افضل 3 متاجر لتحميل الالعاب المهكرة و التطبيقات المدفوعة مجانا

0

لا شك ان متجر جوجل بلاي google play هو اشهر و اكبر متجر خاص بتحميل التطبيقات على الاطلاق، لكنه يقدم فقط النسخ الرسمية من الالعاب اي انها غير مهكرة و صادرة من الشركة الاصلية، و كذلك بالنسبة للتطبيقات فكثير منها مدفوعة و تحتاج الى دفع مال للحصول عليها. لكن هناكاكثر من متجر بديل لغوغل بلاي يعطيك الالعاب مهكرة و التطبيقات المدفوعة مجانا.

افضل المتاجر البديلة لجوجل بلاي

صارت هناك الكثير من المشاكل في متجر غوغل بلاي و المساوئ و السلبيات تجعل منه يتزحزح عن مكانته المعهودة، فقد صار يضم بعض التطبيقات و العاب الملغمة التي تضر بجهاز المستخدم و لا ترصدها خدمة play protect، ضف الى هذا ان هناك العديد من ادوات الاندرويد غير موجودة على المتجر و كثير منها غير متاح لبعض الدول. و هذا ما يجعل الناس يبحثون عن بديل جوجل بلاي

ضف الى هذا ان المتجر google play هو رسمي و قانوني لهذا فهو لا يضم اي لعب مهكرة او برامج مدفوعة بشكل مجاني، و للستفادة من جميع خدمات المتجر عليك ان تمتلك حساب جوجل gmail، كما انك ستكون عاجز تماما عن حذف السوق من جهازك لانهياتي معه غصبا عنك، و هناك عيب اخر هو التحديث التلقائي له و لبعض التطبيقات بدون حتى ان يستأذنك !
بعد الحديث عن المساوئ، دعونا ننتقل الى المتاجر البديلة !

البديل الاول لgoogle play

اعتبر هذه الخدمة افضل بديل على الاطلاق لسوق كوكل، فبداية هي تحوي كل التطبيقات و اللعب للاندرويد و حتى الوندوز و الايفون مجانا، ضف الى هذا وجود كل اللعب و لكن ليست مهكرة، و التطبيقات المدفوعة ليست غائبة هنا بل حاضرة مجانا.
هناك الموقع الرسمي للخدمة على الانترنت، يمكنك الدخول الى الموقع من خلال الضغط هنا، او يمكنك تحميل المتجر الخاص به و تثبيته على جهازك من خلال الضغط هنا، بعد ذلك يمكنك ادخال اسم اي تطبيق او لعبة و سوف يظهر لك النتائج ثم تضغط على زر احدث اصدار ثم تحميل و سيبدأ التحميل، و كنقطة تميز المتجر عن بقيته هي انه يتوفر على الاصدارات القديمة لاي تطبيق او لعبة.

المتجر الثاني لتحميل الالعاب مهكرة

كما قراتم في العناون المميز في هذا المتجر ان فيه تحميل العاب مهكرة باخر اصداراتها، و ما الهمني في المتجر ان مبرمجه هو عربي و اسمه وحيد و ينحدر من مصر حسب معرفتي، لهذا اردت بشدة دعمه بنشر تطبيقه الرائع.

المتجر متكامل من عدة نواحي فبه ايضا التطبيقات المدفوعة، و هناك ايضامدونة ائعة خاصة بصاحب المتجر بها كل التطبيقات و البرامج !! لهذا ارجو منكم بشدة تثبيته. و ذلك من خلال الضغط هنا

البديل الثالث لمتجر بلاي

الان وصلنا الى نهاية القائمة و الى اخر متجر، و هو شبيه الى حد كبير بالسوق الاول لكن به الكثير من نقط الاختلاف معه، فهو شبيه بالمنتدى اذ انه يمكنك فتح حساب بالموقع على الرغم من انك سوف تقوم بالتحميل منه بدون فتح حساب، لكن يمكنك عمله من اجل التقييم و التعليق كما لو انك في متجر جوجل، و على فكرة هو ايضا لو موقع على الانترنت لكنني رغم هذا انصحكم بتحميل التطبيق و تثبيته على هواتفكم للتحميل بحرية اكبر.
لتحميله اضغط هنا

و في الاخير اتمنى ان تكونوا استفدتم من محتوى هذه المقالة، و قد حصلتم على افضل المتجر التي تبحثون عنها، و هي شغالة و رائعة جدا للتنزيل بكل اصنافه للتطبيقات و الالعاب.