فري فاير

كيفية الحصول على كريمينال فري فاير مجانا غير مستعمل صالح لجميع اللاعبين

كريمينال فري فاير مجانا واحدة من العناصر الموجودة داخل اللعبة و يحاول الكثير من الأشخاص العثور على طرق سهلة للحصول عليها حيث قامت الشركة بالإعلان على سكنات الكريمينال لكنها واحدة من أنواع السكنات النادرة جدًا و لا يتمكن أي شخص من الحصول عليها، على الرغم من أن كثير من اللاعبين قاموا بمطالبة الشركة أن تبدأ في إنزال هذا النوع من السكنات مرة أخرى إلا أنها لم تقوم بإرجاعه.

كل اللاعبين في كل مكان حول العالم ما زالوا في انتظار لعودة تلك السكنات مرة أخري، لكن في وقتنا الحالي يمكنك الحصول على سكنات الكريمينال الحمراء و هي نوع من أنواع السكنات المميزة أيضًا لذا إن كنت من اللاعبين المهتمين بهذا الأمر يمكنك متابعة هذا المقال للاستفادة منه.

كريمينال فري فاير مجانا

كيفية الحصول على كريمينال فري فاير مجانا غير مستعمل صالح لجميع اللاعبين

قبل معرفة هذا الكود يجب علينا معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدامه فهناك عدد كبير من اللاعبين حول العالم لا يملكون المعرفة الكافية حول كيفية استخدامه و الاستفادة من القيمة الناتجة عنه لذا دعونا نتعرف على كل هذا من خلال ما يلي من فقرات.

خطوات استخدام كود كريمينال الأحمر 

في تلك الفقرة سنعرض لكم الطريقة المُثلي لكيفية استخدام الأكواد كل ما عليك فعله هو السير على الخطوات الموجودة في النقاط التالية:

  • في بداية الأمر عليك الدخول إلى لعبة فري فاير و الانتقال إلى أيقونة redeem code website ثم النقر على خيار go to حتى تتمكن من الانتقال إلى الموقع الرئيسي التابع لفري فاير حتى تتمكن من استبدال الأكواد.
  • تظهر لك نافذة تسجيل الدخول عند الولوج إلى الموقع لذا عليك البدء في عملية التسجيل من خلال حسابك الشخصي على فيسبوك أو الحساب التابع لجوجل.
  • عليك في الخطوة التالية كتابة كود السكنات من الجزء الأيسر إلى الجزء الأيمن ثم النقر على أيقونة “تأكيد” حتى تتمكن من أخذ المكافأة الخاصة بك و هي سكنات كريمينال الحمراء.
تابع أيضا  كيف تشحن جواهر فري فاير بأسهل الطرق المختلفة

تستطيع مشاهدة هذا المقال: موقع استبدال الكود فري فاير

ما هو كريمينال فري فاير 

قد لا يكون الكثير من اللاعبين المبتدئين في لعبة فري فاير على علم كامل بهذا الكود أو ما هي تلك الشخصية داخل اللعبة، لكن في بداية الأمر علينا العلم أن كريمينال واحد من اللاعبين النادرين كما يتمتع بشكل مختلف تمامًا عن أي لاعب أخر داخل فري فاير.

عدد كبير من اللاعبين يرغبون في الحصول على هذا الكود حيث يوفر لهم مميزات لا يمتلكها أي لاعب أخر، لذا دعونا نُريكم أفضل الطرق في الحصول على سكنات كريمينال سواء الأحمر أو الأزرق أو حتى البنفسجي بالإضافة إلى شرح الطريقة المناسبة لتلوين كود الكريمينال العادي بداخل اللعبة.

يوجد بعض اللاعبين في فري فاير يقومون بالاعتماد على برنامج سكن تولز فهو واحد من أقوى البرنامج في إصدار السكنات داخل فري فاير، بالإضافة إلى أنك تكون قادر على تغيير ألوان جلود اللاعبين من خلاله و تعديل المنازل و الأسلحة و عدد كبير من العناصر الأخرى.

كريمينال فري فاير الأحمر 

يمكنك القيام بإضافة الكود الذي سنعرضه لك فيما يلي من خلال موقع شركة غارينا الرسمي و هي الشركة المسؤولة عن إصدار فري فاير لاستبداله بالمكافأة، في حالة لم يعمل الكود معك عليك العم أنه خطأ في سيرفرات الشركة و أن الكود قد وصل إلى الحد الأقصى من اللاعبين.

