وهونج كونج، وألمانيا، حيث عملياتها قانونية تماماً.

ويوجد في البيع المباشر من يقومون بممارسات غير أخلاقية مما يجعل الصناعة هدفاً سهلاً لافتراءات.لكن لطالما التزمت شركة كيونت بالإجراءات واللوائح القانونية في كل بلدٍ عملت فيه، كما أنها تلتزم بدفع الضرائب، وتشارك في أعمال خيرية كثيرة، وتعيد الاستثمار في البلاد التي تعمل فيها. كما أنها تعمل على غرس قواعد للسلوك المهنية في موزعيها وتعاقب من ينتهك سياساتها وإجراءاتها.

وإذا قدم أحد شكوى لخدمة عملاء كيونت، تقوم بتتبعها وفحصها فوراًحتى يسوى الأمر.

يوجد العديد من الشكاوى على الانترنت ضد كيونت وبعد التدقيق في هذه الشكاوى اكتشفنا أن أغلبها لا يكون من ممثلين مستقلين حقيقيين، أو من زبائن شركة كيونت لأنها الوحيدة المعلومة بنظام البيع المباشر في محرك البحث

وهؤلاء الأشخاص الذين يدعون مواجهة مشاكل مع كيونت تم التحري عنهم ولم يتقدموا بشكوى رسمية لشركة كيونت.

كما توفر QNET دعم للعملاء متعدد اللغات حول العالم   من خلال مركز الدعم العالمي لشركة QNET(FSC)و نظام دعم العملاء الاجتماعي لدينا.

في أي مكان. في أي وقت. تواصل لأي شكاوى : https://www.qnetplus.net/ar/our_company/contact_us/

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments