تقنية
أخر الأخبار

الحصول على فيزا وهمية مشحونة مجانا (اخر تحديث) 2019

الحصول على بطاقة بنكية من نوع فيزا وهمية و مشحونة امر بالغ في الصعوبة، فهناك مواقع على غرار موقع التنين تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني تماما لكن بها شيء من الخطورة. لكنني اليوم في موقعنا الحصري سوف اريكم الطريقة الصحيحة للحصول عليها مجانا لتفعيل البايبال و القيام بعدة امور كالشراء عبر الانترنت و بكل حرية.

لقد قمنا بشرح الكثير من المواضعي المشابهة و التي يجب عليك قراءتها حتى تستفيد جيدا، و هي مشابهة جيدا لما تبحث عنه اليوم :
طريقة الحصول على فيزا وهمية لتفعيل البايبال مجانا 2019
الحصول على بطاقة فيزا مشحونة من موقع التنين 2019
تفعيل حساب بايبال paypal بشكل كلي مجانا 100%
طريقة الحصول على حسابات بايبال paypal شغالة و مشحونة مجانا

الحصول على فيزا وهمية

يوميا، اظن ان المئاب يبحثون عن طرق الحصول على فيزا وهمية، لكن الطامة العظمى أنهم لا يعرفون ما هي الفيزا الوهمية !
الفيزا visa او المستر كارد master card او اي بطاقة بنكية اخرى وهمية معناه انها غير موجودة على ارض الواقع، فقط هي مجرد ارقام لفتعيل البايبال او مواقع اخرى تطلب منك بطاقة بنكية فارغة !!! و ليست كما يظن الكثيرون انها مشحونة، قد تكون مشحونة لكن هذا يحدث في حالات نادرة، لكن ماذا يمنعك عن التجريب ؟
حاليا في سنة 2019 افضل موقع يقدم خدمة الحصول على بطاقة وهمية هو هذا الموقع، للدخول اليه اضغط هنا، بعد الدخول اليه كل ما عليك هو الضغط على زر generate cards و سوف يعطيك بطاقات بكامل معلوماتها.
يمكنك كتابة كود bin في اول خانة حتى يعطيك بطاقات خاصة بدولة معينة كامريكا مثلا.
كما شددت انتباهكم سلفا، نادرا ما قد تجد بطاقة مشحونة بهذه الطريقة، لهذا ساتوجه معك الى افضل طريقة للحصول على واحدة شغالة، بحيث تكون حقيقية و ليست وهمية.

الحصول على فيزا مشحونة من موقع التنين

كما نعرف جميعا تم اغلاق موقع التنين بشكل رسمي في سنة 2018، و تم ادخال صاحبه السجن. كان هذا الموقع يقدم بطاقات فيزا او من انواع اخرى مجانا صالحة لتفعيل البايبال paypal  كذلك الشراء عبر الانترنت و تفعيل الالعاب و شراء البرامج و التطبيقات المدفوعة و عمل اعلان ممول مجانا على الفيسبوك و غيره، و كذلك شحن مختلف الخدمات.

و لكن لم تكن النهاية هكذا، ففي سنة 2019 عاد موقع اخر يقدم ذات خدمات موقع التنين الجديد المفقود و هو شبيه به الى حد كبير جدا، بنفس الواجهة و التصميم.

اولا عليك الدخول الى الموقع من خلال الضغط هنا، بعد ذلك تضغط على زر انشاء حساب في الاعلى sign up ثم تفتح حساب و تسجل الدخول اليه عبر زر sign in، ثم تدخل في مربع البحث عبارة visa cards 2019 و ستظهر معك البطاقات الشغالة.

الوسوم
اظهر المزيد

يوحرود هارون

هارون بوحرود مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني و حل المسائل التي تواجه الكثيرين أثناء الغوص في العالم المعلوماتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock