بطاقات فيزا مشحونة بالمال شغالة مجانا 2020 (اخر تحديث)

0

صارت التعاملات المالية في الويب كالماء و الهواء، صار أمرا محتما لا يمكن الاستغناء عنه في التعاملات مع المواقع و الخوادم و البرامج و الكثير من الخدمات المدفوعة، و لعل واحدة من أهم طرق الدفع هي البطاقات الائتمانية أو البطاقات البنكية، مثل بطاقات الماستر كارد mastercard، لهذا في درس اليوم سوف أعطيك طريقة للحصول على ارقام بطاقات فيزا كارط visa card مسروقة مشحونة بالمال و مهكرة مجانا لسنة 2020 و أي سنة أخرى. حيث أنها حقيقية تماما و ليست وهمية أو افتراضية.

إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لا ننصح بأي أفعال خطيرة أو ضارة، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها

معارف عامة حول الفيزا المسروقة

كالعادة و كما عهدتم في موقعنا الرائع، قبل أن نبدأ في شرح موضوع أو أي شيء نعطي لمحة عامة عنه، و هذا حتى تعرف يا عزيزي القارئ ماهية ما نتحدث عنه لأنك في حال لم تعرف فإنك سوف تتعرض لمفاهيم مغلوطة، و كي تستوعب أيضا التفاصيل الثانوية.

الفيزا المشحونة هي بطاقة ائتمانية افتراضية فيها أموال، و يمكن أيضا أن تكون بطاقة بلاستيكية لها وجود واقعي، يعني أنك سوف تستخدم دولارات موجودة، و ليس مجرد بطاقة فيزا وهمية تم توليديها من مولد البطاقات ! و لهذا فكل شيء مضمون في هذا النوع من التعامل، فيمكنك شراء أي شيء من الأنترنت باسمك أو باسم شخص آخر و يمكنك ايضا، كما تستطيع شحن الالعاب أو شراء التطبيقات و البرامج المدفوعة.

طريقة الحصول على فيزا مسروقة

دعني أشرح لك كيف تحصل على فيزا مسروقة و مشحونة و تستمتع بالشراء من الأنترنت مجانا، و بطبيعة الحال سوف أقدم لك فقط الطرق الشغالة و الحصرية المجربة، و لكن كل ما عليك يا صديقي هو التركيز و التطبيق.

موقع التنين الجديد 2020

شرحت في موضوع سابق بالتفصيل عن هذه الطريقة، يمكنك قراءتها كاملة الحصول على فيزا مشحونة من موقع التنين الجديد، كل ما عليك هو الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، كما قلت أنصحك بقراءة المقال السابق لأن به معلومات مفصلة عن الموقع لأنني سوف أتطرق إليه بطريقة مختصرة الآن. المهم بعد الدخول إليه كا ما عليك فعله هو تسجيل حساب جديد من خلال الزر sign up، بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول من خلال الزر login، الآن أنت داخل المنتدى الخاص بنشر هذه البطاقات المهكرة، تبحث بين المواضيع عن تلك التي يتم نشر فيها هذه البطاقات المشحونة، و لتسريع العملية أنصحك باستخدام مربع البحث و ذلك بإدخال عبارات معينة مثل: credit card و visa card و ما إلى ذلك.

استخدام موقع pastebin

موقع عملاق و مشهور جدا تم إطلاقه في سنة 2002، و لكن هذه الطريقة بالنسبة لي أقل فعالية من الطريقة السابقة و أنصح بالسابقة أكثر، و بواسطتها يمكنك الحصول على ارقام فيزا مسروقة و مشحونة، لأن هذا المنتدى الضخم مخصص لكل شيء لصق الأكواد البرمجية و الحسابات و كل شيء ! و في الغالب يستخمه الهاكرز و المخترقون المحترفون لنشر الغنائم من حسابات و بطاقات و غيرها، و لكن كل ما يهمنا الآن هو الفيزا المشحونة.

تم بالدخول غليه من هنا، و تقوم بإدخال عبارات كما قلت سابقا في مربع البحث مثل visa card، و لكن من خلال الفلتر تختار المواضيع الجديدة حتى تظهر لك أحدث البطاقات التي تم الحصول عليها و هي التي تكون شغالة بنسبة أكبر.

كنصيحة أخوية عندما تحصل على بطاقة مسروقة لا تستعملها في الشراء من الأنترنت باسمك لأن الشرطة قد تقبض عليك لأن تشتري بمال ليس لك، استعلمها فقط شراء الألعابو ا لبرامج و المدفوعة و عمل اعلان ممول مجاني و ما إلى ذلك من التعاملات الإلكترونية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.