موقع الحصول على فيزا وهمية شغالة مجانا

0

الحصول على فيزا وهمية شغالة او مشحونة امر صار يبحث عنه الكثيرون، و هذا غالبا لتفعيل حساب الباي بال أو البايبال paypal، أو لعمل اعلان ممول مجاني أو لأغراض أخرى. لهذا جلبت لكم اليوم موقع رهيب يعطي بطاقات الائتمان بنكية مصرفية غير مسروقة ، يمكنك استخدامها مجانا بدون اي مشاكل و الحصول على الخدمات.

تعريف الفيزا الوهمية

و كم من يبحث عن  طرق تتيح له توليد فيزا وهمية و لا يعرف ما هي أصلا ؟! إنها باختصار شديد عبارة عن بطاقة مصرفية غير موجودة أصلا على أرض الواقع، تعطيها لك مواقع معينة بشكل عشوائي و مجاني بدون الحاجة إلى تقديم أي شيء لهم، و يمكنك أيضا اختيار البلد الذي تنتمي إليه البطاقة من خلال البين bin.

و الشائع بين الناس أن الفيزا وهمية مشحونة، و هذا خطأ كبير جدا، فهي مجرد بطاقة لا وجود لها واقعيا و لا افتراضيا، مجرد أرقام عشوائية يمكنك أن تخدع بها الكثير من المواقع، التي لن تعرف أنها غير حقيقية ! و لكن لن يمكنك الشراء بها عبر الأنترنت بطبيعة الحال إلا بواسطة المواقع التي تقبل المديونية.

مميزات الفيزا الوهمية

على الرغم من كونها غير حقيقية و لا وجود لها، فهي توفر لمستعملي الأنترنت الكثير من الخدمات و المميزات، فهي تتيح لهم تفعيل حسابات الباي بال paypal بشكل كلي ترسل و تستقبل، البعض يستغلها للحصول على اعلان ممول مجاني على الفيسبوك و حتى جوجل و انستغرام بالمديونية … و سوف ألخص لكم بعض فوائدها هنا:

  • تزيح عنك تعب الحصول على بطكاقة بنكية حقيقية تصلك لمنزلك، فهذا يكلفك مصاريف ناهيك عن التعب و الانتظار
  • تجعل الكثير من المواقع تعطيك خدماتها بشكل مجاني بدون دفع مصاريف
  • لن تحتاج غلى البحث عن بنوك معينة لكي تدفع لها مقابل الحصول على فيزا كارط visa card

الحصول على فيزا وهمية

حتى لا أطيل عليك كثيرا على الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، بعد ذلك سوف يظهر معك بهذا الشكل:

في خانة BIN تضع بين دولة معينة كي يظهر لك الكروت فقط المخصصة لذلك البلد، يمكنك الحصول على بين أي دولة من خلال مواقع مخصصة لذلك. بعد ذلك يمكنك اختيار تاريخ نهاية الصلاحية الذي تريد، و في خانة quantity تكتب كم عدد البطاقات التي تريد أن تظهر لك، و تضغط على الزر أسفله generate cards و سوف تظهر لك بكامل المعلومات: الرقم التسلسلي و الرقم السري و تاريخ نهاية الصلاحية جاهزة للاستعمال.

في النهاية قبل أن تغادر صديقي، أنصحك بقراءة هذه المواضيع لأنها مفيدة جدا:

الحصول على بطاقة فيزا مشحونة من موقع التنين

حسابات نتفلكس netflix جاهزة الايميل مع كلمة السر

طريقة الحصول على حسابات بايبال paypal شغالة و مشحونة مجانا