ثقافة

قصة قصيرة عن السحر مرعبة حقيقية من الواقع

قصة عن السحر قصيرة و مرعبة

كان هناك في ولاية بومرداس فتاة كانت مخطوبة واقترب موعد زفافها، وكانت تشعر بسعادة غامرة وهي تقوم بتجهيزات العرس. كانت عائلتها تستعد بفرح وسرور لهذا الحدث المهم. وفي يوم العرس، كان الجميع سعيدًا وهي متحمسة للزواج من حب حياتها الذي كان يدرس معها.

وفي تلك الليلة، بعدما انتهت من تجهيزاتها وارتدت ملابس العرس، قررت أن تستريح قليلًا قبل أن تنضم للعائلة. دخلت غرفة النوم الخاصة بها حيث كانت تجلس والدتها مع أقاربها. في تلك اللحظة، دخلت ابنة خالتها وصاحت بها قائلة: “إن أمك تناديك اذهبي إليها في غرفتها”.

ذهبت العروسة مسرعة إلى غرفة أمها حيث وجدتها تفرز في الهدايا التي أحضرتها العائلة والأقرباء. قالت لها والدتها: “يا بنتي، ابحثي في الهدايا الذي أعجبك وخذيه، فقد لا يكون مفاجئة سيئة”. بعد ذلك، قالت لها أمها: “لنفتحها ونرى ما بداخلها، وعلى الله أن تكون مفاجأة جميلة”. فقاموا بفتح الهدايا ووجدوا فيها أمورا غريبة أخرى تسببت في ضحكات ومزاح بينهم. الغريب أنهم وجدوا غلاف هدية كبيرا لما فتحوه وجدوا غلافا آخر !

تابع أيضا  أفضل قصص الباحثين عن الكنوز ..قصة حقيقية

من ثم، قالت والدتها: “لنفتحها ونرى ما بداخلها أيضًا”، وبالفعل، قاموا بفتحها ووجدوا علبة صغيرة فيها. فتحت العلبة الصغيرة أخيرًا وكانت المفاجأة حقًا، حيث وجدوا أن حنشًا (ثعبانا) حيًا كان مختبئًا في العلبة. هربت العروسة مع والدتها وأغلقت الباب خلفها، وبدأوا في البكاء والخوف. سمعهم أفراد الأسرة والأقارب الذين كانوا في المنزل وتجمعوا لمعرفة ما حدث.

أخبروهم بالأمر وأنهم دخلوا غرفة العروسة للتصدي للحنش وقتله. الفتاة المسكينة لم تتمالك نفسها وبدأت تبكي وترتجف من الخوف. عاد لون وجهها إلى الشاحب وهي في حالة ذهول. تلقت الرعاية الطبية فورًا وبعد الفحص، أخبروهم أنها فارقت الحياة. أخذوا إجراءات الدفن ولا يعلمون بالتأكيد ما حدث.

تركوا الأمر في يد الراقي وما زالوا يتساءلون عن كيفية دخول الحنش إلى غرفة الطفلة وعمومتها. دخلوا إلى غرفتها وأغلقوا الباب وبدأوا في تفتيش الأرائك للعثور على الحنش وقتله. وبعد بحث مطول، وجدواه مختبئًا وقاموا بقتله. بعد وفاة الحنش، سقطت العروسة فاقدة للوعي على الأرض، وأخذت لتلقي العناية الطبية. بعد الفحص، تبين أنها توفيت، ولم يتمكنوا من معرفة السبب الحقيقي لوفاتها.

تم اللجوء إلى الراقي لكشف السحر، وقال لهم: “إذا كنتم قد جلبتم الحنش حيًا، لكان بإمكاني فك السحر”. بصراحة، بعد أن قتلوا الحنش، ماتت العروسة أيضًا. إن به سحرا يجعل حياته مرتبطا بحياة العروسة، فإن مات ماتت هي أيضا.

تابع أيضا  خطة تسويقية ناجحة للمبتدئين في مجال التسويق

تابع أيضا: ماهو السحر الاسود وماهي انواعه وطرق الوقاية منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *