تقنية

أحصل على فيزا مشحونة بالمال شغالة مجانا

وسائل التكنولوجيا تتطور يوما بعد يوم و خاصة عندما يتعلق الأمر بالمواقع و الانترنت، فهذه الأمور تتأثر بالكثير من المتغيرات و التي تساهم في ظهور الكثير من الطفرات، فالكثير من المواقع تظره لنا جديدة و هي لم تكن موجودة من قبل أصلا، و نفس الأمر عندما يتعلق الأمر بالبرامج و التطبيقات. و ليس مجال الدفع الالكتروني محروم من هذا الأمر يا صديقي، فالجميع يعلم أنه حتى يمكنك الدفع اون لاين لا بد أن تكون لديك فيزا مشحونة، فما هي و كيف يتم الحصول عليها مجانا و بسهولة ؟

إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لا ننصح بأي أفعال خطيرة أو ضارة، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها

ما معنى فيزا مشحونة ؟

في درس سابق لقد شرحت كيفية الحصول على ماستر كارد حقيقية تصلك إلى باب منزلك، و قد شرحت فيه الكثير من النقاط المهمة أيضا. بطاقات الفيزا عموما هي بطاقات الدفع الالكتروني، أو كما يطلق عليها أيضا بطاقات الائتمان، بواسطتها يمكنك دفع المستحقات اون لاين و القيام بالكثير من المعاملات التجارية و تسديد النفقات على الانترنت، مثل شراء البرامج المدفوعة و شحن الألعاب و كذلك التسوق و الشراء عبر الانترنت.

و لكن حتى تحصل عليها كم شرحت من قبل يجب عليك أن تقوم ببعض الخطوات سأشرحها لاحقا، فيمكنك أن تحصل على واحدة حقيقية بلاستيكية و في هذه الحالة يجب عليك دفع المال، و يمكنك أيضا الحصول عليها من خلال الذهاب إلى أقرب بنك و تقوم بتسديد بعض النفقات و تقديم وثائق، و بعد دفع الضرائب سوف يعطونك واحدة حقيقية ملموسة، و لكن هذه الطريقة لا تخلو من العيوب.

الطريقة الأخرى و هي شراء واحدة اون لاين و لكن هذا في حد ذاته يتطلب استخدام واحدة مشحونة ! لهذا في درس اليوم سوف أتطرق إلى واحدة من أسهل الطرق على الإطلاق و هي الحصول على فيزا مشحونة جاهزة، بحيث تكون بطاقة مصرفية فيها المال و مسروقة، كل ما عليك هو استخدامها.

الحصول على فيزا مشحونة

في هذا العنوان سوف أشرح لك بعض طرق الحصول على فيزا مشحونة بطريقة سهلة و بدون مشاكل، و بطبيعة الحال فلن أعتمد على يكفية واحدة فقط و إنما سوف أشرح العديد من الطرق المتنوعة، و هي مختلفة فيما بينها من حيث السهولة و الصعوبة. و لكن عليك أن تعرف في البداية عزيزي القارئ أن الأمر ليس غاية في البساطة، هو ممكن على كل حال في حال كررت المحاولة و كنت جادا، و لا تعتمد مباشرة على النتائج و تريد الوصول إلى الغاية بدون وسائل مقنعة، فلو كان الحصول على فيزا مشحونة غاية في السهولة سوف يبقى كل الناس في منازلهم و يجنون المال هكذا !

و لكن أرجو منك أن تركز في كل الطرق التي سوف أشرحها فهي مفيدة للغاية، و هي تلخيص للكثير من المفاهيم التي لن تجدها في بقية المواقع، ناهيك عن كونها في المتناول و ليست طرقا تعجيزية لا يستطيع القيام بها سوى الخبراء و المحترفون.

موقع التنين

موقع التنين هو افضل طريقة على الإطلاق بالنسبة لي حتى تحصل على فيزا مشحونة مسروقة، و قد سبق و أن شرحت الموقع بالتفصيل في دروس سابقة كل ما عليك هو الضغط على الكلمة السابقة، و سوف يتم تحويلك مباشرة إلى المقال. و لكن على كل حال سوف أعيد الشرح من جديد، موقع التنين هو منتدى كبير جدا يضم عدد كبير من الهاكرز و المخترقين من جميع أنحاء العالم، هؤلاء يقومون يوميا بنشر الحسابات و البطاقات و الككروت و بطاقات الائتمان المشحونة مجانا، و ينشرون ارقام الحسابات و الكثير من الأمور الأخرى.

