فري فاير

كود رقصة العرش فري فاير مجانا تحديث 2024

الكثير من محبي لعبة فري فاير يبحثون عن كود رقصة العرش فري فاير مجانا، فأكثر ما يميز لعبة فري فاير احتوائها على العديد من الرقصات والحركات التي يكون معظم اللاعبين بحاجة إليها لإضافة جو من المتعة والمرح أثناء ممارسة اللعبة، كما يوجد بعض منهم أيضًا يقومو بتصوير فيديوهات قصيرة عند استخدام هذه الرقصات، بجانب ذلك يوجد العديد من الأكواد المتنوعة المختلفة التي يحتاجها اللاعبين أيضًا للحصول على الرقصات المتنوعة والسكنات للملابس والأسلحة والمجوهرات.

كودات فري فاير رقصة العرش

كود رقصة العرش فري فاير مجانا 2021
كود رقصة العرش فري فاير مجانا

تعتبر اكواد فري فاير رقصة العرش من الرقصات المشهورة النادرة والأساسية في لعبة فري فاير والتي تم إصدارها مرة واحدة فقط، ولكن تم حذفها من اللعبة ولكن الكثير من اللاعبين يرغبون بها فهناك عدة طرق من الممكن أن يتم إتباعها للحصول عليها بكل سهولة وبشكل مجاني.

كما أنه عبارة عن كود يتم استخدامه ليتم الحصول على هذه الرقصة النادرة والذي يكون كالآتي CFFW YOUR DRFC، ولكن انتبه عليك كتابته بشكل منفصل وفقًا للخانات المتواجدة أمامك في الموقع الرسمي للعبة موقع غارينا فري فاير.

تابع أيضا  أفضل اسماء فري فاير مزخرفة و جميلة نادرة 2024

بالإضافة إلى ذلك فأنت بحاجة أيضًا إلى الكثير من جواهر فري فاير حتى تتمكن من شراء أفضل الأسلحة والمساكن والملابس وأهم الأشياء التي تجعلك تفوز في اللعبة بشكل رائع، لذلك هناك الكثير من أكواد فري فاير التي تمكنك من الحصول على الجواهر والسكنات بشكل مجاني.

اقرأ أيضًا: سكن الجوكر فري فاير

شرح استخدام كود رقصة العرش فري فاير

تعد هذه الطريقة ليس للحصول على رقصة العرش فقط من خلال إدخال الكود، ولكن أيضًا من أجل إدخال أي من الأكواد الأخرى للحصول على الجوائز المتنوعة، ويتم ذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع الرسمي للعبة فري فاير وهو موقع غارينا، وبعدها سوف تظهر إليك الشاشة الافتتاحية الخاصة باللعبة.
  • ثانيًا سوف تجد أمامك أيضًا ثلاثة أيقونات في جهة اليسار في الموقع في حالة انك تقوم باستخدام اللغة العربية قم باختيار قائمة الأخبار.
  • ثالثًا سينقلك هذا الخيار إلى صفحة جديدة يمكنك عن طريقها الدخول إلى صفحة أخرى لاستبدال الكود الموجود معك، وذلك عن طريق ظهور ثلاثة خانات أمامك ثم اضغط على كلمة تأكيد، وبذلك ستحصل على رقصة العرش من خلال كودات فري فاير رقصة العرش الذي قمت بإدخاله.
تابع أيضا  طريقة سرقة حسابات فري فاير بسهولة بعدة طرق 2024

اقرأ أيضًا: رابط شحن جواهر فري فاير 

كود رقصة القلب فري فاير

كود رقصة العرش فري فاير مجانا 2021
كود رقصة العرش فري فاير مجانا 2021

هناك العديد من الأكواد المختلفة لرقصات لعبة فري فاير، حيث يتوافر كود رقصة القلب فري فاير Z1ks 1ET6 43S1 وهي من الرقصات التي يبحث عنها اللاعبين بشكل مستمر أيضًا.

أما عن كود رقصة العرش فهو Y765 1LR6 56L1 والذي يتم إدخاله في موقع غارينا والحصول على الرقصة على الفور.

تابع أيضًا: اسماء فري فاير

كود رقصة القراصنة فري فاير

كود رقصة العرش فري فاير مجانا 2021

تعد رقصة القراصنة من أكثر الرقصات شهرة في لعبة فري فاير والتي نالت على إعجاب الكثير من اللاعبين بالأخص في الشرق الأوسط، حيث لا يمكن أن يملك هذه الرقصة إلا صناع المحتوى على اليوتيوب في ربنامج الشراكة بينهم وبين شركة غارينا.

كما قررت شركة غارينا بإصدار قرار بتنزيلها في سيرفر الشرق الأوسط بعدما كانت متواجدة في السيرفر الأمريكي فقط والذي تم تسميتها قرصنان الحظ، لذلك يمكنك الحصول على هذه الرقصة من خلال هذه الأكواد: G78BKDS8EIVC أو QJPVS5J3B9JD أو AU7JKWSS8LTK أو QWF8TYURT9JY.

يمكنكم إدخال أي من الأكواد التالية للحصول على أفضل وأشهر الرقصات في لعبة فري فاير بكل سهولة.

تابع أيضا  تسريبات فري فاير التحديث الجديد سارع بمعرفتها

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *