فري فاير

كيف تحمل فري فاير للاندرويد و الايفون مجانا بروابط مباشرة 2022

كيف تحمل فري فاير أمر يهتم به الكثير من المبتدئين في تلك اللعبة المميزة حيث أن لعبة فري فاير واحدة من أشهر ألعاب الرويال باتل تم استوحاء الكثير من أساليب اللعب و القتال بداخلها من اللعبة الأشهر على الإطلاق ببجي موبايل، في هذا الإصدار سيكون عليك الانضمام لخمسين لاعب أخر من مختلف دول العالم و الدخول في مواجهات قوية.

عليك المواجهة معهم بقوة حتى الموت على جزيرة واسعة المساحة تبدأ في التقلص مع مرور الوقت، يمكنك العثور على كل ما تريده من أسلحة و موارد داخل الجزيرة لكن عليك الانتباه في الوقت نفسه من الأعداء و البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة حتى تتمكن من الفوز داخل اللعبة.

كما يمكنكم قراءة هذا المقال:  جواهر فري فاير مجانا

نبذة عن لعبة فري فاير

كيف تحمل فري فاير
كيف تحمل فري فاير

قبل أن نتعرف على كيفية تحميل فري فاير علينا في بداية الأمر أن نتعرف على اللعبة بالتفصيل فهناك مجموعة من الأشخاص قد لا يعلمون ما هي فري فاير و ما هي طريقة البدء بها.

تحتوي الجزيرة مجموعة كبيرة من العربات لسهولة التنقل من مكان لأخر و توفير الكثير من الوقت و الجهد إلى جانب الأسلحة التي تحصل عليها بالمجان من الجزيرة، عندما يتم وضعك إلى الجزيرة في بداية الأمر عليك البدء في عملية بحث طويلة عن أي موارد تساعدك في مواجهة الأعداء الآخرين.

تابع أيضا  أفضل محاكي فري فاير للعب على الكمبيوتر ويندوز 7 و غيره

فيما يتعلق بعناصر التحكم نجدها متاحة على جانبي الشاشة للتحكم بشكل أكبر في شخصيتك داخل اللعبة و القضاء على الأعداء من خلال إطلاق النيران و القنابل، على الجانب الأيسر من الشاشة سيكون لديك أدوات تحكم في شخصيتك داخل اللعبة.

أما على الجزء الأيمن من الشاشة يمكنك رؤية أزرار خاصة بإطلاق الأسلحة و القفز أعلى المباني و الانبطاح من هجمات الأعداء، و في حالة وجدت أي نوع من الأسلحة أو الصناديق عليك التفاعل معها من خلال النقر على زر موجود على الشاشة.

يتم تطوير اللعبة بشكل مستمر لإضافة الكثير من المميزات و الخصائص الرائعة بها بالتالي يحصل اللاعب على تجربة فريدة من نوعها و إثارة لا تنتهي، اللعبة متاحة سواء على الهواتف بنظامي الايفون و الاندرويد إلى جانب جهاز الكمبيوتر.

توجد بعض الفروق بين لعبة فري فاير ولعبة ببجي الأصلية و هو أنه بدلًا من وجود 100 لاعب على الجزيرة يتم وضع 50 لاعب فقط، في لعبة ببجي يكون الوقت المتاح أمام اللاعبين ثلاثين دقيقة أما في لعبة فري فاير الوقت خمسة عشر دقيقة للبقاء على قيد الحياة و الفوز على اللاعبين الآخرين.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: شخصيات فري فاير