ما يهمنا هو أن هناك هاكرز في هذا المنتدى ينشرون ارقام بطاقات فيزا مشحونة، و هذا هو المهم، و كما نعلم جميعا المنتدى أو الموقع بلغ قمة ازدهاره في سنة 2018 و لكن للأسف تم إغلاقه إلى الأبد و القبض على مالكه، و هذا لأنه ينتهك القوانين و ينشر بطاقات الآخرين المسروقة و هذا يهدد الأمن العام، و لكن هذه ليست النهاية، فهناك موقع بديل ظهر حديثا يمكنك الدخول إليه هاكرز، و هو بهذه الواجهة:

تقوةم بالضغط على زر التسجيل sign up ثم تفتح حساب، بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول و البحث في المنتدى عن بطاقات جاهزة للاستعمال، و يمكنك استعمالها عبارات مثل visa أو credit card و مبروك.

الحصول على فيزا وهمية

الأمر الذي نعرفه جميعا هو أن هناك مواقع معينة تعطيك فيزا وهمية غير حقيقية، هاته الأخيرة يمكنك أن تقوم بالكثير من الأمور بواسطتها، و هي تفيد الناس إلى حد بعيد، صحيح أنها عبارة عن مجموعة من الأرقام العشوائية التي يتم توليدها بواسطة مواقع التوليد المشهورة، و لكنها تقدم الكثير من الخدمات المميزة و التي تغنيك عن شراء كروت و تفعيل بعض الحسابات، و هي ليست مشحونة بالمال و نسبة عملها تكون ضعيفة، و هذا يعتمد على ذكائك، و لكن يمكنك أن تقوم بأمور عديدة بها، مثل تفعيل حسابات مدفوعة مثل نتفلكس، و لاقيام باعلان ممول مجاني على فيس بوك.

كل ما عليك هو الدخول إلى موقع توليد فيزا وهمية، تقوم بإدخال كود بين BIN CODE معين و هو الرقم التسلي الذي يسمح لك بالقيام بعدة أمور، مثلا هناك bin netflix بواسطته يمكنك أن تقوم بالحصول على حساب نتفلكس مجانا و مدى الحياة، و في حال لم تكن تبحث عن نوع معين من البطاقات يمكنك أن تدخل رقم عشوائي من رأسك.

الحصول على فيزا من السبام

قبل أن أبدأ في الشرح، هذه الطريقة هي أكثر واحدة فعالة على الإطلاق، لكنها خطيرة جدا و سوف تجعل منك مجرم مطلوب و تدخل السجن ربما، و هي تهديد مستمر لك ! و لكن من الجيد أن تعرفها من باب الثقافة و الحماية و الإطلاع.

كل ما عليك هو أن تقوم بعمل سكام، مثلا تقوم فيها ضع معلومات الفيزا الخاصة بك و سوف تربح في المقابل الف دولار، و تقوم بإرسال هذه الصفحة المزورة إلى الكثير من الإيميلات، طبعا هناك معاتيه سوف يصدقون القضية و يضعون ارقام الفيزا الخاصة بهم في الصفحة و بهذا سوف تأتي إليك يا صديقي، و بهذا فأنت قد حصلت على فيزا مشحونة جاهزة للاستعمال مجانا.

ارقام فيزا مشحونة

حتى لا تتعب صديقي، لقد جلبت لك قدر هائل من بطاقات الفيزا، و لكنها وهمية و ليست مشحونة حرفيا، و لكن يمكنك أن تجعلها تعمل مثل المشحونة لما تقوم بأداء مهام بها مثل تفعيل نتفلكس و عمل اعلان ممول مجاني، تصبح في هذه الحالة كأنها مشحونة و تؤدي عمل تلك التي فيها المال، على الرغم من كونها وهمية فقط، كل ما عليك هو نسخ المعلومات و من ثم استعملها فقط.

حتى لا أطيل المقال، هذه بطاقات فيزا مشحونة و ليست مسروقة. كل ما عليك هو زيارة موقع ccgen و الضغط على زر generate، و في كل مرة سوف يظهر معك معلومات بطاقة جديدة.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.