تابع أيضا  أفضل رموز فري فاير والأكثر استخدامًا

تستطيع الحصول على مزيد من الأكواد و كلها تعمل بالشكل الصحيح من خلالها يمكنك الفوز بكثير من المكافآت القوية على سبيل المثال سكنات نادرة تساعد في شراء المزيد من العناصر داخل اللعبة أو يمكنك الحصول على أسلحة متنوعة و أسطورية مع الكثير من الرقصات.

يمكنك قراءة هذا المقال أيضًا: شحن جواهر فري فاير

كود كريمينال فري فاير الأزرق 

إن هذا الكود يحتوي على على مميزات لا حصر لها و لا يمكن لأي لاعب أن يعثر عليها في السكنات الأخرى حتى في الكريمينال الأحمر و السبب في هذا الأمر أن هذا الكود ليس مجرد لون بل يمنحك عدد كبير من الخصائص يمكنها مساعدتك في الفوز داخل اللعبة يمكننا التعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يمنحك هذا الكود القدرة على استخدام أنواع كثيرة من الأسلحة تتمتع بقوة جبارة من خلالها تكون قادر على القضاء على الأعداء بشكل أسرع.
  • يوفر لك هيد شوت بمهارات أقوى من التي يوفرها لك سكن الكريمينال الأحمر.
  • أثناء التحليق في الجو و استخدام هذا الكود يمكنك الاستفادة من السرعة الرهيبة في الانتقال للمكان المراد في بضع ثواني.
  • بالإضافة إلى أنك تكون قادر على القفز لمسافات بعيدة جدًا سواء في الأرض أول على المنازل.

مميزات كريمينال فري فاير الأحمر 

استطاعت شخصية الكريمينال الأحمر داخل لعبة فري فاير أن تحصل على شهرة لا مثيل لها و بالأخص لدي المبتدئين في تلك اللعبة بالإضافة إلى أن هذا السكن هو واحد زمن أندر السكنات على الإطلاق داخل اللعبة لكن لا يعلم البعض أيضًا ما هي المميزات الموجودة به و هو ما سنوضحه لكم من خلال النقاط التالية:

  • تمتلك القدرة على إطلاق النيران في أماكن بعيدة جدًا و التصويب على العدو بالتحديد.
  • يمكنك الاختفاء في الأماكن التي تحتوي على أعشاب بكل سهولة و بدون أن يتمكن العدو من التعرف عليك.
  • واحدة من المميزات الأخرى الرائعة في هذا الكود قدرتك على الضرب بأي نوع من الأسلحة تقوم باختياره.
  • يمكنك الهروب من أي عدو بسرعة فائقة بدون إلحاق العدو بك، يمكنك قتل الكثير من اللاعبين من خلال هذا الكود.
تابع أيضا  تحميل ملف تهكير فري فاير 2023

تابع هذا المقال: سكنات فري فاير

كود كريمينال فري فاير صالح للجميع 

إن هذا الكود في وقتنا الحالي أصبح من أكثر الأكواد المطلوبة في كل مكان حول العالم فهناك عدد من المواقع تستغل الأمر و تقوم ببيع هذا الكود مقابل مبالغ مالية كبيرة، لكن من خلال التالي يمكنك الحصول على الكود بشكل مجاني بالكامل و الحصول على شخصية الكريمينال داخل اللعبة لتكون مميز عن الآخرين:

  • phfgq163pqaz.
  • ap9incse812l.
  • ffesports4ar.
  • peffig45ty04.
  • booya7qxmpui.
  • ffsl9sp3mmc8.
  • ffigm89mm9cr.

أهمية كود كريمينال فري فاير 

إن هذا الكود يمكن لأي لاعب في كل مكان حول العالم استخدامه فهو صالح للجميع بالإضافة إلى أهميته الشديدة و التي لا يمكننا التغاضى عنها، إن وضع هذا الكود في الموقع الرسمي لفري فاير غارينا له أهمية كبيرة تساعد اللاعبين في الحصول على مزايا لا نهاية لها منها ما يلي:

  • يمنحك القدرة على البقاء في ساحة المعركة لفترة أطول من المعتاد بالتالي يمكنك القضاء على الأعداء و تحقيق الفوز الذي تطلع إليه.
  • يقوم بمنح كل اللاعبين أكواد أخري تعود عليهم بالنفع أثناء التقدم في المستويات المتنوعة.
  • تساعد أي لاعب في البقاء على قيد الحياة لفترة أطول من المعتاد أثناء منافسة خمسين لاعب أخر.
  • تؤدي إلى فتح الكثير من البكجات و الجواهر بالإضافة إلى أنها تمنحك ما يقرب من مائة جوهرة في وقت واحد فهي من العناصر الضرورية في اللعبة حتى تتمكن من شراء الأسلحة و الملابس و المركبات.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.