اوريدو

كيفية معرفة رقم اوريدو ooredoo بأفضل الطرق

بعض العملاء الجدد لدى شركة اوريدو يبحثون عن أفضل طرق معرفة رقم اوريدو ooredoo، حيث هناك طريقة تقليدية وهي الاتصال على رقم آخر  وبذلك يمكنك الحصول على رقم الخط التي قمت بالاتصال منه بكل سهولة، ولكن هذه الطريقة تصلح فقط في حالة وجود رصيد في الخط.

أو من الممكن أن نقوم بإيجاد الرقم مكتوب على الخط فعند شراء الشريحة سوف يتم الحصول على الرقم الخاص لها في جانب العقد، وتعد هذه الطريقة من أكثر الطرق الفعالة أيضًا في حالة عدم فقدان العقد، حيث تقوم الشركة بتقديم العديد من الطرق الأخرى المختلفة التي يمكن أن يتم إتباعها بكل سهولة. و السؤال المطروح: كيف تعرف رقمك اوريدو بطرق أخرى؟.

كيفية معرفة رقم اوريدو

أفضل طرق معرفة رقم اوريدو ooredoo
أفضل طرق معرفة رقم اوريدو ooredoo
  • توفر الشركة كود معرفة رقم اوريدو بكل سهولة كل ما عليك فقط هو طلب الكود التالي *113*1*1*1# وبذلك سوف يتم الحصول على الرقم.
  • هناك طريقة أخرى أيضًا وهي القيام بإرسال رسالة قصيرة يكون مكتوب بها اسم NUM  إلى رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة، وبذلك سوف تحصل على رسالة قصيرة بها رقم الهاتف الخاص بك من الشركة، وسوف يصل الرقم بالكود الدولي للدولة ولكن سوف يكون اللون الذي يظهر باللون البرتقالي هو رمز الدولة
  • أو من الممكن أن يتم الاستفسار عن رقم شريحة اوريدو من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالشركة، أو من الممكن أن يتم المعرفة من خلال الكود التالي #011* ثم الضغط على الزر الخاص بالاتصال.
تابع أيضا  انترنت مجاني اوريدو وأفضل الطرق المجربة للحصول عليه

اقرأ أيضًا: انترنت مجاني اوريدو

طريقة معرفة رقم هاتف اوريدو الكويت

من الممكن الإجابة على السؤال كيف اعرف رقمي اوريدو، خلال طلب الكود التالي*777#، بدون أي حاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالشركة أو الذهاب إلى أي فرع من فروع الشركة، بجانب ذلك تقوم شركة اوريدو بتوفير الكثير من الأكواد التي تقدم أفضل الخدمات للعملاء، ومن ضمن هذه الأكواد:

هناك كود لمعرفة الرصيد والبيانات الخاصة بالصلاحية وهو *555#، أما عن الكود الخاص بإعادة الشحن يكون *111* رقم كارت الشحن# ثم الضغط على اتصال وبذلك سوف تصل رسالة بتفاصيل الشحن.

إضافة إلى ذلك يوجد رمز لإعادة توجيه المكالمات في بعض الحالات مثل إيقاف تشغيل الهاتف الخاص بك أو في حالة أنه خارج التغطية **62*رقم الهاتف #، كما يوجد أيضًا العديد من الأكواد الأخرى للعديد من الخدمات المتنوعة.

بخصوص رقم خدمة عملاء الكويت يمكن الاتصال على رقم 121 من هاتفك المحمول، ولكن إذا كان من شبكة أخرى يمكن أن يتم التواصل من خلال هذا الرقم 0096566300121 أو من خارج حدود الكويت، وبذلك يمكنكم الحصول على أي معلومات ترغبون بها بشكل مباشر.

اقرأ أيضًا: شركة اوريدو للاتصالات

معلومات عن شركة اوريدو ooredoo

أفضل طرق معرفة رقم اوريدو ooredoo
أفضل طرق معرفة رقم اوريدو ooredoo

هي شركة اتصالات عالمية رائدة تعمل على توفير الاتصالات سواء كانت الاتصالات المتنقلة أو الاتصالات الثابتة و خدمات الإنترنت واسعة النطاق، وذلك حتى يتم تنفيذ كافة الاحتياجات والمتطلبات للأفراد والشركات بأفضل شكل ممكن خلال جميع الأسواق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا.

تابع أيضا  خدمة الزبائن اوريدو وأهم المعلومات و الخدمات التي تقدمها

تهتم الشركة بشكل كبير بجميع الأشخاص التي تتواجد بها، تعمل شركة اوريد بناءًا على رؤية قائمة على لجعل حياة العملاء بشكل أفضل، وتقوم بالانطلاق بشكل كبير من خلال تسخير خدمات الاتصال لمساعدة العملاء بكافة الأشكال والأسعار المتنوعة المختلفة، وذلك حتى يتم تحقيق تطلعاتهم ومتطلباتهم.

كما توجد شركة اوريدو في العديد من الدول المختلفة مثل قطر والكويت وعمان والجزائر وتونس والعراق وفلسطين وجزر المالديف وميانمار وإندونيسيا، فقد حصلت الشركة على جائزة “أفضل مشغل اتصالات”  وكان ذلك في حفل توزيع جوائز Telecom World 2013.

حيث تركز الشركة على ثلاثة خطوط للأعمال هامة وهي الاتصالات للأفراد النقالة وتوفير الاتصالات والإنترنت للأعمال مع خدمات البروباند للأفراد أيضًا.

اقرأ أيضًا: عروض اوريدو

أفضل خدمات شركة اوريدو

  • توفر الشركة العديد من الطرق المختلفة ليتواصل معها العملاء بكل سهولة مثل الأكواد الخاصة بكافة الخدمات المقدمة أو من خلال الموقع الرسمي للشركة أو أرقام خدمة العملاء أو زيارة أقرب فرع من فروعها أو نقاط البيع لها.
  • كما أنها تقوم بتوفير تطبيق يسمى my ooredoo حيث يمكن أن يتم استخدام هذا التطبيق في معرفة رقم اوريدو وإعادة شحن الرصيد ومعرفة باقات الإنترنت، بجانب إمكانية معرفة أقرب فرع له من خلال التطبيق.
  • بالإضافة إلى ذلك يحصل العميل على الإشعارات عندما تقوم الشركة بتقديم عروض جديدة.
تابع أيضا  انترنت مجاني مجاني وسرعة خيالية على كل شرائح mobilis ooredoo Djezzy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.