مميزات لعبة Free fire 

  • تحتوي اللعبة على 50 خريطة تساعد اللاعبين على التقدم في المراحل و الفوز، واحدة من تلك الخرائط خاصة بتدريب اللاعب على أعلى مستوى.
  • عدد ضخم من الأسلحة بمختلف أنوعها و الرائع أن هناك مجموعة من أنواع الأسلحة موجودة بالفعل في العالم الواقعي، مع معدات تساعدك على حماية نفسك أثناء مواجهة الآخرين و البقاء لأطول فترة ممكنة على قيد الحياة.
  • تحصل على مجموعة لا نهائية من المركبات في بداية الأمر تكون مركبة واحدة متاحة أمامك و مع مرور الوقت و الفوز في المراحل تستطيع الحصول على مبالغ مالية لشراء مركبات أخرى بمواصفات أعلى.
  • توفر اللعبة ميكروفون من خلاله يمكنك التواصل مع أعضاء الفريق و التحدث سويًا عما ترغبون بفعله للفوز في المراحل إلى جانب غرفة خاصة للرسائل النصية.
  • جرافيك فريد من نوعه تشعر داخله و كأنك في عالم حقيقي مع المؤثرات الصوتية التي تتشابه مع العالم الواقعي.
تابع أيضا  طرق شحن جواهر فري فاير بالنقاط

تابع هذا المقال: الموقع الهندي لشحن فري فاير

خصائص لعبة Free Fire 

العديد من الخصائص تجدها متاحة داخل فري فاير كانت السبب في نجاح اللعبة و جعلها من أشهر الألعاب الإلكترونية في كل مكان حول العالم:

نبذة عن طريقة اللعب 

يتم وضع كافة اللاعبين على جزيرة شاسعة المساحة بواسطة مظلة كبيرة كما يمتلك كل لاعب حرية اختيار المكان الذي ينزل به من خلاله توجيهه في الهواء، فور نزول اللاعبين على الجزيرة يبدأون في الانطلاق بكل مكان على الجزيرة للحصول على معدات و أسلحة كثيرة.

يجب عليك التخلص من كل الأعداء من حولك لتكون أنت الفائز الوحيد في نهاية المطاف و لكي تتمكن من فعل هذا لابد أن تتمتع بمهارة كبيرة في إطلاق النيران و التصويب على الأعداء و الكثير من الأمور الأخرى التي تجعلك فرد مميز داخل اللعبة.

مع مرور الوقت تبدأ مساحة اللعبة في التقلص بالتالي يكون على كافة اللاعبين الانتقال للمساحة المتبقية من اللعب لمواجهة بعضهم البعض فلا فرار من القتال، في نهاية المطاف يتبقي لاعب واحد للانتقال إلى المراحل الأخرى.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: تطبيق لربح جواهر فري فاير

طرق التدريب داخل فري فاير 

تم إضافة خريطة بالكامل داخل اللعبة لمساعدة اللاعبين في التدريب على أساليب القتال و المواجهة الهدف منها تطوير أسلوب اللاعب للانتقال إلى المراحل التالية بشكل أسرع، تضم تلك الخريطة مجموعة ضخمة من الأسلحة و الذخيرة.

تابع أيضا  الحصول على اسماء فري فاير بالانجليزية Free Fire تحديث 2022

يتوفر أيضًا داخل الخريطة مجموعة كبيرة جدًا من الأهداف لتحسين فرصة اللاعب في القتال و التصويب على الأعداء من مسافات مختلفة، كل هذا إلى جانب قدرتك في الحصول على مركبة تساعدك على الانتقال من مكان لأخر.

كيف تحمل لعبة فري فاير للاندرويد و الايفون

في حالة كان لديك هاتف بنظام اندرويد و أردت الحصول على تلك اللعبة يمكنك الولوج إلى متجر بلاي الرسمي و البحث عنها لتظهر لك، بعد لذك عليك النقر على أيقونة التحميل و الانتظار لبضع دقائق حتى تحصل عليها أو انك نقوم بالنقر مباشرة على زر التحميل التالي تحميل.

أما إن كان لديك هاتف بنظام الايفون تستطيع اتباع الخطوات السابقة لكن من خلال الولوج إلى المتجر الرسمي آبل ستور، بعد التثبيت عليك الانتقال إلى اللعبة و إنشاء حساب رسمي للاستمتاع بها على مدار اليوم أو من خلال النقر على زر التحميل التالي تحميل.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.