تقنية
أخر الأخبار

افضل موقع صادق للربح من اختصار الروابط ! حصريا

مع الاهتمام غير المسبق بميدان الربح من الانترنت في الويب العربي، صار الجميع يبحث عن طرق ممتازة لتحقيق الربح من النت، و لا شك ان اكثر هذه الطرق انتشارا و خاصة بالنسبة للمبتدئين هي اختصار الروابط make money from short links. و أول خطوة للبدء في هذا المجال هي ايجاد موقع اختصار روابط صادق يقدم لك أرباح جيدة، و لهذا سوف أوفر عنك يا صديقي عناء البحث و اعطيك واحد من افضل مواقع الربح من اختصار الروابط.

كيف تجد موقع اختصار روابط ممتاز

و لكي تجد موقعا حقيقيا، ليس عليك البحث عشوائيا في غوغل أو اليوتيوب و أي موقعك يقنعونك أنه جيد تدخل فيه، بل يجد أن تكون لديك لمسة أو نكهة، فكل و ما يفضل، و أنا أنصحك باتباع هذه المعايير في اختيار الموقع الذي يناسبك:

  • المصداقية: من السيء أن تتعب لأيام و أشهر طويلة و في الأخيرة لا يعطيك الموقع أرباحك، هذا يشعرك ببعض الغضب الذي يكون يكون جنونا ! و حسب ظني أغلب مواقع الاختصار نصابة حتى تلك التي ينشر عنها الناس اثبات السحب لأنها تتحول للنصب، لهذا عليك الحذر !
  • الأرباح الجيدة: لا بد أن يكون موقع اختصار الروابط الذي تعمل عليه يقدم أرباح جيدة، خاصة بللمستخدمين العرب، فأن تتعب طويلا و في الأخير يعطيك أرباح بالسنتات فهذا غير مقبول.
  • تنوع طرق السحب: هناك البعض ليس لدية بايبال مثلا، فطرق السحب التي تناسبه البتكوين bitcoin أو البايير payeer، فتنوع طرق السحب عامل مهم جيدا.
  • الدفع اليومي: كثيرا ما نحتاج إلى المال فيوقت محدد، لكن الكثير من مواقع اختصار الروابط تدفع شهريا و نادرا ما تجد مواقع تدفع لك يوميا !

افضل موقع اختصار الروابط

بعد الحديث السابق الطويل، دعونا نعود إلى أصل الموضوع الذي جئت من أجله إلى هنا، ما هو أفضل موقع !

بالنسبة لي، وجدت موقع يتوفر على جميع الخصائص و الشروط المذكورة أعلاه، و هو أشهر موقع اختصار روابط يقدم أرباح ممتازة، أنا طبعا لا أتحدث عن ادفلاي adfly أو المواقع التي تقدم لك السنتات، أتحدث عن موقع محترم و حقيقي !

هذا الموقع يدفع يوميا و يقدم أرباح رهيبة و علاوة على هذا الكثير من طرق السحب، و ناهيك عن المصداقية الكبيرة و عدم توفره على قوانين صارمة و جائرة، يمكنك التسجيل فيه من خلال الضغط هنا

تفضل بقراءة هذه المقالات:

شرح مفصل حول الربح من رفع الملفات

افضل موقع للربح من رفع الملفات

استراتيجية ربح 10 دولار يوميا من اختصار الروابط

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.