جيزي

كيفية معرفة رقم جيزي بأكثر من طريقة

عند القيام بشراء شريحة جديدة من شركة جيزي أول ما يتم الاستفسار عنه هو كيفية معرفة رقم جيزي بأكثر من طريقة، حيث يكون معرفة رقم الهاتف في هذه الحالة هو العائق الوحيد الذي يواجه العديد المن المستخدمين، بالرغم من أن هذا الرقم يأتي مع العقد إلا أنه يتم نسيانه بشكل سريع، وذلك لأنه لم يتم استخدام العقد بشكل مستمر.

لذلك يقوم صديق بطلب  رقم هاتفك الجديد أو ترغب في شحن رصيدك قد تجد بعض الصعوبة في استخراج رقم هاتفك وتبدأ في البحث عن طرق المعرفة السهلة البسيطة.

كيف اعرف رقمي جيزي

"كيفية

حتى يمكنك معرفة رقم الهاتف جيزي الخاص بك كل ما عليك هو القيام بطلب هذا الكود #99# ثم قم بالضغط على زر الاتصال، ثم بعد ذلك سوف يظهر رقم الشريحة الخاص بك مع الرمز الدولي للدولة وهو 213.

هناك طريقة أخرى أيضًا يمكن أن يتم إتباعها من اج لكيفية استخراج رقم جيزي، وهي الاتصال على رقم خدمة الزبائن للأفراد وهو 777 والذي تم تخصيصه لكافة عملاء شركة جازي.

كما يوجد أيضًا بعض الأكواد الأخرى التي يمكن أن يتم البحث عنها أيضًا مثل: كود تحويل المكالمات في حالة أن الخط مشغول وهو *61*550#، أما عن كود تحويل المكالمات *21*550#، وفي حالة انك كنت خارج نطاق التغطية هناك كود يمكن طلبه وهو *67*550 #.

تابع أيضا  انترنت مجاني مجاني وسرعة خيالية على كل شرائح mobilis ooredoo Djezzy

هناك أيضًا كود حتى يتم تحويل المكالمات وإيصال رسالة

بكل الأشخاص الذين قاموا بالاتصال يمكن طلب الكود التالي *21*333#، وحتى يتم إيقاف هذه الخاصية يمكن طلب هذا الكود #21#.

اقرأ أيضًا: تعبئة رصيد جيزي

معرفة رصيد جيزي

هناك بعض أرقام خدمة العملاء الخاصة بشركة جيزي فهي هامة وتسمح استخراج رقم جيزي، كما تقدم الأخبار بأفضل شكل ممكن ومن ضمن هذه الأرقام:

هناك رقم خدمة عملاء 401 حتى يتم تلبية احتياجات نقاط البيع  فور الاتصال، ويوجد أيضًا رقم 444 حتى يتم الاشتراك في خدمة امتياز، من ضمن أرقام خدمة العملاء أيضًا 999 حتى يتم الاشتراك في خدمة الدليل الهاتفي.

يمكن أيضًا أن يتم الاتصال على رقم خدمة عملاء 222 حتى يتم الاستفادة من خدمة المحادثة، كما يوجد أيضًا رقم خدمة عملاء 2020 يمكنكم من خلاله الاستفادة من خدمة رنتي.

أما عن رقم خدمة العملاء الخاص بتحويل الرصيد هو *70*رقم الهاتف* المبلغ المرغوب تحويله*00000#، أما عن العملاء المشتركين في خدمة ألو يمكنهم الاتصال على رقم 5050وهو خاص بخدمة الزبائن، أو الاتصال على *525# حتى يتم معرفة رصيد جيزي.

تابع أيضًا:  مكالمات مجانية لأي رقم في العالم

خدمات جيزي

يمكنكم معرفة رقم جيزي من خلال الاتصال على رقم الخدمات الخاص بشركة جيزي وهو 700، ثم بعد ذلك يتم اختيار رقم 2 من قائمة الخدمات التي سوف يتم عرضها عليك، وبذلك يمكنك الاسمتاع إلى رقم شريحة جيزي الخاصة بك على هاتفك.

تابع أيضا  انترنت مجاني مجاني وسرعة خيالية على كل شرائح mobilis ooredoo Djezzy

أو من الممكن أيضًا أن يتم معرفة رقم جيزي 2020 من خلال الاتصال بالرقم التالي 88 أو رقم 99، وبذلك يمكنكم بواسطة كود معرفة رقم جيزي بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشكلة.

أرقام خدمات شركة JEZZY

"كيفية

يمكن أن يتم الحصول على كافة الخدمات المختلفة من شركة جيزي من خلال الأرقام المتعددة التي توفرها الشركة لعملائها، حيث يقوم فريق العمل لدى الشركة بالرد على الفور، ومن ضمن هذه الأرقام:

رقم 777 وهو مخصص لخدمة العملاء للأفراد: مخصص لعملاء جازي الفرديين، حيث يقوم مركز الاتصال باستقبال كافة الطلبات والاستفسارات المتنوعة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، حيث يمكن أيضًا أن يتم الاتصال على هذا الرقم 0770857777 من أي محمول أو خط أرضي

أما عن رقم 700 فهو عبارة عن قائمة عامة لعملاء الدفع المسبق:
والذي يتم استخدامه أيضًا لإعادة الشحن، ثم قم باختيار اللغة، وبذلك يمكنك معرفة رقم هاتفك المحمول، بجانب ذلك أيضًا يمكنك الحصول على معلومات حول طريقة إعادة الشحن فقط كل ما عليك هو  الاتصال على 700، ويتم تقديم هذه الخدمات بشكل مجاني.

بخصوص رقم 401 هو رقم خدمة العملاء للموزعين ونقاط البيع:  والذي من خلال يقوم المستشارون المتخصصون بالإجابة على كافة الأسئلة التي تخص خدمات جازي ويكونوا مستعدون للرد على مدار أيام الأسبوع، كما يمكن أن يتم الاتصال على الرقم التالي 0770850401 من أي موبايل  أو أي تليفون أرضي.

تابع أيضا  انترنت مجاني مجاني وسرعة خيالية على كل شرائح mobilis ooredoo Djezzy

هكذا يمكنكم معرفة رقم جيزي بكل سهولة عن طرق أي من الطرق التي قمنا بذكرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.