فري فاير

موقع شحن جواهر فري فاير باستخدام Id و بأفضل الخطوات

موقع شحن جواهر فري فاير إن كنت واحد من مستخدمي لعبة فري فاير ستكون في حاجة شديدة للحصول على الجواهر حتى تتمكن من المواصلة في اللعب و الاستفادة من مميزات لا نهاية لها داخل اللعبة، تساعدك تلك الجواهر في الحصول على الأسلحة المتنوعة والملابس و الكثير من الموارد الأخرى التي تساعدك في التقدم داخل اللعبة بشكل أكبر، لذا دعونا نتعرف على طريقة شحن جواهر فري فاير.

موقع شحن جواهر فري فاير 

الجواهر من أكثر العناصر صعوبة في لعبة فري فاير فلا يمكن لأي لاعب الحصول عليها بكل سهولة حتى بعد الانتهاء من التقدم في المستويات و الفوز في المباريات لن تقوم بالحصول على عدد كافي من الجواهر لتتمكن من شراء الموارد التي تحتاج إليها.

جواهر فري فاير تساعدك في الحصول على حيوانات أليفة و أسلحة عديدة و مختلفة و الجلود و كافة الموارد الموجودة في متجر فري فاير بالإضافة إلا أنك ستتمكن من الخوض في مستوزى الرويال للاستمتاع بالكثير من المميزات الرائعة.

بالفوز في اللعبة ستتمكن من تطوير المعدات الخاصة بك و الأسلحة المختلفة مع الحصول على أحدث الأزياء، الحصول على جواهر فري فاير تتم إما بطرق غير شرعية أو طرق أمنة تسمح لك بالحصول على الجواهر بشكل مجاني لذلك دعونا نتعرف على أفضل تلك الطرق.

تابع أيضا  الحصول على جواهر فري فاير مجانا

العديد من الطرق متاحة للحصول على جواهر فري فاير لذا دعونا نتعرف على أبرز تلك الطرق فيما يلي.

هناك مقال يمكنك الإطلاع عليه: فري فاير مهكرة جواهر لا نهائية

شحن جواهر فري فاير مجانًا 

تستطيع شحن الجواهر للعبة فري فاير باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك من موقع Ihack Games و هو الموقع الرسمي التابع لشركة غارينا المسؤولة عن إصدار لعبة فري فاير في الأسواق، كما يتمتع هذا الموقع بالكثير من المميزات الرائعة.

يقوم الموقع بتوفير العديد من العروض المميزة لتحصل على الجواهر بأفضل الأسعار أو بطريقة مجانية في كثير من الأوقات، يمكنك الحصول على على جواهر يصل عددها إلى 2400 بطريقة مجانية من الموقع، يتم الحصول على الجواهر باستخدام البريد الإلكتروني و هي إحدى الطرق الأمنة.

طريقة الحصول على الجواهر من هذا الموقع بسيطة و ال تطلب الكثير من الخطوات كي تتمكن من إجرائها كل ما عليك فعله هو الدخول على الموقع الرسمي و اختيار لعبة فري فاير، بعد ذلك يظهر لك الكثير من العروض يمكنك اختيار العرض المناسب لك من بينهم حتى تحصل  على الجواهر.

تابع هذا المقال أيضًا: اكواد سكنات فري فاير

شحن جواهر فري فاير باستخدام Id 

يمكنك الحصول على جواهر لعبة فري فاير من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك و يتم هذا باتباع الخطوات التالية بالترتيب من نفس الموقع الذي سبق و شرحناه في الأعلى:

  • أول خطوة و كما هو معروف الدخول إلى موقع Ihack Games لتظهر لك النافذة الرئيسية للتطبيق.
  • قم بالنقر فيما بعد على لعبة فري فاير و اختيار شحن الجواهر بطريقة مجانية ثم النقر  على أيقونة “ابدأ التهكير”.
  • يتم نقلك إلى نافذة أخرى للتهكير و عليك النقر مجدًا على أيقونة “ابدأ التهكير”.
  • في الخطوة التالية عليك تحديد المستوى الذي تمكنت من الوصول إليه داخل اللعبة إن كان أقل من 20 أو أعلى من ذلك.
  • إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك و اسم المستخدم ليتم الربط بين حسابك في اللعبة و شحنه بكمية الجواهر التي تحتاج إليها.
  • عليك استكمال كافة الخطوات الأخرى لتحصل على الجواهر بدون صعوبات و في وقت سريع فهي واحدة من أفضل الطرق للحصول على الجواهر داخل فري فاير.
تابع أيضا  تفعيل هكر فري فاير هيد شوت

يمكنك الإطلاع على ذلك:  شحن جواهر فري فاير مجانا

تهكير فري فاير جواهر

يمكن لأي شخص أن يقوم بتهكير جواهر فري فاير من خلال طرق عديدة أشهر تلك الطرق هي سكربت، سكربت عبارة عن بعض الأكواد المُبرمجة كما أنها واحدة من الطرق التي تتميز بفاعلية كبيرة في الحصول على الجواهر في وقت محدود.

يتم إضافة تلك الأكواد للملف داخل فري فاير لتتمكن من تخطى خطوة الشراء كما يظهر أمام مطوري اللعبة أنطك قمت بالفعل بدفع الأموال للحصول على الجواهر و الحقيقة عكس هذا تمامًا، كما أنك تقوم بالحصول على كمية الجواهر التي قمت باختيارها بدون الدفع.

حتى تتمكن من استخدام سكربت للحصول على الجواهر بشكل مجاني و بدون كشف أمرك داخل اللعبة هناك بعض الخطوات التي عليك اتباعها، عليك استخدام برنامج معين و أفضل برنامج يمكنك الاعتماد عليه هو “جيم كارديان”.

  • عليك تحميل البرنامج في بداية الأمور وتثبيته على الهاتف بشكل رسمي.
  • بعد ذلك تحميل سكربت و التأكد من تحميل أحدث إصدار منه حتى لا تتعرض للكشف داخل اللعبة و يتم حظرك منها.
  • عليك معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام ملف سكربت و يمكنك فعل هذا من خلال اليوتيوب لاستخدامه بالشكل المطلوب.
  • عليك الانتباه جيدًا من سكربت الذي تقوم بتحميله فيجب أن يكون أحدث إصدار، عكس هذا قد يعرضك الأمر للكشف أمام اللعبة وإغلاق الحساب الخاص بك بشكل نهائي.
تابع أيضا  تحميل فري فاير للكمبيوتر اخر اصدار 2023

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.