فورت نايت

كيف اوثق حسابي في فورت نايت بشكل صحيح

الكثير من مستخدمين لعبة فورت نايت يتساءلون حول كيف اوثق حسابي في فورت نايت بشكل صحيح، وذلك حتى يتم منع الأشخاص الآخرين من تسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بهم ولحماية وتأمين الحساب بشكل جيد، بجانب تتم هذه الخطوات أيضًا حتى يتم تأمين وتوثيق حسابات فورت نايت لكسب العددي من المكافآت الرائعة، لذلك يرغب المستخدمين في معرفة هذه الخطوات فهي من أفضل الوسائل التي يمكن إتباعها للحفاظ على أمان حساب فورت نايت الخاص بهم.

تمكين المصادقة الثنائية Epic Games

كيف اوثق حسابي في فورت نايت بشكل صحيح
كيف اوثق حسابي في فورت نايت بشكل صحيح

يمكنك فعل ذلك من خلال تمكين المصادقة التي تكون متعددة العوامل، ولكنه لا يكون بإدخال اسم المستخدم فقط، ولكن من المهم أنيتم معرفة الحساب الخاص بك وكلمة المرور، ثم يتم إرسال رمز الأمان أيضًا الذي من الممكن أن تنتهي الصلاحية الخاصة به بعد فترة صغيرة، والذي من الممكن أن يتم استخدامه مرة واحدة فقط.

يجب أن يتم إدخال هذه المعلومات بشكل ضروري، حتى يكون هناك صعوبة في الحصول إلى الحساب الخاص بك من قبل الأشخاص الآخرين، كما يكون ذلك بحاجة إلى رمز الوصول.

فالرمز المميز الإضافي ذلك عبارة عن المصادقة الثنائية والتي تسمى A2F  وهي من أكثر الخطوات الهامة والآمنة للحساب الخاص بك في لعبة فورت نايت.

اقرأ أيضًا: متجر حسابات فورت نايت

كيف اوثق حسابي في فورت نايت عن طريق الجوال؟

كل ما علك هو القيام بإتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من توثيق الحساب الخاص بك بأفضل شكل ممكن:

  • أولًا يجب عليك التأكد من عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك والذي يكون مرتبط بحساب Epic Games الخاص بك، ثم بعد ذلك عليك الذهاب إلى صفحة الحساب الخاص بك أيضًا والتي من خلالها قم باختيار كلمة المرور والأمان.
  • ثانيًا قم بالنزول إلى أسفل في قسم المصادقة الثنائية، وبذلك يمكنك أن تقوم باختيار الطريقة المفضلة لديك حت تحصل على رمز الحماية الخاص بك.
  • ثالثًا في حالة استخدامك لشرح طريقة تطبيق التأكد من الهوية، يجب يتم الوضع في الاعتبار أن تكون هذه التطبيقات يمكن قبولها من قبل Epic Games، ومن ضمن هذه التطبيقات Auhenticator.
  •  وأخيرًا حيث يتم فتح تطبيق Auhenticator ثم بعد ذلك يتم الضغط على خيار  Get back up token، وبذلك سوف يتم إنشاء رمز بإمكانك أن تقوم باستخدامه، والذي يكون بدلًا من استخدام رمز الحماية.
  • فإذا كنت تقوم باستخدام  شرح طريقة المصادقة من خلال البريد الإلكتروني، فذلك يتطلب منك رمز الأمان، والذي يتم إرساله إليه في البريد الإلكتروني الخاص بك.
تابع أيضا  أفضل رقصات فورت نايت الجديدة

تابع أيضًا: استرجاع حساب فري فاير

كيف اوثق حسابي في ايبك قيمز

كيف اوثق حسابي في فورت نايت بشكل صحيح
كيف اوثق حسابي في فورت نايت بشكل صحيح

هناك بعض الحالات التي يكون فيها بحاجة إلى إدخال رمز الحماية، والتي يكون مطلوبًا حتى يتم استخدام تطبيق المصادقة، والذي يتم بالشكل التالي:

  • بعد القيام  بالتمكين من المصادقة الثنائية لحساب فورت نايت الخاص بك، قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك في لعبة فورت نايت لأول مرة، ثم بعد ذلك عليك القيام بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك على الجهاز الجديد.
  • ثم بعد ذلك بعدما تيم مسح ملفات تعريف الارتباط للمتصفح، قم باستخدام الحساب كما ترغب.

حيث تعتبر لعبة فورت نايت من أكثر الألعاب المشهورة على مستوى العالم وقام ملايين من الأشخاص بتحميلها، لذلك فهو يحرصون على تأمين الحسابات الخاصة بهم في اللعبة، ويبحثون عن إجابة لسؤالهم كيف اوثق حسابي في فورت نايت بالطريقة والشكل الصحيح.

وذلك حتى يتم ممارسة اللعبة بكل أمان بدون حدوث سرقة للحساب الخاص بك، بجانب الحصول على أفضل الهدايا والجوائز والمكافآت الرائعة من اللعبة.

اقرأ أيضًا: متجر حسابات فورت نايت مجانا

كيف اوثق حسابي في فورت نايت بالمصادقة الثنائية

كيف اوثق حسابي في فورت نايت بشكل صحيح
كيف اوثق حسابي في فورت نايت بشكل صحيح

يوجد أسباب كثيرة لاستخدام رمز المصادقة الثنائية للرد على سؤال كيف اوثق حسابي في فورت نايت،  حيث يعد رمز المصادقة الثنائية له أهمية كبيرة وهي:

  • الحماية والأمان حيث يعمل  A2F  على زيادة  الأمان في الحساب الخاص بك، ففي حالة قيام شخص ما بتخمين كلمة المرور الخاصة بك ومعرفتها لا يمكنه أن يصل إلى الحساب الخاص بك نهائيًا.
    بالإضافة إلى ذلك من الممكن أن يتم الحصول على الالعاب بشكل مجاني، حيث أن A2F يمكن أن يتم الاستفادة منه في الحصول على بعض الألعاب المجانية في Epic Games Store.
  • مطلوب رمز المصادقة الثنائية أيضًا لإرسال الهدايا إليك في لعبة فورت نايت، بجانب إمكانية المشاركة في مسابقات فورت نايت أيضًا.
  • كما يتم الاستعانة برمز المصادقة الثنائية هذا حتى يتم المشاركة في مسابقات فورت نايت بالإضافة إلى بعض الأحداث المهمة مثل حدث كأس العالم في لعبة فورت نايت.
  • ولأن أمان الحساب الخاص بك في لعبة فورت نايت من اهتمام فريق العمل الخاص باللعبة فأن اللاعبين الذين يقومون بتنشيط المصادقة الثنائية، سوف يحصلون على العديد من الجوائز والمكافآت.
  • لذلك يمكنك الدخول في المنافسات في لعبة  فورت نايت، حتى تقوم بالمشاركة في أهم الفعاليات التنافسية الرائعة في اللعبة.
تابع أيضا  متجر بلاك نايت افضل الطرق للوصول له والحصول عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.