شركات الاتصالاورنج

معرفة استهلاك باقة النت اورنج بكافة الخطوات من خلال الهاتف

البحث عن أفضل طريقة لمعرفة استهلاك باقة النت اورنج لا يتوقف من قبل عملاء كثيرين لدي اورنج فـ خدمة النت و معرفة الاستهلاك التابع لنا من الخدمات التي عملت شركة اورنج على توفيرها لمن يمتلكون باقات في المنزل بدون توفير خط أرضي، كما تحرص شركة اورنج على توفير باقات تصل إلى 240 جيجا بايت مع سرعة نت تصل إلى 150 ميجا بايت نظرًا لأن باقات اورنج المنزلية الـ 4g تعمل الشركة على توفيرها لمن لا يمتلكون خط أرضي في المنزل.

معرفة استهلاك باقة النت اورنج

"<yoastmark

حتى تتمكن من التعرف على معرفة استهلاك باقة النت اورنج يمكنك اتباع ما يلي من خطوات للتعرف على استهلاك الباقة من الموقع الرسمي لشركة اورنج:

  • أول خطوة عليك الولوج إلى الموقع الرئيسي لشركة اورنج ثم تسجيل الدخول عليه إن كنت تمتلك حساب بالفعل، و إن لم تمتلك عليك إنشاء حساب جديد.
  • بعد ذلك عليك النقر على أيقونة “إدارة الحساب” مع تحديد التسجيل و إضافة رقم الهاتف في الحال المتعلق بخدمة النت من اورنج.
  • نقوم بالمتابعة في عملية التسجيل مع إدخال كلمة المرور، كما عليك الانتباه من ضرورة التسجيل من خلال الإنترنت التابع لشركة اورنج.
تابع أيضا  كيفية تقديم شكاوى فودافون وكافة أرقام خدمة عملاء فودافون

بعد الانتهاء من عملية التسجيل يتم نقلك إلى النافذة الرئيسية في الحال و النقر على أيقونة “رصيدي” ليتم نقلك إلى نافذة تضم كافة التفاصيل المتعلقة بباقة النت الخاصة بك من اورنج، يتم عرض الرصيد الموجود في حسابك مع القدرة على معرفة استهلاك باقة النت اورنج و النت المتبقي من الباقة.

يمكنك الاطلاع على هذا المقال أيضًا: الغاء الخدمات الترفيهية من اورنج

معرفة استهلاك باقة النت اورنج 4g من الهاتف 

"<yoastmark

يتيح لك تطبيق My Orange القدرة على معرفة استهلاك باقة النت اورنج من الرواتر على مدار الشهر بالكامل و في الوقت الذي تريده أيضًا كما تستطيع التعرف على فاتورة النت من خلال التطبيق أيضًا أو تغيير الباقة الخاصة بك و إضافة باقة أخرى.

في أول أمر عليك تحميل التطبيق من متجر بلاي أو آبل ستور و بعد الانتهاء من تثبيته بشكل تلقائي على الهاتف قم بالدخول عليه لتجد أمامك كل ما تحتاج إليه من خيارات متنوعة، على سبيل المثال إن رغبت في التعرف على باقات Dsl عليك اتباع الخطوات التالية:

  • عليك النقر على الثلاث نقاط الموجودة في شاشة التطبيق من الأعلى ثم النقر على أيقونة “الخدمات”.
  • تظهر لك عدة خيارات عليك الضغط على “إدارة الرصيد” من تلك الخدمات ثم الاستعلام عن رصيد الباقة.
تابع أيضا  الطريقة الصحيحة لمعرفة استهلاك النت من الراوتر

بالاعتماد على هذا التطبيق أيضًا فإنك تمتلك القدرة على معرفة استهلاك باقات النت المنزلية بسهولة و في الوقت الذي تريده، عليك الانتباه حيث يجب أن تكون متصل بشبكة النت لدي شركة اورنج من بيانات الهاتف و ليس Wi Fi، لذا يظن الكثير من الأشخاص أن الطريقة الأولي هي الأفضل في معرفة استهلاك باقة النت اورنج.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: أكواد تجديد باقة we

استهلاك باقة النت اورنج الأرضي 

"<yoastmark

عليك تحميل التطبيق أيضًا التابع لشركة اورنج وإنهاء عمليات التسجيل به حيث يوفر لك التطبيق سهولة التعرف على استهلاك باقات النت للهاتف الأرضي بكل سهولة و في خطوات سلسة لا تحتاج منك الكثير من الوقت و أنت في المنزل.

بالطبع علينا أن لا ننسى ضرورة استعمال بيانات الهاتف الخاصة بشركة اورنج بدلًا من شبكات الواي فاي لتتمكن من معرفة الاستهلاك بالشكل الصحيح، يمكنك الدخول على الموقع عن طريق متصفح كروم و المتابعة مع استهلاك الرصيد مع القدرة على معرفة الميعاد الجديد لتجديد الباقة.

تابع هذا المقال أيضًا: تغير باسورد راوتر فودافون

دفع فاتورة النت من اورنج 

بعد أن تمكنا من التعرف على خدمات استهلاك الرصيد و الاستعلام عنها بمختلف الطرق علينا أن نعرف أيضًا الطريقة المناسبة في دفع فاتورة النت الأرضي حيث يوجد العديد من الطرق لهذا الأمر و تتمثل أهم تلك الطرق من خلال النقاط التالية:

  • أول طريقة تساعدك على دفع فاتورة النت هي من موقع الشركة الرسمي فيمكنك تسديد فاتورة النت و أنت في المنزل.
  • تستطيع أيضًا دفع الفاتورة من خلال الذهاب لإحدى فروع شركة اورنج فهي متواجدة في كل الأنحاء.
  • يمكنك دفع الفاتورة من خلال إحدى الماكينات الفورية أو ماكينة bee أو حتى مصاري في وقت سريع.
  • خدمة أخرى يمكننا الاعتماد عليها في دفع رسوم النت و هي اورنج كاش، عليك الاتصال برقم #115# من الهاتف و دفع الفاتورة أو إجراء الخطوات من خلال التطبيق فهو متاح لنا بشكل مجاني.
تابع أيضا  انترنت مجاني مجاني وسرعة خيالية على كل شرائح mobilis ooredoo Djezzy

كما توفر لك شركة اورنج خدمة الدعم الفني لإصلاح أي مشاكل متعلقة باتصال النت لديك في الراوتر أو باقات الهاتف و تلك الخدمات متاحة لكل مستخدمي خدمة Orange Dsl، كما تستطيع التواصل مع الدعم الفني بالاتصال على الرقم التالي 16333 ليتم التواصل معك فور تلقي المشكلة.

في نهاية المقال استطعنا التعرف على استهلاك باقة النت اورنج و كل الخطوات اللازمة للتعرف عليها مع الخطوات اللازمة لفدع فاتورة النت من المنزل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.